زوجي يمنعني اكلم اهلي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
3K
معلومات أحب الله وأخشاه
زوجي يمنعني اكلم اهلي
كيفكم يابلقيسات
بادخل بالموضوع على طول
زوجي مايحب اني اكلم اهلي
بالجوال سواءامي اواخواتي اوابوي اواي احديقرب لي الااهله لوبالساعات واذاشافني اكلم اهله يبتسم ويفرح واذاكلمت اهلي يزعل ويعصب وتطلع طلباته ويجلس عندي اذاكلمت ويتجسس علي ومن غيرالاسئله مين اللي دق انتي ولاهم وليه تدقين عليهم ومايحبهم يجوني ويهددني يقولي الجوال بافصله ومن غيرالسب في اهلي مع العلم اني اروح لاهلي كل اسبوعين يوم واحدوارجع مع العلم ان اهلي ساكنين في نفس الحي اللي اناساكنه فيه وبمعنى اصح عقده زوجي اهلي حتى مايحبني امدحهم ولااجيب طاريهم والله هذاالموضوع متعبني تكفون اللي عندهاحل تقولي ولاتبخل علي ابغى مشورتكم يابلقيسات

غلاء 2008

تاجرات نسوة
معلومات غلاء 2008
طيب معقوله ماعرفتي منه السبب
اكيد فيه شي
لا نه م طبيعي

معلومات التــائهــه
وش يحس فيه زوجك

عامليه نفس اسلوبه اذا جاب سيره اهله

وبعدين قولي له جربت ترا انا مثلك مو معناته تزوجتني

مايصير لي اهل وانسى ماضيي او قولي لامه تكلمه

الله يوفقك اختي

معلومات أحب الله وأخشاه
هل من حق زوجي يحددلي الزيارات وطبعامافي سبب يخليه يكره اهلي اذاجاءعندهم يرحبون به وحتى اذاهم جواعندنايرحبهم بس قدامهم ولامن وراهم مايبغاهم يجون مرات اقول اصارح اهلي احسن ولاايش اسوي دائماحنافي مشاكل بسبب هذاالشئ فكرت اقاطع اهله علشان يحس بس مدري ابغى مشورتكم امكن علشان ساكته ماقلت لاهلي تمادى ابغى اعرف كيف اتصرف اذااتصلوااهلي الله يوفقكم ردواعلي احس اني كرهت حياتي

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشوف تقلين لاهلك ويسئلونو جا مننا شي غلطنا عليك عشان تمنع بنتنا
والله لينعدل وينكتم بالذات اذا ما جا منهم الا كل خير
بينحرج وهذا الي نبغاه هذا اذا فيه احساس بس يكون واحد من اهلك كبير وعاقل ويفهم كيف يطرح الموضوع

قلب حائره

معلومات قلب حائره
انا عكسكم المفروض متقولي لاهلك اول شي مارح يتغير شي وثانيا راح تصير بنفسهم طول العمر وممكن يقاطعوك ؟

انا اشوفك انك تكوني شوي حازمه معه وتهديه تقوليله والله ان حدتني لخبر اهلي لجو عندي وقدامك بعد ؟ خوفيه

وحاولي متروح لاهله ووضحي السبب قوليله انا احب اهلك وع عيني وراسي وبنفس الوقت احب اهلي ولاني صابرتن عنهم ولامقاطعتهم لو توصل لطلاقي الضاهر شفتني سكتلك شوي ع بالك بستمر كذاا لا عاد هنا وحدك

والله هذا الحل الي انا اشوفه وربي يوفقك ....بس حبيت اسالك سوال مدري منين جاي خخخخ شو معناة اسمك؟ السموحه

معلومات أحب الله وأخشاه
اشكركل الاخوات اللي ردواعلي ومعناة اسمي يعني اموت في السفربس عمي ابوزوجي ديكتتوري مايخلينانسافراناوزوجي يعني محرومه من السفروياليت البنات يردواعلى مشكلتي

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
لاتخلينه على كيفه..صارحيه يمكن يغار من اهلك..
انا اول زواجي كان يكره اني اكلمهم ويخانق ويتامر اذا شافني اكلمهم..ومره قالي بتراضيني بشرط ماتروحين لاهلك شهر؟؟
واكتشفت انه يغار من اهلي ويبغاني اتعلق فيه وانسى اهلي..لدرجة انه كان يقول لي لو اخذت وحده يتيمة الابوين احسن لي تعتني بي..
وصرت اتحاشى اكلمهم عنده او اجيب طاريهم واهتميت فيه الى ماتعدل الوضع الحمد لله..
لاتكلمين عنهم عنده او تجيبين سوالفهم له..خليك ثقيله ..وكلميهم اذا طلع..وبتنحل ان شاء الله..

معلومات دانة العالم
حاجة غريبة فعلا بس لاتسمحين له ابد وقولي له اذا انت كذا ماراح اكلم اهلك وفعلا اقطعي في اهله
حتى يتعدل واضح انه غيور ويغار من علاقتك مع اهلك
لاتعطينه وجهه ابد ولايحرمك من اهلك وحاولي انك اذا كان عندك كلمي اهلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه