زوجي يمنعني بتزين امامه

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K
معلومات صفاء الحلوه
زوجي يمنعني بتزين امامه
السلام عليكم خواتي في معاي مشكله احسها مو طبيعيه انا لي خمس سنوات متزوجه ولي طفلين وزوجي مغترب في بلاد اخر وكان يأتي لي من فتره لاخرا واخر مره تأخر سنه ونص وقال لي انه سوف يأخذني معه لسكن معه في الخارج انا وابنائه وفعل عاملي وكملت وذهبت له وكانت الطامه الكبرى ان زوجي لم يعود كما كان فكل مااتزين له والبس لبس له يشتمني ويقول لي غيري ملابسكي والبسي روب او جلابيه حق البيت فنصدمت وقلت سااسكت وهكذا ضل يحاربني كل مااتزين له وعندما يأتي من العمل ويلاقني متكشخه يصرخ عليا ويقول انا قلت لكي لاتلبسي هكذا بالبيت حاولت النقاش معه لماذا فانا زوجتك وانت سنين مغترب عني والان اعوضك على مافات ونرا حياتنا يعصب ويقول الذي براسه ويصرخ جدا للعلم انه من الشباب الذين يهتمو لنفسهم جدا واخر الصيحات والموضات بلس والحلاقات الشعر الجديده والبس الموضه في بلاد الاجانب ولايريدني الا اكون خادمه امامه بلبس ولايراني اتزين له للعلم انه ببدايه زواجنا كان يعجبه ويحب التزين ولم يمنعني ابدا ولااعرف مالذي غيره

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

مرحبا أختي،،

ابتدي بالتزين وقت العذر الشرعي شوي شوي وببساظة ودون تكلف ..
قمصان النوم لاتلبسيها من اليوم..فقط البسي الجيزنات والبناطلين الضيقه او الملابس الطويله الضيقه والتي تبرز مفاتنك وغطي كامل جسمك فقط اظهري الصدر والرقبه
اي كانك لاتنوين اغرائه،،
ولما يصرخ قوليله انا مو متزبنه علشانك
انا احب البسهم..
انا احب اضع مكياج..
المكياج فقط لمعه شفايف وكحل وماسكارا..

طيب كيف بالنسببه للعلاقة؟؟

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اكيد زوجك يرى انك تتزينين من اجله.
لو كنت تتزينين لنفسك وكان هذا طبع فيك ما كان صرخ عليك.
عموما اعملي مثلما قالتلك دلوعة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

مرحبا أختي،،

ابتدي بالتزين وقت العذر الشرعي شوي شوي وببساظة ودون تكلف ..
قمصان النوم لاتلبسيها من اليوم..فقط البسي الجيزنات والبناطلين الضيقه او الملابس الطويله الضيقه والتي تبرز مفاتنك وغطي كامل جسمك فقط اظهري الصدر والرقبه
اي كانك لاتنوين اغرائه،،
ولما يصرخ قوليله انا مو متزبنه علشانك
انا احب البسهم..
انا احب اضع مكياج..
المكياج فقط لمعه شفايف وكحل وماسكارا..

طيب كيف بالنسببه للعلاقة؟؟
هذا السؤال االخير مهم جدا لانه من الممكن مفتاح الحل

معلومات صفاء الحلوه
بس اختي لما قلتي اتزين بوقت العذر الشرعي انا زوجي يصارررخ علي يقول لا تلبسي قدامي هذا اللبس في وقت شرعي او غيره لبس نص محتشم او غيره زوجي رافض الفكره كلهااااا وعلى العلاقه مايسويها الا نادر هو متغير انا قلت لكن ماعاد هو زي اول ولما اي خصام بيننا مايصدق يصد ايام وايام ولو اتقرب منه واقول الدنيا حق الله وخلي الوضع عادي مايفهم مصر على صده وينام وهو مرتاح ويخرج هو وصاحبه رحلات ولا بحسه واكتشفت ان يكلم بنت وسويت عمري ماعرف وحاولت اغير وشوف الاساليب الي تناسبني وتناسبه للعلم انه شمالي غربي هو عنيد جدا ومايصالح ابدا لو اموووت حتا لو رخيت له الخيط مايبا فديتكم شوروني

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
بس اختي لما قلتي اتزين بوقت العذر الشرعي انا زوجي يصارررخ علي يقول لا تلبسي قدامي هذا اللبس في وقت شرعي او غيره لبس نص محتشم او غيره زوجي رافض الفكره كلهااااا وعلى العلاقه مايسويها الا نادر هو متغير انا قلت لكن ماعاد هو زي اول ولما اي خصام بيننا مايصدق يصد ايام وايام ولو اتقرب منه واقول الدنيا حق الله وخلي الوضع عادي مايفهم مصر على صده وينام وهو مرتاح ويخرج هو وصاحبه رحلات ولا بحسه واكتشفت ان يكلم بنت وسويت عمري ماعرف وحاولت اغير وشوف الاساليب الي تناسبني وتناسبه للعلم انه شمالي غربي هو عنيد جدا ومايصالح ابدا لو اموووت حتا لو رخيت له الخيط مايبا فديتكم شوروني
اختي ها انت قد اجبتي الجزء الاخير .فلعل الملابس الكاشفه تذكره بشئ لا يريده او عاجز عنه. وقد قرانا ذلك في احد القصص عندما كان الزوج لا يحبها متزينه  يصرخ ويتهنها بالفجور لانه كان عاجزا اصلا. اما في حالتك فعليك انت أن تكتشفي السببهل هو عجز ام عدم رغبه بسبب اكتفائه باشياء اخري. وتعوده عليها في غيابك  فان كانت الاولي  فلابد أن تعلمي أن اعترافه لن يكن سهلا بذلك ويحتاج ذلك الي وقت للتعامل معه وان كانت الثانيه فعليك بمعرفه  نفوره هل هو بسبب اعتياده علي غيابك .ام انه وجد نماذجا جديده فابهرته وتحتاجين انت للتغيير  لنموذج جديد. وليس معني ذلك التخلي عن ذاتك بل  انه لابد لكل انثي أن تحاول  أن تجدد دائما الامر الان بين يديك  ولعلك تستفدين اكثر من طرح الامر اكثر  هنا

معلومات بغدادية ألهوى
شي غريب بصراحه اني اعرف الرجل يحب زوجته تتزين وتكشخ له بس بحالتج انقلبت النظرية انتبهت ع شغلة قلتي يكلم بنت احتمال تكون هي السبب بتغيير عليج انتي حاولي تسمعين كلامه البسي مثل مايقولك وخلي الامور طبيعيه عشان متصير مشاكل خلي ياخذ وقته شهر شهرين 3 اشهر واذا استمر الوضع على حاله حاولي تكتشفين الشي الي يخليه رافض فكرة انو تلبسين ببيتج ولو اني متاكده السبب بنت وره الموضوع والله المستعان

تاج انساء

معلومات تاج انساء
لا حياتي اني كمان زوجي ما يحب المكياج ولا الملابس الغير محتشمه يكول الضاهر زوجك من الرجال إلي يشمءزون من ريحه المكياج او يحب المرأه الحتشمه اني هسه بليل ألبس كاجون لمن يسألني اكول ماعرف أنام بلجلابيه

معلومات اتمنى اكون ملكة
انا ما عندي خبرة كافيه في تقديم المشوره بس نصيحتي لج تقبلي موضوع الخيانه ..
الرجل اللي مايلقى زوجته امامه حتى لو كانو في بيت واحد بيخون ..
((هالشي عن تجربتي شخصية))
بنفس الوقت لا تخلين اللوم عليج انتي مالج ذنب
بس اللي عليج الحين انج تتقبلين النقطة هاذي بصدر رحب وعامليه عادي ادي واجباتج واهتمي فيه بس راقبيه راقبي موبايله اسم المتصلين واتصالاته و تحركاته وكلامه فالفون. انتبهي لملابسه يمكن تلقين علامة او ورقة سيارته قولي بروح اعطرها او نسيت شي فلاني او غيرها فرصة دوري واكتشفي بنفسج ان كانت خيانه او لا .. وخبرينا اول باول عن الاوضاع عشان باذن الله تلقين الحل المناسب.

وبنفس الوقت البسي الجلابية بس اقطيعيها من الاسفل للركبتين البسي كم طويل بس الصدر شوي بره يعني انتي خذي نقص وبغيابه طبعا وقصي الجلابيات يمين يسار فوق تحت .. لا تبالغين بالوان الملابس البسي الوان هادئة حطي مكياج خفيف افتحي شعرج سشوريه دوم ادخلي اليوتيوب مثلي وقلدي هالخبلات شعر ازرق واحمر واصفر وبنفسجي ووردي (طباشير الشعر تفيدج) يعني خلج بين الاثنين ، البسي جينز اللي الوانه فاتحة اصفر لون سمائي او وردي فاتح او الابيض هالالوان تبرز الافخاذ ومنطقة المؤخرة والقمصان تقدرين تلبسين الطويله بس اقطعيها الطرفين عن الخصر او مثلا بدون الستيانة ..

ما بحكم ع شي ما اعرفه عن علاقتكم الجنس بايدج اغراءه وتدليله والحركات وتهيئة الجو المناسب وغيره .. خليج وسط في كل شي في دلعج واهتمامج وكلامج وحركاتج او الايحاءات ، في مواضيع حلوة فالمنتدى اتمنى تقرينها

امممم و اللبس والمكياج خليج وسط بعد .. يعني مب كل يوم تلبسين وتكشخين ،
اطلعيله بيوم شعرج منفوش(نحن نقول كشة) وبدون مكياج ، بلبس قديم ، خليه ينصدم عشان يتقبل ان اللي تسوينه كله لنفسج مب له او للجماع او لطلب مدح ،

وانتي لازم تعودين نفسج ع هالشي مو كل شي للرجل ، كلج ملك لنفسج ..

اتمنى اكون افتدج بشي وشوفي ان شاء الله يصير تغير وراقبيه من بعيد وبدون مايحس (صيري مثلي المحقق كونان) بس لا تصارحينه بشي او توضحين له شي خبي واي شي يصير لج من تغيير اكتبي فالمنتدى بتلقين كلنا بجنبج ان شاء الله ..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا مع اختي أتمنى اكون ملكه في كل كلامها وحابه أزيد ان
كثرت التفكير والشك والظن تعب الجسم والبال والراحه وايضاًً الذاكره والقلب ..
انا ما أمنعك انك تعرفين ايش صاير ومعرفة السبب وراء كل هذه التصرفات نعم كل هذا مع الالتجاء للصلاة والدعاء
انصحك نصيحه الدعاء في صلاة الوتر مدي يدك وادعي دعاء القنوت وادعي وأحكي لربك كل شيء بكل طاقتك ادعي لك ولزوجك واستمري وراح تشوفي مشكلتك راح تنحل والأمور راح يدبرها الله مدبر الامور
لكن عندي سوْال حابه اعرفه البنت اللي تعرف عليها هل قرأتي رساله منه لها او منها له او له معاه وسيلة اتصال اخرى ..واذا كانت رساله فعلاً كيف كان الحوار وايضاًً هل حصلت علي صورة لها وكيف عرفتي بعلاقته بها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه