زوجي يكرر نفس الطلب ..اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ..ألهمني حسن التصرف معه

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
6K

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
زوجي يكرر نفس الطلب ..اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ..ألهمني حسن التصرف معه
صباح الورد ...الله يجعلها جمعة خير..:32:

ويعطينا خير الأسبوع الجاي و يكفينا شره...عودة حميدة للطالبات و الطلاب...:6:

================================================

عزيزاتي..

فاكرين موضوعي مع زوجي في الرابط :

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=349477

بعد الطلقة الأخيرة..
الأمور هديت ..وأنا صرت اضغط على نفسي و امسك اعصابي..واقلل الإحتكاك مع زوجي..أهتم بنفسي و اولادي..ولمن يجي عندي ابتسم له..و اعطيه حقوقه كاملة..
وهو يحاول يكون لطيف..ويحاول يعوضني عن الأمور اللي فاتت..

أنا قبل الطلاق عملت لي حساب في نفس الموقع ..((بدي اطور من لغتي ..وأستفيد من وقتي ..بدون علم زوجي لأني حاولت اخليه يجدد اشتراكي القديم فيه و شعرت إنه ما يبغاني في الموقع معه ..ويتعذر إنه بطاقته مو شغالة و إنه وقفوها له..))
وطبعنا في الموقع زوجي صار يدخل علي و يتكلم معي ((مهو عارفني )) وقابلت و تعرفت على (( اللي ما تتسماش على قولت الأخوات المصريات)) ..خليت الموضوع سر..

لحد أمس..كفشني زوجي وعرف أنا مين :30:
في البداية قال لي انا كنت شاك فيك..وحاسس إنها إنت..
طبعنا ((أنا انقهرت لأنه اوراقي انكشفت قدامه ..ولأن حرصه حيزيد ..واللي ما تتسماش حيزيد حذرها ))
قعد يسألني أيش رأيك فيني؟
وليش ما رضيتي تقبلي إضافتي للماسنجر؟
<<حسيت إنه في خاطره شي يبغى يقوله ..لكنه سكت و استسلم للمساج و النوم>>

اليوم ..كنا انا وهو جالسين جلسه حلوة قدام اللاب توب..ونتكلم..وكنت أقول له :السفر حلو و يغير النفسية ..
فرد علي : إيوه باين ..من بعد ما جيتي من سفرتك مع اهلك ..ولعتي فيني..ونكدتي علي..
قلت له: العيب مو في السفرة ..العيب في اللي ما يحترم مشاعري..
قال لي : انا احبك..وأنا لك..والله العظيم أنا لك...
سألني : من البنات اللي كلمتيهم في الموقع ؟
قلت له : ((ذكرت له بنتين ..وما ذكرت اللي ماتتسمى ..وقلت له البنات مرة سوالفهم مهي حلوة..و مملين..وكل شوي ...لحظة بدي أتكلم مع أختي على الماسنجر..وهم كذابات يتكلموا مع اصحابهم ..))
قال لي : ما بدك تتعرفي على ناس من طرفي؟
قلت له: شكرا هم قدامي و انا ابغ اتعرف على كيفي..
<<طبعنا بده يموت عشان يعرف كلمتها و لا لأ..و ايش الكلام اللي بيننا>>
في النهاية قال لي : اتكلمتي مع .....
قلت له : لا
قال لي : نفسي تتعرفي عليها..والله تستفيدي منها..أنت مره تكرهيها..ومنت طايقتها؟
قلت له: ايوه..
قال : تبغيني احذفها؟
قلت له: حذفتها قبل كذا و كذبت علي ورجعتها وطول هذه الفترة انت وياها تتكلموا مع بعض..هذا شيء يرجع لك..أنا معد يهمني..
قال : أنا ما ابغى كل ما دخلتي علي اقفل كلامي معها ومع المجموعة ..
قلت له: ليش تقفل؟
قال : مراعاة لمشاعرك..
قلت له: قلت له انا عارفة نفسي إني مغفلة من يوم ما رجعتني من بيت اهلي من سنة ونصف..وأنت تكلم اشكال و ألوان..
قاطعني : والله منتي مغفلة و لا شي ..انا احبك..أنا كلي لك..
قال : اعرف كثيرات..وهذه الأدمية ..مرة طيبة ...لمن تتعرفي عليها حتستفيدي منها كثير..هي مخطوبة ..وهي و خطيبها يحبوا بعض..ولو شفتي خطيبها ..ما حيكون عندك مانع حتى لو فتحت كامها ..كلها شهرين أو ثلاثة و حتتزوج..
قلت له : أنا سألتها انت مخطوبة ؟
قالت لي : لا
قال : هي ما قالت غير لناس محددين عشان خايفة من العين..
أنا كلمتها..وهي نفسها مرة تتعرف عليك ..زاد شوقها لمن عرفت نيكك الجديد..وأنا سألتها : ايش قلتوا لبعض ..؟ ((شكله خايف تكون خبصت في الكلام ..الله اعلم))

سكتنا شوية..
قال: الفترة الأخيرة كانت المسافة بيننا مرة حلوة ..قصده لمن طلقني..وصرت في قسمي وهو في قسمه..لازم يكون في بيننا مسافة عشان ما يتكرر الطلاق..انا ابغى اسوي مفتاح غرفتي ..ابغ احس بخصوصيتي ..(( مفتاح مجلسه ضايع :25:)) فلا تزعلي مني ..كده احسن لنا ..وحلو يكون بيننا جوال..وانا مني مقصر معاك ..وانا احبك....إلخ

الدوااااااااااااااااااااااااااااامة نفسها ..اللهم يا فارج الهم فرج لي همي و هم المسلمين...

((حسبي الله و نعم الوكيل )))

n7jla

معلومات n7jla
ماشاء الله عليك ساكته وشايفه والله لو انا منك اني ادعى عليه وعليها ولا اسكت هي وقحه وزوجك اوقح منها الله يعينك ادعى ربك هذا بلاء انتشر بين الناس الله يعينك ويفرج همك يارب

معلومات باتشي وقهوه
ابدا لو انا مكانككنت اخدت اللاب وصفقته على راسه حتى يظهر عقله
الحين مسوي مره فرررررررررررررررررري الرجال ويقول طيبه ومسكينه ومخطوبه وانتي معاكم معاكم عليكم عليكم
اقول المفروض دا ماينعطا وجه وماتدي وتاخدي معاه بالكلام دا حتى ما يكون زي اللي حاطك بالصوره والحين عندك خبر وبناء على المعلوماتك اللي عندك حنرجع زي اول كلا منا بشق وله حياته وكدا وفالاخر انا ليكي ووووو
شوفي اولا طلبه تبع الغرفه والخصوصيه لا تلبيه له نهائي رضي ولا بكيفه
والمواضيع دي لايفتحها معاكي وان فتحها قفليها
لانه اذا هو مايخاف منك ولاهو عامل حساب لك
اجبريه يضرب لزعلك الف حسااااب
واقلها ان سواها مايسويها قدامك وعلى عينك ياتاجر لا
ودايم وضحي له انه الشغله كلها شغلت اطفال ومراهقين وسذج وتافهين وماراقت لك وانك تاخدي الكل ع قد عقله وتشوفي عقليات الناس ونقصها وبس وانك مالاحظتي احد منهم عقله كبير حتى هو

معلومات بنان اخت وجدان
أقسم بالله أني صرت أسمع العجب العجااااااااب لاحول ولاقوة إلا بالله... أختي العزيزة لاتتنازلي فتكلمي أو ترسلي لمثل تلك الأشكال ... هل يخاف على مشاعرها وشعورها من تأنيب الضمير!!! من باب أولى أن يخاف من ربه .. أن يخاف على مشاعر زوجته أم أولاده.. كوني أكثر حزما وخذي موقفا أقوى كي تعيديه لصوابه .. أكثري من الدعاء أن يهديه الله ويعيد له عقله عاجلا غير آجل..

هذا ردي لك نفس رد دانة الشام في موضوعك الاول
لا تعتذري لها فانتي غير وهي غير مهما اصر عليك
قولي اخاف ان تاثر علي واكون علاقات مع رجال متزوجون مثلها
الله يكون بالعون بس

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
ماشاء الله عليك ساكته وشايفه والله لو انا منك اني ادعى عليه وعليها ولا اسكت هي وقحه وزوجك اوقح منها الله يعينك ادعى ربك هذا بلاء انتشر بين الناس الله يعينك ويفرج همك يارب
و الله مو ساكته..بس لازم اتصرف بعقل..((قبل كده دعيت عليه وعليها قدامه..وأنا معصبه ..فأنفجع ..بس برضه ما نفع معه هذا الأسلوب و لا رده))
6 سنوات ، 4 مرات طلاق ، كلها عناد في عناد..ونكد بنكد..ودايما اولعها و ما اسكت..الآن ابغ اغير استراتيجياتي..ابغ احاول للمرة الأخيرة اصلح حاله و اصلح بيتي..آمين ياعزيزتي وهم المسلمين..

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
ابدا لو انا مكانككنت اخدت اللاب وصفقته على راسه حتى يظهر عقله
الحين مسوي مره فرررررررررررررررررري الرجال ويقول طيبه ومسكينه ومخطوبه وانتي معاكم معاكم عليكم عليكم
اقول المفروض دا ماينعطا وجه وماتدي وتاخدي معاه بالكلام دا حتى ما يكون زي اللي حاطك بالصوره والحين عندك خبر وبناء على المعلوماتك اللي عندك حنرجع زي اول كلا منا بشق وله حياته وكدا وفالاخر انا ليكي ووووو
شوفي اولا طلبه تبع الغرفه والخصوصيه لا تلبيه له نهائي رضي ولا بكيفه
والمواضيع دي لايفتحها معاكي وان فتحها قفليها
لانه اذا هو مايخاف منك ولاهو عامل حساب لك
اجبريه يضرب لزعلك الف حسااااب
واقلها ان سواها مايسويها قدامك وعلى عينك ياتاجر لا
ودايم وضحي له انه الشغله كلها شغلت اطفال ومراهقين وسذج وتافهين وماراقت لك وانك تاخدي الكل ع قد عقله وتشوفي عقليات الناس ونقصها وبس وانك مالاحظتي احد منهم عقله كبير حتى هو

حبيبتي كسرت جالكسي تاب دوبه فكه من اوراقه..وكسرت له لابتوب..وما قصرت استخدمت اسلوب العنف معه..وأخذت نصيبي منه..ورجع اشترى جالكسي تاب ثاني..ولاب توب جديد..ولو رجعت كسرت شيء حيدفعني ثمنها..:25:

وعلى قولك معد راح اخلي له فرصة يقول لي عن صديقاته في النت ..ولا عن المواقف اللي تصير معها مع البنات..مع غنه نفسي افهم ايش قصده و أيش معناه لمن الشمالي شرقي يحكي لك كل شيء يصير معه على النت مع البنات ؟؟

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
أقسم بالله أني صرت أسمع العجب العجااااااااب لاحول ولاقوة إلا بالله... أختي العزيزة لاتتنازلي فتكلمي أو ترسلي لمثل تلك الأشكال ... هل يخاف على مشاعرها وشعورها من تأنيب الضمير!!! من باب أولى أن يخاف من ربه .. أن يخاف على مشاعر زوجته أم أولاده.. كوني أكثر حزما وخذي موقفا أقوى كي تعيديه لصوابه .. أكثري من الدعاء أن يهديه الله ويعيد له عقله عاجلا غير آجل..

هذا ردي لك نفس رد دانة الشام في موضوعك الاول

لا تعتذري لها فانتي غير وهي غير مهما اصر عليك
قولي اخاف ان تاثر علي واكون علاقات مع رجال متزوجون مثلها
الله يكون بالعون بس
والله فكرة حلوووة جبتيها لي..ابغ اقول له خايفة تأثر على اخلاقي..
حسبي الله و نعم الوكيل فيه و فيها..
((الله يلعن كل واحدة تكلم رجل متزوج ...))

معلومات ياقلبي كفاية
الله يفرج همك ويسخركم لبعض
وحسبي الله علي كل وحدة تكلم رجال متزوج وتخرب البيوت
وسالفه كل واحد لحاله سلامات اجل وشوله مع بعض ببيت
لاتتنازلين وتتركين له الجو يسرح ويمرح معاها
عوديه عليكم وعلي انه يقوم بمسولياته
خوفيه بالله تراهم يخافون
ولاتنسيني من دعوة

زوبا55

معلومات زوبا55
انا اشك ان هو اللي خاطبها والله هذا النيت سيف دو حدين خراب البيوت لا تطواعيه تكلميها مرة ثانية هو انت كرة يلعب بها كيف شاء اختي احذرك ان تستمري معه في هذه المسخرة

معلومات غدا نلقى الآحبة
و الله مو ساكته..بس لازم اتصرف بعقل..((قبل كده دعيت عليه وعليها قدامه..وأنا معصبه ..فأنفجع ..بس برضه ما نفع معه هذا الأسلوب و لا رده))
6 سنوات ، 4 مرات طلاق ، كلها عناد في عناد..ونكد بنكد..ودايما اولعها و ما اسكت..الآن ابغ اغير استراتيجياتي..ابغ احاول للمرة الأخيرة اصلح حاله و اصلح بيتي..آمين ياعزيزتي وهم المسلمين..

كيف 4 مرات مطلقك وجالسة عنده ؟؟؟؟؟

الجرح نازف

معلومات الجرح نازف
ياحلوة انتى مطلقه كم مرة ومو خسرانه شى جربى بكل كيد ومك ودهاء وخليها حرب كرامه لا اسلوبه يقهر ربنا حذر من المجاهرة فى المعصيه وهو يجاهر بقول لك شى بس اخاف ينقلب عليك
حبيبتى دامه يبى منك تتركيه لحاله ومبسوط اذا لزقتى فيه بيكرهك واذا تركتيه بيلعب بذيله ويستغبيك هو والى معه
انا لو مكانك دامها خاربه خاربه اعميها مرة وحدة
ادخلى بنك رجالى وتصرفى بذكاء حاد عشان تعرفى تضبطى الخطه تمام
سولفى معها بس خليها تتعلق فيك ولعيها شوفى لاى حد ممكن توصل فى سوالفها مع الرجال استدرجيها بكل شى وصورى محادثاتها الوصخه وكل بلاويها المهم عامليها كانك رجال صدق خليها تعشقك وانتى ادرى ايش يحبو الحريم جننيها واشتغلى فيها واذا تعلقت فيك لقت حبيب جديد يكون ابو الشباب حقك على نار لانها مع غيرة جربى وشوفى بس كونى حذرة اتعرفى عليها بس انتيهى زوجك يعرف بس شلون تسجلى يقدر يعرف من رقم الحساب لان الموقع شكله مو مجانى
خلينا معك اول باول وخلك حذرة جدا جد
بس لا تهملى صلاتك وبيتك واولادك على حسابهم وادعى ربك بس لازم تتصرفى بحكمه

او لانك تتركيهم يسرحو ويمرحو وربك يتولاهم

راناد

معلومات راناد
انصحك تكلمين اخصائيه نفسيه ربما تجدين الحل عندها بعد الله اكيد مر عليها مثل حالتك

معلومات وهم السعادة
اتمنى قبل تتعبين نفسك علشانه تتاكدين اذا انتي زوجته او طليقته لان 3 طلقات خلاص تحرم
انك تكونين معاه ما تحلين له الا بعد ان تتزوجي غيره
ويا اختي لا تتساهلي في هذا الامر ولا تبيعي اخرتك بدنيا فانيه ورجال ما يستاهل انك تخسرين
اخرتك علشانه
والله يسخرلك خير منه

لوز وسكر

معلومات لوز وسكر
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول:( من رأى منكرا فاستطاع أن يغيره بيده فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع بلسانه ، فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان)

مايفعله زوجك منكر ويجب عليك عدم السكوت عليه وحاولي تغييره بقدر المستطاع لكن بأسلوب النصيحه اللي بدون عصبية ولا تنفير والا لن يقبل منك النصيحه.........

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
الله يفرج همك ويسخركم لبعض
وحسبي الله علي كل وحدة تكلم رجال متزوج وتخرب البيوت
وسالفه كل واحد لحاله سلامات اجل وشوله مع بعض ببيت
لاتتنازلين وتتركين له الجو يسرح ويمرح معاها
عوديه عليكم وعلي انه يقوم بمسولياته
خوفيه بالله تراهم يخافون
ولاتنسيني من دعوة
ما ابغى اسكت ..بس ابغى اوصل للي ابغى بهدوء..وبدون ما اخسره..كيف؟؟ ((هذا اللي ابغاكم تساعدوني به))

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
لايكون هو الي خاطبهااااا
انا اشك ان هو اللي خاطبها والله هذا النيت سيف دو حدين خراب البيوت لا تطواعيه تكلميها مرة ثانية هو انت كرة يلعب بها كيف شاء اختي احذرك ان تستمري معه في هذه المسخرة
هذا الشي مخوفني مررة..ليش كل هذا الإلحاح؟؟

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
الله يسخره لنا ازواجنا وييسر امورنا يااختي
آمين

ياحلوة انتى مطلقه كم مرة ومو خسرانه شى جربى بكل كيد ومك ودهاء وخليها حرب كرامه لا اسلوبه يقهر ربنا حذر من المجاهرة فى المعصيه وهو يجاهر بقول لك شى بس اخاف ينقلب عليك
حبيبتى دامه يبى منك تتركيه لحاله ومبسوط اذا لزقتى فيه بيكرهك واذا تركتيه بيلعب بذيله ويستغبيك هو والى معه
انا لو مكانك دامها خاربه خاربه اعميها مرة وحدة
ادخلى بنك رجالى وتصرفى بذكاء حاد عشان تعرفى تضبطى الخطه تمام
سولفى معها بس خليها تتعلق فيك ولعيها شوفى لاى حد ممكن توصل فى سوالفها مع الرجال استدرجيها بكل شى وصورى محادثاتها الوصخه وكل بلاويها المهم عامليها كانك رجال صدق خليها تعشقك وانتى ادرى ايش يحبو الحريم جننيها واشتغلى فيها واذا تعلقت فيك لقت حبيب جديد يكون ابو الشباب حقك على نار لانها مع غيرة جربى وشوفى بس كونى حذرة اتعرفى عليها بس انتيهى زوجك يعرف بس شلون تسجلى يقدر يعرف من رقم الحساب لان الموقع شكله مو مجانى
خلينا معك اول باول وخلك حذرة جدا جد
بس لا تهملى صلاتك وبيتك واولادك على حسابهم وادعى ربك بس لازم تتصرفى بحكمه

او لانك تتركيهم يسرحو ويمرحو وربك يتولاهم
الله يرزقني حسن التصرف و يرده للحق رد جميلا..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه