زوجي ينابه افلام جنسية خليعة

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
3K
معلومات غرياف العين
زوجي ينابه افلام جنسية خليعة
مرحبا

عندي مشكلة وابا حلها

اكتشفت انه زوجي يتابع افلام جنسية عالانترنت

وانا متضاسقة من هالشي

هل متابعة الافلام الجنسية تكفيه وتشبعه جنسيا ؟يعني بحيث ما له داعي يمارس الجماع معاي؟
بليز شو الحل؟

قلب وحب

معلومات قلب وحب
ياحياتي انتي ...

الله يعينك ويفرج لك بهداية زوجك..

شوفي حبيبتي ترى هذا كله مايشبع رغبته بس لكنه يوصل لذروة الشهوة وبس والا مايكفيه..

هذا من وجهة نظري...يالغلا ,,

والله يوفقك ويفتح على قلب زوجك بهالجمعه المباركة..

معلومات السحاب الهتون
الله يعينج حبيبتي بصراحه كلنا فالهوا سوا
الله يهديهم بس,, بصراحه احنا مدلعينهم وووووووووايد لو فكرنا فيوم من الايام نأدبهم على هالحركات البايخه اللي ما يراعون فيها شعورنا,,, لو حاولنا انطنشهم ونثير غيرتهم علينا كان عرفوا شكثر احنا نعاني منهم ما اقول غير الله يهدي الجميع ويشين فعيون ازواجنا كل شي حرااااام ويزين فعيونهم الحلااااااااااااااااال ويصبرنا عليهم

معلومات من هي أنا؟؟
لايدري انك عارفه هالموضوع
وحاولي ماتخلينه يجلس على النت مده طويله
دايما خليك معاه واشغليه باشياء ثانيه
واطلبي مثلا منه يبحث لك عن حاجات من الانترنت كذا
مع الدعاء له ودعوته ان شاء الله ربي يهديه

تلتا

معلومات تلتا
يااختي حاولي تنصحي زوجك بان هذا الشي حرام حولي انك تجيبي قصص ان ناس علاقتهم الزوجيه ادهورت بسبب هذا الاشياء ولازم تكوني علي راسو حتي يخفف من هذا الاشياء وبلاش العصبيه لان الرجل مايجي الا بلهدواء والاسلوب الحلو
والله يعينك

دنيا الغدر

معلومات دنيا الغدر
يمكن يدور على حركات يديدة يفاجئج فيها ، او انه تعيبه اجسام معينة ، او ملابس معينه ، اوحركات اثارة معينه

الله يعينج

ميمو قطر

معلومات ميمو قطر
:sadwalk:غرياف العين وكلي أمرج لله ضربتيني على الوتر الحساس لاتياسي من رحمة الله وأن شاء الله ربي بيهدي لج مدام أنتي تؤدين واجباتك الزوجية على اكمل وجه بس لاتضعفين امام الشيطان ويخليج أسوي مايغضب الله عشان رضاه واتغي ربك دوم لان في نظري اى شخص يرى المحرمات يمكن أيضا" يسوى أشياء أخرى أكبر ولكن لاتسمحين للزوج الفوز عليج أصمدي امامه وصيري حكيمه وذكري االله وعقابه وملك الموت وظلمة القبر والحساب لكن بالتدرج في المور واختيار الوقات المناسبه له يعني وهو مزاجه رايق على الأخر وأوقات الأجازه أفضل والله يهدي الجميع أن شاءالله ولاتنسيني في الدعاء أثناء صلاتك وانتي تدعيله والله المستعان

swaaan

معلومات swaaan
كلنا في الهوا سوا...من كم يوم انا منزله مشكلتي نفس مشكلتج يا الغاليه..الله المستعان:a037:

قبلة التوت

معلومات قبلة التوت

حبيبتي ..

الله يعينج .. صرااحه شي موو هين ..

في دورة من دورات الاستاذة ناعمه ،، طررحت وحده هالمشكله انوو زوجها مدمن افلام اباحيه اوو مقاطع جنسيه ,,

قـآآلت لهااا ..

حطــي في غرفتك مرايـــآآت يعني حووول السرير .. بحيث وانتوو تماارسووونهاا .. راااح يشوووف هالشي في المرااايه ... اذا التفت يمين او يساار راااح يشوووف ،،

فـآآآئدة هالحركه ،، انهيااا راااح تشبع غريزة النظـر عنده .. تشبعهاا بشي حلال ،،

يلا رووحي جمعي المرااياات من الحين ..طبعاا مراااياات تكوون كبيره .. بحيث تعكس اللي انتو تسوونه بشكل واااضح ,,,

الله يوقفك .. وعطناا خبر اذا انفعت معاكي هالعمليه ,,,

معلومات @أم الحلوين@
انا ماعندي حل جذري ولا ابي اسد نفسج او اضيق عليج بس ما في مشكلة مالها حل

ومافي مصيبة اكبر من مصيبة الدين

بس عندي شي ثاني انا اعرف وحدة اتقول زوجي ما يجا........ ها الا وهو مشغل افلام جنسية في ديفيدي غرفة النوم تخيلي ولدها يسمع الاصوات والموسيقى والشيطان والولد
المسكين اذا قحص يشوف اذا مب الام والابو الشاشة

واللي يشوف مصيبة غيرة تهون عليه مصيبتة وانا اقول عطي نفسج وقت صليلج ركعتين انسي الضيقة والعصبية واستغفري وركزي فكري ايش اتسوين او من بالضبط تستشيرين عشان لغلطتي ماتتحسفين او تكبر المشكلة

تحيـــــــ الحـــــــ أم ـــــــلوين ـــــــاتي

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
ما تكفيه ........و تسبب الزهد فيك ......... لانه يشوف اشياء ماهى واقعية و صعب تتحقق من زوجته ............ و يمكن يمارس معها العادة السريه بعد .......يعني خراب من كل ناحية الله يعينك ........ما بعرف العلاج الصراحة لكن انصحك تدخلين للدكتورة بنت النيل تحصلين مساعدتها اهني ............. الله لا يبلانا بهالمشكلة صدق مشكلة ...............

فافى2

معلومات فافى2
ترى هاذى مشكلة كثير من النساء واذا ما وقف راح يصير ادمان ولله ما امزح شفت حلقة فى برنامج اوبرى ونفرى عن ادمان الافلام وعلمت زوجى عاد البيب با الاشارة يفهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه