زوجي ينوي الزواج ولا ادري كيف اتصرف

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

ربي رجاء

معلومات ربي رجاء
زوجي ينوي الزواج ولا ادري كيف اتصرف
زوجي تزوج عليا وبعد سنة تقريبا طلقها ومن تلميحاته انه ينوي الزواج مرة اخرى ومشكلتي هي اني فقط اريده ان يجعل بيتي مستقلا عنها تماما فقد عانيت في المرة الاولى من سماع كل مايدور بينهم من ضحك ولعب وحتى الامور الخاصة لانه في البداية كان منزلي وحدي وعندما رفضت العيش معها قال لي هذه الناحية لكي وهذه الناحية لها والان انا لست مستعدة للرجوع الى هذه الحياة مرة اخرى خاصة وانه لديا ثلاثة اطفال كلهم صغار والغريب في قصة زواجه هو انه يريد فكرة التعدد لا يهم كيف تكون هذه الزوجة المهم تقبل ان تكون زوجة ثانية بدليل انه قدم عرضه للعديد من الفتيات ولم يوفق حتى وجد هاته المراة ولم تستمر علاقتهما من خلال حديثي معه تبين لي انه يريد ان يقول الناس عنه ان لديه زوجتين خاصة وانه لم يتجاوز الثلاثين وانه قادر عليهما وانه مسؤول وانه يستطيع السيطرة عليهما دائما يتفاخر بنفسه عندما يتحدث مع اصدقائه والان انا لا اعرف ماذا افعل فهو لا يتزوج عن حب وانما يريد الشهرة وعندما تاتي الزوجة الاخى تظن انه ينقصه شيء فتبالغ في الاهتمام لكن الواقع غير بماذا تنصحونني؟

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي ادا هو ناوي على زواج مرة ثانية مافيك تمسكيه او تمنعيه بس فيك تطالبي بحقوقك و اهم حق هو ما تشتركي ببيت مع الزوجه الثانيه

لك الحق و الحرية تكوني ببيت مستقل لحالك , شددي كلامك معه و خليك صارمه و لا تتنازلي على حقوقك مهما صار

الله يسرامورك

معلومات زينب الزواوي
زوجي تزوج عليا وبعد سنة تقريبا طلقها ومن تلميحاته انه ينوي الزواج مرة اخرى ومشكلتي هي اني فقط اريده ان يجعل بيتي مستقلا عنها تماما فقد عانيت في المرة الاولى من سماع كل مايدور بينهم من ضحك ولعب وحتى الامور الخاصة لانه في البداية كان منزلي وحدي وعندما رفضت العيش معها قال لي هذه الناحية لكي وهذه الناحية لها والان انا لست مستعدة للرجوع الى هذه الحياة مرة اخرى خاصة وانه لديا ثلاثة اطفال كلهم صغار والغريب في قصة زواجه هو انه يريد فكرة التعدد لا يهم كيف تكون هذه الزوجة المهم تقبل ان تكون زوجة ثانية بدليل انه قدم عرضه للعديد من الفتيات ولم يوفق حتى وجد هاته المراة ولم تستمر علاقتهما من خلال حديثي معه تبين لي انه يريد ان يقول الناس عنه ان لديه زوجتين خاصة وانه لم يتجاوز الثلاثين وانه قادر عليهما وانه مسؤول وانه يستطيع السيطرة عليهما دائما يتفاخر بنفسه عندما يتحدث مع اصدقائه والان انا لا اعرف ماذا افعل فهو لا يتزوج عن حب وانما يريد الشهرة وعندما تاتي الزوجة الاخى تظن انه ينقصه شيء فتبالغ في الاهتمام لكن الواقع غير بماذا تنصحونني؟
السلام عليكم اهم شي اذا تزوج طالبيه بحقك في السكن هذا حقك واستغفري اختي ادمني ادمان علاستغفار وربي يهدي زوجك ويصلح حاله

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
طالما انه بس يبي الشهره ..وانه فحل وراجل ويقدر ..علي النساء ..انت عيشيه هذه اللحظات والإحساس معاااااك ..
اختي ..انت مريتي بظرف اعتقد انك نضجت اكثر وعرفت حقوقك واللي لك وان زوجك هو لك ولازم باْذن الله يكون لك ..وعيااااااالك ..الأهم في هذا كله ....اللي يتاثرون بوضعكم كثييير لكن لا يتكلمون ..صح
هذا كله يخليك انسانه ما تفكر بمشاعرها ولا بعواطفها ولا بحبها لزوجها ..خلاااااص في يا أكون او لا أكون ..
ضعي كل هذا أمامك ظروفك اللي مريتي عليها حزنك احتياجك ألمك ..وألم عيالك ..وزوجك ..وعقله اللي ما نضج ..
الرجال اللحين مثاترين بالفيس وغيره واللي ينعرض فيه بصوره خاطئة عن الفحولة ..ويتباهون هداهم الله بها وبفحولتهم ...ويعرضون المراءه علي انها شهوه ولحظات ..يعيشها معاه
اطلبي الاعانه من الله ..وضعي هدف انك تبي ترجعيه لك ..فلن يرجع زوجك الا اذا اسمتع كما يستمتع بالي يشوفه لو تشوفي موبايله راح تلقينه مليان ..وهو رجل يبغى الحلال ..يعني طريق الحلال مو بالحرام وتكون له ..زوجك اللي براسه خيال وتمنيات اتبات شخصيه وفحوله ..لانه لو يبي صح يتزوج وعنده نقص كان اختار وحده تناسبه ..
اختي كوني مثلهم معاه ..تفاعلي معاه كثييييييييير واعطيه الأوضاع والحركات اللي هو يحس بانه شبعت انه يثبت فحولته وأنك اشبعتي الصوره اللي في مخيلته ...
كوني مومس.. عشيقته ..مو زوجته ..سوي كثيييير أشياء عشان يتشبع عنده هذا الإحساس معاك ..تعلمي ..
الرجل لو وجد اللي تمشي مع عقله ..وتعطيه جنس بس جنس كما يحب راح يخاف انه يخسرك وراح يحاول ويتجنب الأشياء اللي يخسرك فيها ..لانها المصدر له ..وراح تمسكين عقله الطاير المو ثابت هذا لك وحده ..
حاربي حاربي ..بكل قوتك ..وتغيري ..عشان تربحين ما تخلين مجال له ولهن ..ان يوذوك او يؤذوا حياتك وعيالك لا وقت للحزن ..ولا تحبيه عشان تعرفي تفكري وتتصرفي وتشوفي الأمور صح ..وحبي نفسك انت الأولي ..وراح تربحي ولا تنسي الدعاء وطلب الاعانه من الله لانه بيده ناصيه وقلب زوجك ..وفقك الله اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه