زوج/بيت/اطفال

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

روحي طفلتي

معلومات روحي طفلتي
زوج/بيت/اطفال
الحمد لله على نعمة الزوج والاطفال والامن والامان انا مشكلتي اني مااقدر اوفق بينهم
مااقدر اهتم بزوجي واطفالي ونفسي وبيتي بنفس الوقت
سويت جداول نظمت وقتي ماقدرت
مااقول ماعندي وقت الا الفراغ كبير بحياتي
انا نفسيا مااقدر تعبت والله

??

معلومات ذكريات ماضي
الله يعطيك العافية والصحة وربي يسعدك ويوفقك انا الي الحين بفكر لو صار لي اطفال كيف اوفق بينهم وبين زوجي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إبدائ بالبيت بالأول لانه لما يتنظم البيت ترتاح النفس ...ثم بنتك ثم نفسك ثم زوجك .. ممكن انت مؤ لاقيه الدافع .وراح افكر بعمق في مشكلتك حتى ألاقي لك الحل ...انشالله ربي ييسر أمرك يارب

روحي طفلتي

معلومات روحي طفلتي
إبدائ بالبيت بالأول لانه لما يتنظم البيت ترتاح النفس ...ثم بنتك ثم نفسك ثم زوجك .. ممكن انت مؤ لاقيه الدافع .وراح افكر بعمق في مشكلتك حتى ألاقي لك الحل ...انشالله ربي ييسر أمرك يارب
الله يجزاك خير ماتقصرين بس البيت لوحده ياخذ كل طاقتي وبحكم اني جنوبيه غربيه هالشي صعب شوي علي
حتى لو كان البيت تمام الاطفال وزرجي صعب اوفق بينهم هم مزعجين وانا عصبيه وزوجي بده يدخل البيت يحصل وحده رايقه ونفسيتها تمام وكل شي مثل مايبي
اسهر بالليل علشان اجلس معاه لانه بالنهار مشغول واظطر اني اكون صاحيه بالنهار علشان الصغار مافي احد عندي كبير يعتمد على نفسه حتى بتحضير الاكل

لو رجعت لنفسي مقصره بحقها كثير وبالذات قل النوم والقلق

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إفتتحي يومك بدعاء و من ثم إبدئي بكير بشغل البيت بالاول و بعدين الاطفال و الوقت المتبقي لك و لجوزك الله يكون بعونك و يسهل أمرك ان شاء الله

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
كانت فاطمة الزهراء بنت النبي صلى الله عليه وسلم مثل سائر لنساء تتعب من العمل في شؤون البيت وخدمته ولم يقدر زوجها علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه ان يحضر لها خادماً تعينها فكانت تطحن القمح ، والشعير ، وتعجن العجين وتخمره ، وتشعل التنور للخبز ، وتكنس الأرض ، وتنقل الماء على كتفها ، وتجرش النوى للفرس ، حتى مجلت ( تقرحت وتشققت يداها ) وهزل جسمها
فجيء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً بأسيرات ، فرغبت هي وزوجها أن يهبها خادماً منهن ، مع علمها منه ، إذ كان يقول فاطمة بضعة مني ، وكانت أحب أهل بيته إليه .
رفض النبي صلى الله عليه وسلم طلبهما وقال لهما ، كيف اعطيكما خادماً ، وأهل الصفة جياع لا أجد ما أطعمهم ولكن أدلكما على خير من ذالك ( سبحان الله دبر كل صلاة ثلاثاً وثلاثين وتحمدانه ثلاثاً وثلاثين وتكبرانه ثلاثاً وثلاثين فإنهن خير لكما من خادم )

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه