زوجي يريد طلاقي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات وردة ياسمين الش
زوجي يريد طلاقي
اخواتي ارجوكم المساعده انا متزوجه و حامل حالي و زوجي كان قبلي متزوج ٢ مساء و لديه ٦ أولاد و انا اربي أطفاله و هو مقصر معي بالحياة العاطفيه و انا لم اكمل من زواجي السنتان و عند حملي اصبحت حساسه ابكي كثيرا عصبيه و الاولاد يضغظون علي كثير و زوجي رمى حملهم علي كأنهم ليسوا أولاده و طليقته لم ترحمني و آخر مشكله بسبب الاولاد و أصبح يتكلم علي اني كذابه و بدي طلقك و يدق عأهلي بكرها و بدي طلق و يهدد بي يقول اني اتكلم عليه غلظ على الفيس اتصال على اخي و اريد طلاقها و حاولت التواصل معه عن طريق الماسنجر و احنن قلبه على طفلتنا و هو كأنها ليست ابنته و اتصلت بي المحاميه تقول زوجك يريد ان يرفع قضية شقاق و نزاع و لا يبعث المصروف لي و لان لي عند اهلي شهر و نصف و لم يسأل و ناس نصحوني ارفع دعوة نفقه لي و يقول أريد طلاقها بعد أن تلد و لم أفهم عليها صادق بالطلاق ام انه مجرد تهديد و ما معنى اتصاله على اهلي اريد الطلاق و هل فعلا لانه لديه ٦ أولاد لا يهتم لطفلتي لأني سوف تأتي لهذه الدنيا

اسم الموضوع : زوجي يريد طلاقي | المصدر : الزوج والزواج

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
يا اختي تعجبت ايش اللي رماكي على ابو ست اولاد?
اللي يرمي زوجتين كيف تثقي ات راح يخليكي?
حتى لو طلقك ليش الخوف
يرميكي بوحدة ولا بثلاث وأربعة
استخيري وتوكلي على ربك

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
و نعم بالله غاليتي بس ممكن هاد الزوج ما يهتم لطفلتو يلي لسه ما اجت عالدنيا و يطلق الزواج مو لعبة اطفال
حبيبتي الزواج مو لعبة عند المرأةلكن الرجل لا يهمه اذا ماهمه ستة اطفال وطلق امهاتهم كيف راح يهمو الثالثة
انا لا أقول لكي خلاص راح يطلقك لكن الاحسن انك تحطي الاحتمال يطلقك عشان تحسبي حياتك صح وتفكير لو طلقك كيف تبني حياتك من جديد
اياكي ترمي نفسك عليه خليه هو اللي يقرر
اذا ونيتي حالك صدقيني انت الخسرانة
استخيري وخلي ربنا يختار لك الخير

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
أنتمنى لك الخير من كل قلبي اختي رغم اني لا أعرفك
لكن اعرف جيدا إحساسك الان كأم تريد ان تحيز ابنتها بين أبوين
واتمنى انك تصرفي صح
ابحثي عن نمط زوجك ونمطك
وابدئي طريقك بمسار صحيح
ممكن تكويني مختلفة عن زوجاته ويجد فيكي ما يريد وتكوني انت الباقية معه ومغيرة احواله
بدي أسالك وآسفة ليش الاطفال كلهم عند ابوهم ليش مااخذوهم امهاتهم

منال الخير

معلومات منال الخير
زوجك لايريدك الله يعينك وواضح انو مزواج ومش فاهم الحياه الزوجيه اصلا عادي خليه يطلق بس المهم ارفعي عليه نفقه عشان مولودتك

معلومات وردة ياسمين الش
امهات تزوجت و زوجي لان بزعل عند اهلي بسبب أسلوبه معي قال خلص نتهت حياتنا و اذا ما بدي بنتي اعطي ياها و كتير ناس دخلت بس قال خلص نتهينا

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
امهات تزوجت و زوجي لان بزعل عند اهلي بسبب أسلوبه معي قال خلص نتهت حياتنا و اذا ما بدي بنتي اعطي ياها و كتير ناس دخلت بس قال خلص نتهينا
حاُسلوب الزعل عند أهل مو منيح ومو صحي للزوجين
لان راح يصير غيابك عند عادي
لا تتخلي عن بنتك
خليه يقرر حياتو هو حر
المهم خذي حقوقك وحقوق بنتك
باين عليه ماعند مشكلة في الطلاق

معلومات وردة ياسمين الش
انا حاولت ادخل ناس لارجع بس هو بيقول اخذ قرار و نتها و مع انو جرحني كتير بحياتي و خاني و مسكت كلامو مع النساء و سامحتو و مقصر معي بالكلمة الحلوة و ما معطيني حقي ك زوجة الها بس متزوجه سنه و ٧ شهور و بنتي و حقها ما بتخلى عنهم

معلومات وردة ياسمين الش
كلها عم تحكي ارفعي علي نفقه و اذا بدو ياكي و بدو بنتو بتراجع و اذا لا يطلق و انا مشكلتي مطلقه قبل مرتين و حياتي دمرت دمار يعني ما عم بعرف اتصرف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه