زوجي يهددني بالطلاق ماذا افعل

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
5K

خيل وخيالة

معلومات خيل وخيالة
زوجي يهددني بالطلاق ماذا افعل
السلام عليكم اخواتي انا حابة اعرف رايكم في موضوع يؤلمني ويشعرني بالقلق على حياتي الزوجيه انا زوجه ثلاثينيه تزوجت من 10 سنوات ومضت هذه السنوات لا اعلم كيف انجبت طفلتين وكنت حامل بالثالثة وبدات المشاكل مع اهله وبدا يهملني ويهددني بالطلاق وفعلا طلقني مرتان وبقيت طلقة واحدة وكل مرة اعود واقول اطفالي سيضيعون بدون اباهم
والمصيبة لا زال يهددني بالطلاق اثر كل خلاف واثر كل موقف بسيط فان لم تفعلي ذلك فانت مطلقه
وانا اتجنب اي شيء يغضبه
واكون هادئة عندما يغضب وهو يهددني بالطلاق ان فعلت كذا فانت طالق
وان وقع ابنك وتاذى فانت طالق وان لم تردي على الهاتف فانت طالق

وانا اشعر معه اني اعيش مع سفيه لا يبالي بالطلاق ولا باسرته
لا اشعر اني زوجته الان احس اني مطلقة من كثرت تهديده
ماذا افعل هل اذهب الى المحكمة هل اطلب ثبوت طلاقي وماذا سيكون مصير اطفالي؟ هل انا اعيش معه كزوجة ام انا مطلقه افكاري مشتته اخاف ان القى ربي وانا اعيش معه ومحرمة عليه ماذا افعل؟

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
بإمكانك,تقرأي أكثر,في حالات الطلاق,وحلولها,,
أو سؤال ذوي الإختصاص,في المحاماة,وقضايا الطلاق,,
أعانكِ الله,,و يسر أمركِ,,و إبتهج قلبكِ بالطيب الحلو,,اللهم آمين,,

يالوردي

معلومات يالوردي
مو معقول عللى سبب تافه يهدد بالطلاق لازم تتفاهمين معاه اوتدخلين اهلك بالموضوع وقبل اسالي اهل الشرع في ذلك

مرام الأمل

معلومات مرام الأمل
أشعريه انها ليست نهاية الدنيا وأن ألف واحد يتمناك ولا تتوتري فوضي أمرك لخالقك واستخيره في البقاء معه أو تركه وعيالك بأمان ما دامت روحك مطمئنة بذكر الله وراضية بكل ما يقضيه سبحانه %حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يلعب بحدود الله !!
الله يصلح بالك ويعينك ويكتب الخير والتوفيق بكل خطوة واستعيني بالصبر والصلاة ناجي ربك واشكي بثك وحزنك إليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه