زوجي يفكرفي الزواج....

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K

ميسونونو

معلومات ميسونونو
زوجي يفكرفي الزواج....
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم أخواتي ....حبيت أقولكم قصتي وأبغى أرائكم ودعواتكم..

أنا متزوجه من 15سنه عمري 41وماعندي عيال خلال هالسنوات بصعوبةحملت 3مرات ومايتم الحمل ..نفسيتي تعبت مررره كله من الخوف ان زوجي يتزوج علي لاني غيوور مرره واخاف يتغير علي بعد الزواج والعيال ويهملني ..طول هالسنوات هو صابر ولاعمره جرحني بموضوع العيال ويقول ما ابغى عيال الا منك ..لكن خلال السنتين الاخيرتين بدأيلمح انه يبغى يتزوج وان مكانتي بقلبه ماراح تتغير ومن ذا الكلام المعرووف اللي يقوله كل رجل لزوجته لما يبغى الزواج.وأنا خايفه يتغير من خلال اللي شفته من تجارب اللي حولي واخرتها انتهت بالطلاق رغم الحب اللي كان بينهم.وهوطيب وحنون وعصبي وعملي وخاين سبق وكشفته بعلاقات مكالمات فقط وعدني يتوب وللاسف اكتشفت له علاقه جديده مع وحده متزوجه مكالمات فقط..وماواجهته وفضلت السكوت..
أنا الصراحه ذبحني الهم والتفكير بيتي مظلم مافيه ضحكات اطفال ولاحتى بكاهم بيتي هادئ مافيه ازعاجهم ولاكلمة بابا ولاماما
ابغى عيال وأبغى زوجي واحبه وافكر بالطلاق علشان لما يتزوج ما اتعذب وانساه ..
ايامي كلها دموووووووووووووووووووع وهم وغم هودايم مشغول برا البيت واهلي بعيدعني والوحده ذبحتني تعبت والله تعبت اقرا قرآن واصلي وادعي بعدها ارتاح فتره ثم ارجع مثل أول..دعواتكم حبيباتي الله يحقق لكم ماتتمنون.
.رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين.

معلومات انحط علا الجرح
طيب تعالجتي عند الممسدات الله يسخره لك ولاشيوف بالدنيا ذي الا انتي احسني الظن بالله ان شاء الله مايتزووج وان شاء الله تحملين قريب يااااااارب وقولي له وش تبي بالضنا غطاك الشيب حرام تجيبه للدنيا وتكبر وتهمله الذريه امانه والله ماعطانا بالدنيا ماراح يحرمنا بالاخره وقولي له يمكن لنا خيره يجي ولد صايع ضايع هههههه بسم على ذريتك

ميسونونو

معلومات ميسونونو
أكثر مايؤلمني لما نكون في اجتماع مع اهله واشوف خواته وزوجات اخوانه كلهم معهم عيالهم الله يحفظهم ويخليهم لهم .وانا وحدي مامعي من الاعبه وانشغل معاه مثلهم.أرجع للبيت نفسيتي تعبانه.
وأنا اعالج وربك كريييييييييم

الاميرة سنفورة وانحط على الجرح..جزاكن الله خير الله يحقق لكن ماتتمنن
00
الله لايحرمني دعواتكن

om abd elmalik

معلومات om abd elmalik
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله يالغالية أسأل الله أن يرزقك ذرية صالحة عاجلا غير آجل..أعطيكي حل للعلاج بالنهاية إن شاء الله والبداية أبدؤها بالتالي..

المشكلة في قصتك حبيبتي ليست الذرية صراحة بالنسبة لي ..لأن الله إذا منع أحد من شىء إنما يمنعه لأجل خير..فتأخير الحمل عندك مرده إلى خير ومع ذلك نأخذ بأسباب العلاج ونتوكل على الله

المشكلة العويصة هنا هو أمر زوجك وعلاقاته المحرمة ..فكيف لرجل يخون الأمانات ويخون عرض أخيه في أن يكلم زوجة هي متزوجة من أخيه في الدين.. وكيف لرجل لا يتقي الله في أعراض الناس ويطلب من الله أن يرزقه ذرية ؟؟؟؟؟؟ عزيزتي إن الدنيا قصيرة جدا ولعلنا في آخر أيامها ونقترب من يوم القيامة إن منعنا الله من نعمة هنا أوتينا بخير منها في الآخرة.. ولكن إن ملئنا دنيانا من كبائر الذنوب فمن ذا الذي ينقدرنا من الحساب العسير.. فماذا سيقول زوجك لربه يوم القيامة حين ستقول نفسك اللهم نفسي نفسي ولا أنتي منقذة له ..فلكل يومئذ منشغل بنجاة نفسه.... فلا تتدمري أن الله لم يهبكي ذرية من هذا الرجل فلربما كان خيرا حتى يهتدي إلى الصراط المستقيم ويكف عن هذه الكبائر فينعم الله عليكما بذرية صالحة أو لربما هو تأخير لأن الله يريد أن يهبك لزوج آخر صالحا تنعمين معه بذرية صالحة.... نحن ننظر فقط إلى المشكلة لكن لا ننظر إلى أبعد مدى وحكمة الله واسعة ...

لذلك أتمنى منكي عزيزتي أن لا تتعبي نفسك وقولي لن يحدث إلا ما قدره الله والله لا يقدر إلا خيرا عزيزتي

هذا الرجل دامه طيب حنون تلزمه النصيحة..ربما ليس منكي لأنه لن يقبلها وقد يقول لكي حلي أمر الخلفة أولا ثم تعالي أنصحيني جهالة منه ظنا منه أن القدر بيدك ولا يعلم أنه ربما يكون ذنبه هو المؤخر لهذه النعمة.. المهم تلزمه النصيحة من أحد ما بأن يهتدي إلى الله وأن يلتفه إلى الحلال وتقوى الله..فمن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب.. حاولي أن ترسلي له عبر الإيميل خطبة أو كتاب أو نصيحة شيخ وما أكثرها بالنت أو أنا أساعدك بذلك دعوة إلى الله لغض البصر وعدم الإلتفات إلى الحرام قد تكسبين أجر الدعوة إلى الله نعمة الذرية حبيبتي واكثري من الإستغفار فهو جالب للأرزاق والبنين وهذا مذكور في القرآن حبيبتي

وهناك علاج استعيني بالله ومن ثم به سأكتبه لكي على الخاص
أسأل الله أن يهدي زوجكي و يقدر لكي الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب

يالوردي

معلومات يالوردي
اذا هو مصمم على الزواج
خليه يكتبلك بيت او ارض بأسمك
المهم تستفيدين شي منه
والله يرزقك بطفل سليم ومعافى عاجل غير أجل..

البلوية

معلومات البلوية
الله يرزك بذرية الصالحة انتي وكل اخواتك المسلمات

معلومات مريوم الحلوه
ليش ماتجربي اطفال انابيب وتجيبي اطفال عن طريق الاطفال بلا هم علاج ومشوار بالعلاج وغيره

ونصيحه الاهم من هذي الاستغفاار الصدقه صلاه الليل دعاء وثقه بالله والله كريم
حاسه فيك ع رغم اني مو كثير تاخرت بالحمل بس قبل مااحمل فكرت هل لو ماحملت زوجي راح يتزوج علي ع رغم منه المشكله
هو يقول مستحيل بس بعد كم سنه ماندري وش يصير بس الحمدلله الله رزقني بالحمل من دون اي علاج بفضل الله ثم الدعاء والصدقه وصلاه الليل ربي كريم وكل تاخيره فيها خيره

معلومات الدلوعة ووووووو
الله يرزقك طفل امين
حبيبتى عندى لك وصفة لتنشيط المبايض انشاء الله تنفع
كيلو عسل طبيعي + غذاء الملكات 30غرام +40 حبوب طلع النخيل اخليطهم مع بعض وكل يوم صباحا تاخذى ملعقة على الريق
وحاولى هاى الفترة الصبر والصلاة وكونى ريلاكس
ارجو منك دعوة حلوة يجمعنى مع زوجي عن قريب لانى انا كمان اتجوزت عن كبر واريد اجتمع بزوجي وربي يرزقنى طفل

كباتشينو

معلومات كباتشينو
الله يرزقج بالذريه الصالحه اللهم آمين
وانا مع اختي العزيزه ام عبد الملك
جزاها الله خيرا
والله يهديه ويغض بصره ويحصن فرجه وجميع جوارحه اللهم آمين

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
ياا قلبي والله حاسه فيج ربي يرزقج الذرية الصالحة
بالنسبة لريلج طبيعي الي يفكر فيه قصدي الزواج لانه يبي ييه اولاد وانتي تقولي 15 سنه يعني الريال صبر وانتي هم صابره بس عندي سؤال انتم تتعالجون عند اخصائي عقم يعني اذا لا سيرو لطبيب وابدأو العلاج مب عيب وايد يسون جذيه
وبالنسبة للعلاقة مال ريلج جوفي انتي شنو مقصرة وياه يعني 15 سنه الريال ياه ملل غيري بلوكج وتكشخي وردي 20 سنه ورا سيري لعيادات التجميل واهم يعرفون شنو لازم يعملون لج يعني لا تتركي لريلج فرصة يبصبص مني لو مني اذا رد لداركم وجافج ينسى التعب ماله ويحس انه الحينه معرس يديد
الله يوفقج وسامحيني لو ثقلت عليج بالحجي

ميسونونو

معلومات ميسونونو
الله يجزاكم خير لكل من ردت علي ..والله يفرج همومكم ويسعدكم في الدنيا والاخرة..وتكفيني دعواتكم واحساسكم فيني..

اللي يقولون تعالجي اكيد تعالجت بالمستشفيات وطب شعبي لكن ربي ماراد للحين ..

يامن تحيي العظام وهي رميم احيي رحمي بالذرية الطيبة الصالحة السليمه المعافاة السهل حملهم وولادتهم وتربيتهم وكل من تمنى من المسلمين ..وسخر لي زوجي واصرفه عن الزواج انك على ذلك لقدير ..

معلومات اهتمام زوجه
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
زوجي يفكر بالزواج

مرحبا بالاخوات والله انا اقولك الي صبر زوجك كل هاالسنين هو شي واحد انه يحبك بس انت بعد ماتخالفين شرع الله اعرف حبيبتي والله الموضوع مانو سهل ابد بس ربي عرفوه بالعقل كان استطعتي ان تتعالجي والله احسن بس ان مافي فايده فقوليله توكل بس عشان احبك وابيك تكون اب مع دمعتين او الشي الي تعرفي زوجك هي نقطة ضعفه وانا عندي خلطة والله جربتها اكثر من وحده وبفضل الله نجحت بس والله ناسيتها بس اوعدك بكره اول مايطلع الصبح راح ادق علي الوالدة ربي يحفضها وجيك طيران وربي يحبب زوجك فيك اكثر ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل يارب وتكوني ام ويشيبوك عيال عيالك وتشتكين من كثر الاحفاد هههههههههههه امزح معك انشالله يكونو من حفضة القران يارب :39::23::19:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه