زوجي يطلب مني ..... افصخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
224K
معلومات زوجة مجهولة
زوجي يطلب مني ..... افصخ
مرحبا بنات انا كنت دايم اتابعكم بدون تسجيل والمره هذي سجلت عشان اشاوركم

المهم بنات انا لسى ماصار لي سنة متزوجة وخلال السنة هذي زوجي مرتين طلب مني طلب غريب

الي هو ( يجيني الساعة 8 او 7 المساء يقول اليوم يومنا وابيك تفصخين كلللش نجلس نتقهوا ونتعشى بعدها تصير العلاقة المهم انا ارفض رفض قاطع حاول فيني وقال اقلها البسي قميص نوم الي يكون يبين صدرك كامل وقصيرا جدا الى حد البطن ومفتوح من تحت عشان يبين كل شي وماتحسين بالحيا وبرضو رفضت وزعل ) اسفه بنات اذا خدشت الحياء بس والله متضايقة وافكر زوجي طبيعي والي سويته صح او خطا؟ اخاف يتعود علي ومايصير جسمي يثيره . يقول انا زوجك وانا ليش متزوج واني ما بسويها كل يوم بس برضو مااقتنعت وبصراحه اسسستحي ماتخيل نفسي جالسه ليلة كامله بدون ملابس

ابغى شوركم الله يوفقكم كلكم ردوا علي

اسم الموضوع : زوجي يطلب مني ..... افصخ | المصدر : الزوج والزواج

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
عادي يا قلبي إذا يوم واحد مو مشكله يا قلبي هذا ريلك راح تتعودين شوي شوي وحطي في قرارة نفسك إن هذا حلالك وتقدرين تسوين وياه ويسوي وياك كل شي حلال وكل ما يُرضي الله تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤

Woody Rose

معلومات Woody Rose
وين المشكلة .. يعني انتي جايبه اللبس ليضل بالخزانه .. عند رغبة الزوج للبس شي يحبه هذا حلو ولا ترفضي كي لا يبعد عنك ..

البسي وانبسطي وخليكي خجلانه عادي ??

معلومات زوجة مجهولة
الله يجزاكم خير

حتى صاحبتي لما قلتلها السالفة عصبت مني قالت انا اسويها كل فتره مع زوجي حتى صرت انا اطلب اليوم هذا من زوجي ..

المهم انا بصراحه احب افصخ له واحب يشوف جسمي بس مو كذا يعني مثل وانا اغير ملابسي او مرات لما يقولي بشوف جسمك .. بس يعني ليله كامله ماني قادره ماتخيل نفسي اتعشى واتقهوا وانا ربي كما خلقتني ? والي خلاني اخاف بصراحه شفت كثير بنات هنا يقولون مانخلي ازواجنا يشوفونا الا وقت الجماع والنور خافت
احترت

معلومات زوجة مجهولة
وين المشكلة .. يعني انتي جايبه اللبس ليضل بالخزانه .. عند رغبة الزوج للبس شي يحبه هذا حلو ولا ترفضي كي لا يبعد عنك ..

البسي وانبسطي وخليكي خجلانه عادي 
شكراً لردك حبيبتي بس هو رافض اني البس شي يوم شاف مافيني فايده قال البسي من غير هدوم ..
انا كان سؤالي عادي اجلس بدون لبس؟

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
إيه عادي تقعدين وياه بدون لبس حلالك هذا حبيبة قلبي ترى مو كل يوم إلا يوم واحد ما فيها شي حبيبتي ❤

Woody Rose

معلومات Woody Rose
اختي عندما يطلب لا ترفضي ف انت حلاله ..
قولي له انك تخجلي شوي .. 

ضلك مغمضه عيونك ??

مجردامل

معلومات مجردامل
حبيتيي انتي لا تفكري انها ليلة كاملة وتهولي الموضوع فكري انو أباً اسوي حاجة لزوجي وتسعده ترا والله الرجال ماطلب. شء غلط وزوجك طبيعي جدا وطلبو دليل انو معجب بيكي وبجسمك لا تفكري كتير وخدي الموضوع ببساطة ع الاقل كبداية البسي حاجة كتير مفصخة كانك مش لابسه شء وبعدين سنتين ولسه بتستحي لازم تكسري هادا الحاجز ودا زوجك حبيبك وحلالك ما بتسوي شء غلط شوفي اللي فالنت استغفر الله يعرضو للرجال وهما مش عارفين هما مين وكلو حرام واللي فالبحر والمسابح كيف مايستحو من رجال وناس عمرهم ما بيشوفوهم حاولي قبل لا يجي تكوني متلا متروشة وبعدين تطلعي بالفوطة الاستحمام شوي خليها جنبك وتمشي كانو بتدربس نفسك روحي متلا اشربي مي وارجعي وإذا جا من الدوام سوي حالك انو انتي متلا لسه ما لبستي وخديها عزر عشان تقعدي كم ساعه شالحه شوي شوي كدا لحد ما تتعودي تطولي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
لا تخافى حبيبتى انه يمل منكى كما تفكرى
تر ى كل الرجال الا ما رحم ربى ليهم طلبات اغرب من الخيال و اعتقد انه لما يشوفك هيك دايما رح يترسخ بعقله جسمك و لا راح يلفت نظره حرمه اخرى

ربى يسعدكم حبيبتى

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
العري والتعري يكون فغرفة النوم وبس انا هذا راي اما فداخل البيت لبس خفيف او مغري مومشكل عادي قدام زوجك والاخت قالت لكم تستحي ولا تنسو ان فكل مكان تتواجد ملاءكة الله وتستحي النظر للانسان العاري والستر مطلوب وانا ما انصح الاخت تجلس فالبيت عارية ربنا كما خلقتنا . واسال الله لك التوفيق والستر

معلومات الحمدلله والشكر
والله انا اشوفه صعب يمكن اللحين جسمك قبل الولاده غير بس بعد الولاده الحمدلله والشكر بجد راح تنكسفين تفصخين قدامه انا اشوف ماتعوذيه عشان مايجي يقولك في يوم من الايام بعد ماتخلفين ليش صار جسمك كذا من الافضل خليه على عماااااه ههههههههه

معلومات قرآني حياتي
انا رائي مع الاخت بنت عمان. 
التعري ف غرفه النوم ف وقت الاجماع ما في جميع انحاء البيت .. اصلا مش حلوه تمشي او تاكلين بدون ملابس .فجاه  اجا احد معكم كذا راح تتفشلين .اذا بروحك ف المنزل كان انصحك تلبسين لبس مغري شوي لا تتعري كامل. الله يهدي زوجك والجميع. نصيحتي لك لا تسوي شي وانتي ما مقتنعه فيه .. تقبلي مروري ?

معلومات سيدة الروح المن
يعني معاك حق تخجلين بس أنت سويها مرة أو مرتين ما عليه ( بس لا تعوديه الشئ إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده ).. أحسن ما يروح ويشوف أحد ثاني يلبيلو رغباته لا قدر الله.
الله يسرلك أمرك و يحفظك أنت و جميع بنات المسلمين.

معلومات أسيرة الصمت1990
جاء في سنن أبي داود وغيره: " يا رسول الله عوراتنا ما نأتي منها وما نذر قال احفظ عورتك إلا من زوجتك أو ما ملكت يمينك قال قلت يا رسول الله إذا كان القوم بعضهم في بعض قال إن استطعت أن لا يرينها أحد فلا يرينها قال قلت يا رسول الله إذا كان أحدنا خاليا قال الله أحق أن يستحيا منه من الناس" حسنه الشيخ الألباني.
يقول الحافظ ابن حجر:-
" إن ظاهر حديث بهز يدل على أن التعري في الخلوة غير جائز مطلقاً، لكن استدل البخاري على جوازه في الغسل بقصة موسى وأيوب عليهما السلام، ووجه الدلالة منه على ما قال ابن بطال- أحد شراح البخاري- أنهما مما أمرنا بالاقتداء به.
وهذا إنما يأتي على رأي من يقول :" شرع من قبلنا شرع لنا". والذي يظهر أن وجه الدلالة منه أن النبي صلى الله عليه وسلم قص القصتين ولم يتعقب شيئاً منهما، فدل على موافقتهما لشرعنا، وإلا فلو كان فيهما شيء غير موافق لبينه، فعلى هذا فيجمع بين الحديثين بحمل حديث بهز بن حكيم على الأفضل. انتهى كلام ابن حجر.

وقد ذهب الشوكاني إلى حرمة كشف العورة في حالا الانفراد إلا في مواضع مخصوصة ، فقال :

"الحق وجوب ستر العورة في جميع الأوقات إلا وقت قضاء الحاجة وإفضاء الرجل إلى أهله كما في حديث ابن عمر،وعند الغسل على الخلاف الذي مر في الغسل ومن جميع الأشخاص إلا في الزوجة والأمة".

الله يكون بعونك..
رأيي تتعرين لوقت بسيط .. مثلا استحميتي وخرجتي بالفوطة فطلعي ملابس من الدولاب بشوييش وكده وطلعي لبس يبيين اكثر مما يستر والبسيه على مهلك ..
الله يعينك

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
العري والتعري يكون فغرفة النوم وبس انا هذا راي اما فداخل البيت لبس خفيف او مغري مومشكل عادي قدام زوجك والاخت قالت لكم تستحي ولا تنسو ان فكل مكان تتواجد ملاءكة الله وتستحي النظر للانسان العاري والستر مطلوب وانا ما انصح الاخت تجلس فالبيت عارية ربنا كما خلقتنا . واسال الله لك التوفيق والستر
انا مع هذا الراي كيف الواحد يمشي في البيت من غير اي لبس على الاقل ملابس داخلية في ملائكة في البيت وعن نفسي مستحيل اسويها في غرفة النوم ايه بس اتعشا واتجول في البيت من غير ولا شيء مستحيل

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
الاسلام ماحرم التعري امام الزوجين لا بالقرآن ولا السنه والمحرم معروف ان يأتي من دبرها اما اي شي اخر فيجوز لكلاهما دام داخل بيتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه