زوجي يدور زوجه ثانيه يارب اهدا قلبي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
زوجي يدور زوجه ثانيه يارب اهدا قلبي
بنات انا حاليا في شقه مفروشه ساكينن الين يخلص بيتنا الملك
المهم لي 6 سنوات وعندي ثلاث اطفال
زوجي لقيته في برنامج خطابه يدور زوجه
وهو قال لي تعدلي معي معك فرصه الين يخلص البيت ولا تزوجت بس ي بنات اساله وش اعدل فيه يقول مدري اسالي نفسك
وكل ثانيه يقول بتزوح واطلقلك كرهه حياتي
المشكله انا الي صابره عليه كشفته ثلاث خيانات فراش وسساكته لا معامله ولا اسلوب ولا شي
طيب انا وش مقصره فيه يقول عاصيه م تسمعي الكلام
طيب الله واكبر انا صابره ع بلاويك واخرتها كذا
سوالي
عل نقعد قعده تفاهم مع امه انا كلمتها هيا تحبني ومتفهمه ولسه صغيره يعني عقلها زي عقلي
ويطلع الي في قلبي وانا اعدلها بس خوفي يكبر راسه وانا اكون مضغوطه عشان اراضيه وهل افتح موضوع الخطابه ولا لا

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
بنات انا حاليا في شقه مفروشه ساكينن الين يخلص بيتنا الملك
وهو قال لي تعدلي معي معك فرصه الين يخلص البيت ولا تزوجت بس ي بنات اساله وش اعدل فيه يقول مدري اسالي نفسك
وكل ثانيه يقول بتزوح واطلقلك كرهه حياتي
المشكله انا الي صابره عليه كشفته ثلاث خيانات فراش وسساكته لا معامله ولا اسلوب ولا شي
طيب انا وش مقصره فيه يقول عاصيه م تسمعي الكلام
طيب الله واكبر انا صابره ع بلاويك واخرتها كذا
سوالي
عل نقعد قعده تفاهم مع امه انا كلمتها هيا تحبني ومتفهمه ولسه صغيره يعني عقلها زي عقلي
ويطلع الي في قلبي وانا اعدلها بس خوفي يكبر راسه وانا اكون مضغوطه عشان اراضيه وهل افتح موضوع الخطابه ولا لا
لا تفتحي سيرة الخطابه اللحين لان موقفك ضعيف ..موقفك مو قوي وراح تخسرين بالآخر بس الصراخ ومرات يعاندك ويخطب ..تذكري الرجال بأفكارهم يحطون الفكرة بس ..ويمشون عليها نجحت اوك ما نجحت اهو عايشين يمشون علي حسب الوضع الرجال يدمرون أمة بسبة فكره ..عنوان بس ..اوك
زوجك يقولك انت ما تسمعين كلامه ..هههه يبغاك تنشغلين باصلاح نفسك عشانه وتضعفين قدامه لانه ما راح يصير عندك ثقه في نفسك الا من خلاله وهو يعيش حياته لانه القوي ..الواثق من قدراته كرجل بانه يحتاج لامراءه تشبع رغباته غيرك ..
شوفتي النظرة الا تشعرين بالمقت من أسلوبه معاك ..خلاص كفاك ..الي هنا وخلاص يا اسوميي ..ركزي علي نفسك اشتغلي علي نفسك ..شوفي .(انت أمراءه ..)لا تخلي رجل مثل زوجك يضحك عليك ويلعب بك وينزل من قدرك وثقتك بنفسك كامراءه ..
انت أمراءه ..
النساء ..النساء اللحين شغل الشاغل في فكر الرجال ..الستي منهن ..من فيهن تاخد راي زوجك فيها ..أليس هو من يجري ورائهن ..ليش انت لست كذلك ..لمادا ليس عندك الثقه في أنوثتك وغي قدراتك كامراءه ..تحمل من الكنوز ..اللي تخلي زوجها يموت عليها يدوب فيها ..يضعف أمامها ..يحسب حساب خوفه من خسرانه ..
ليش انطويتي علي نفسك ..وكبثي رغباتك كامراءه ..وراء زوجك ..وهو صار القائد عليك ويحكم في الأحكام عليك ويعطي رأيه ويستغفلك ..كله بيدك ..
لانك مو مركز قوة حتى مع نفسك ..تنتظرين رأيه وقبوله فيك ..وما راح يتقبلك لانه وضع فكره في مخه ..والفكره طالما ما صارت في الواقع الي الان اذا راح تتحول بفكره اخرى عنك أقوى ..استعيدي نفسك ..استعيدي قدراتك كامراءه ..هنا راح يرجع زوجك لك ..
اقريء قصص العاشقات مع الرجال ..تعلمي لغة جسمك ورغباته ركزي عليها ..وتعاملي بها ..
اسفه راح اكمل لاني انشغلت اوك انتظريني باْذن الله ..لما ألقى فضوى راح ارجع اوك لاني ابغا أتكلم معاك بدهن صافي ..اوك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
عزيزتي،،

بغض النظر عن ما اذا كان زوجك فعلا يريد الزواج باخرى او انه فقط يخيفك،،

انتي تحتاجين الآن الى الراحه ََََََََََََََََوالأسترخاء التام..،، لازوجك، ولااطفالك ولااحد سينقذك مما انتي فيه،،

ولااحد سيجرب شعورك القاسي بالألم،.

هو،. شعور متعب،. فعلا،.

انا لاانظر اذا كان زوجك سيتزوج فعلا ام لا،، بل انظر الى مدى استطاعتك على انقاذ نفسك من الألم ومن هذا الشعور المتعب،،

انظر ان كان باستطاعتك تغذيه نفسك بالحب والاهتمام لتصبحي واثقه، صامده، مكتفيه بنفسك،. لايخيفك احد ولاتهتمين لاحد..،،

استلقي على سريرك،، استمعي للقران،، فهو مهدئ للنفوس انسي كل شي لبضع لحظات..،، انتي بحاجه كثيرا للراحه.،...

عندما تصبحين سعيده،، وتصبحين مكتفيه بنفسك،، فجأه سترين كيف ان كل شي يتغير بشكل ايجابي غريب،،

معلومات ريماس الحزن
خلي يتزوج احسن تعذيب للرجال ان يزوج ثنين هو وحدة ماعرف يتعامل معاها تالي يصيرون ظ¢ افتكي منه ومن حنته
خلي سايق عندك
خلي ديليفري وقت الاحتياجات واكتفي باطفالك ونفسك الله وكيلج الزلم مايجيبون بس الهم والمرض

امووورتي

معلومات امووورتي
هالنوع من الرجال مشتت
واحتمال كبير يلعب
وانتي المفروض تتركينه مو هو
.
.
ممكن نعرف نمطه؟

monat

Active member
معلومات monat
لا تفتحي سيرة الخطابه اللحين لان موقفك ضعيف ..موقفك مو قوي وراح تخسرين بالآخر بس الصراخ ومرات يعاندك ويخطب ..تذكري الرجال بأفكارهم يحطون الفكرة بس ..ويمشون عليها نجحت اوك ما نجحت اهو عايشين يمشون علي حسب الوضع الرجال يدمرون أمة بسبة فكره ..عنوان بس ..اوك
زوجك يقولك انت ما تسمعين كلامه ..هههه يبغاك تنشغلين باصلاح نفسك عشانه وتضعفين قدامه لانه ما راح يصير عندك ثقه في نفسك الا من خلاله وهو يعيش حياته لانه القوي ..الواثق من قدراته كرجل بانه يحتاج لامراءه تشبع رغباته غيرك ..
شوفتي النظرة الا تشعرين بالمقت من أسلوبه معاك ..خلاص كفاك ..الي هنا وخلاص يا اسوميي ..ركزي علي نفسك اشتغلي علي نفسك ..شوفي .(انت أمراءه ..)لا تخلي رجل مثل زوجك يضحك عليك ويلعب بك وينزل من قدرك وثقتك بنفسك كامراءه ..
انت أمراءه ..
النساء ..النساء اللحين شغل الشاغل في فكر الرجال ..الستي منهن ..من فيهن تاخد راي زوجك فيها ..أليس هو من يجري ورائهن ..ليش انت لست كذلك ..لمادا ليس عندك الثقه في أنوثتك وغي قدراتك كامراءه ..تحمل من الكنوز ..اللي تخلي زوجها يموت عليها يدوب فيها ..يضعف أمامها ..يحسب حساب خوفه من خسرانه ..
ليش انطويتي علي نفسك ..وكبثي رغباتك كامراءه ..وراء زوجك ..وهو صار القائد عليك ويحكم في الأحكام عليك ويعطي رأيه ويستغفلك ..كله بيدك ..
لانك مو مركز قوة حتى مع نفسك ..تنتظرين رأيه وقبوله فيك ..وما راح يتقبلك لانه وضع فكره في مخه ..والفكره طالما ما صارت في الواقع الي الان اذا راح تتحول بفكره اخرى عنك أقوى ..استعيدي نفسك ..استعيدي قدراتك كامراءه ..هنا راح يرجع زوجك لك ..
اقريء قصص العاشقات مع الرجال ..تعلمي لغة جسمك ورغباته ركزي عليها ..وتعاملي بها ..
اسفه راح اكمل لاني انشغلت اوك انتظريني باْذن الله ..لما ألقى فضوى راح ارجع اوك لاني ابغا أتكلم معاك بدهن صافي ..اوك
100‎%‎صحيح

هو اصلا محتاج دعم منك لما يقولك بتزوج وانتي بضعفك بتدعميه
اذا صحيح شايف منك تقصير يناقشك علشان تحلوا المسائل
بس هو حاط تقصيرك عذر له

خلك قويه وقوليله تراني صبرت عليك بطيب مني
واني قادره اتطلق وارتاح من همك
عندك شي تشوفه مني ناقشني فيه لا تلف وتدور
خلك قويه ومو هامك شي

احس انه قصده لما قالك تغيري الفرااااش وخاصه اذا شمالي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
أمامك اللحين خيارين ..البيت الملك اللي ما انتهى واللي بعد ما ينتهي ايش مخطط له زوجك ..يارب يكون في صالحك ..اللهم أعجزه عما ينويه ..وبعدين طريقته في الاستغفال معاك ..ليش يشوف فيك بهالنظره ..انت مو متحكمه بزمام الأمور وعشان تكوني متحكمه بزمام الأمور لااااازم تتغيري لاااازم تتغيري لازم تكوني اكثر شراسه ..الطيبة ما نفعت ..اكلتيها مرتين وقت ما خانك ..لازم تكوني أمراءه شرسه بس ذكيه من تحت لتحت ..العبي به هو ..اكبر ملك زوجه تملكه مو الفلوس والذهب ..عقل الزوج ..وقلبه وكله ..هذا اكبر انتقام لها ..لما يضعف أمامها ..ويخاف من خسرانها ..لما يحاول يستفزها بزوجه ثانيه ..يلقاها ترد برد ..كله ثقه ..وكان ما هامها اللي بيصير ...لما تصل انه يقول لها فلان انا راغب بزوجه ثانيه ...؟تقول ايه يا فلان انا بعد مثلك أقول ليش ما نغير ليش نعيش طول هالسنه مع بعض ملينا من بعض انا بعد اشعر مثلك ابغا التغيير ابغا شخص ثاني الكلام هذا المفصل اللي بالمشاعر يخلي عيون الرجل تبق ..تتوسع ..ولما يشوف ثقتها كأنثه وكأمراءه عارفه اللي عندها ومتمكنة لانه هو يعرف انها كذلك لانه مجربها وضايق حلاوتها ..هنا راح يتراجع راح تصيرله صدمه ارتجاج في مخه ..ويصير هو من يمنعك بكلامه ..ويحس بعدم الثقه ليش تقول هذا الكلام رغم تنك ما قصدتيه ..
بس تعاملتي مع الأحمق ..لما يجيء صوبك ..الأحمق يقول كلام شايف نفسه واو هو الاسد ..يجيه جواب يهزه ..جواب نفسي ..يحسه طبيعي انقال ..
حاولي تخليه يعشقك يموت عليك عشان تكسبي البيت وهو وحلال عليك يا ستي تستاهلين

Zozoo

معلومات Zozoo
تحليلي لي كلامج
يعني اكبر اولادك عمره 5 سنوات واصغرهم عمره اشهر ( وهذا اكيد ماخذ كل وقتك وما عندك وقت لنفسك ولا لزوجك حتى وقت النوم )

طبيعة الزوج الفطرية انه هو يدور على شهواته ونزواته وما يهمه الاسلوب او الطريقه حتى لو كان بالحرام

وهو قال لي تعدلي معي معك فرصه الين يخلص البيت ولا تزوجت
من كلامه ما يبي يتزوج الثانية بس يحاول يخوفك وقول يمكن تفهمي عليه وتحسين بالي يبيه ( بس هاذا مو معناته تخلينه على راحته لانه عادي يسويها )

بس ي بنات اساله وش اعدل فيه يقول مدري اسالي نفسك
غالبية الذكور ما يحبون الكلامم وبالأخصة لما يحسون بنقص من الطرف الاخر وينتضر من الطرف الاخر بالمبادرة

انا وش مقصره فيه يقول عاصيه م تسمعي الكلام
هني هو وضح لك شنو يبي ونتي فهميها ما يحتاج يشرح وفصل

نصيحتي لك لا ياخذ البيت و الاطفال كل همك وجهدك حاولي تنظمين وقتك حتى لو كنتي طول اليوم مشغولة بالاولاد وتنظيف وطباخ وغيره خلي عندك ساعه فليل لزوج انتي معاه لحالكم ما يكونون الاولاد معاكم خلي عندك الساعه له وبس ولا تقعدين تكلمينه عن مشاكل البيت ولعيال ومواضيع ما تهمه (من وجهت نظرة ) الرجال يفضل تقعدون ساكتين ولا تتكلمون ولا تهمسون ولا همسه في هذي الساعه افضل له من تككلمين في هذي المواضيع
هو لازم يسمع منك مواضيع البيت و المشاكل لعيال ومتطلباتهم بس لا تكون في الساعه الي خصصتينها ليه خليها لوقت ثاني وحاولي تعرفين الوقت المناسب ليه

اتمنا اكون فدتك بكلامي

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

حبيبتي ، الفضفضة جيدة لك ، لكن ما تحتاجينه حقا هو حل لمشاكلك مع زوجك .

إنتى إنسانة طيبة ، سليمة القلب والنوايا ، تحبي الخير للجميع وتظنين أن الآخرين جميعا مثلك ، لكن هذا غير صحيح .

تظنين أن بالصبر ستتجاوزين كل مشاكلك وهذا بالطبع غير صحيح . الصبر مطلوب لكن مع الأخذ بأسباب والحلول المناسبة .

مشكلتك التي ذكرتها هنا أجدها صغيرة جدا مقابل مشكلتك الحقيقية . لا احترام ، لا تقدير ، لا حب ، لا مودة ، لا رحمة ، لا شئ ، زوجك معتبرك " ولا شئ " ، أنت إنسانة رائعة لكن للأسف أنت أوصلت نفسك إلى أن يراك الرجل الذي تحبين و الذي أحبك يوما ما بهذا السوء .

ضحيت بنفسك ، بكرامتك ، باعتبارك ، بإنسانيتك ، بحقوقك ، بكل شئ بس عشان يرضى عليك . حتى تمنعين نفسك حقها في الفضفضة لأهلك والبحث عن حل لمشكلتك بس عشان ما يزعل هو . وخوفا من أن تكبر المشكلة ويصل الأمر للطلاق ، المشكلة كبيرة بالفعل ، و ضروري يدخل حدا من أهلك لأنك فعلا لا تستطيعين إيقاف زوجك عند حده ، حتى أنك توصلين له دائما بطرق غير مباشرة أنك مقطوعة من شجرة وبلا أهل ، ولا أهلك يكرهوك وآخر همهم سعادتك .

طيب في النهاية رضي عليك ؟ بالله عليك رضي ؟هل هناك اي أمل يرضى عليك ، مو اليوم ، ولا بكرا ، حتى لو بعد عشرين سنه
صدقا هل في قلبك أي أمل يرضى عليك
مقابل كل هالتضحيات العظيمة .

إنتى مستوعبة أنك بصمتك وبتضحياتك هذه لا تضحين بنفسك فقط بل حتى باطفالك ، معاناتك تؤثر على أطفالك أكثر مما تخيلين ورح تنطبع في ذاكرتهم النقية وتؤثر عليهم في المستقبل .

حتى زوجك ، أنت لا تساعدينه بصمتك ، لا تساعدينه ليكون زوجا وأبا صالحا .

صمتك واستسلامك وضعفك جريمة بحقك وبحق عائلتك . مو مهم لو نشأت هكذا ولا ولدت هكذا ، كلنا كنا هيك ، تعلمي كيف تكونين قوية ، توقفي عن الصمت والصراخ والانفعال والفضفضة ، فكري .. فكري وجدي حل .

لو كتب الله لك الطلاق رح تتطلقي ، ولو كتب أن يتزوج عليك سيتزوج ، توقفي عن محاربة الأقدار ، توقفي عن الجزع ، الجئي لربك وادعي ليربط على قلبك ، عودي إليه وسليه العون والهداية والتوفيق .

أنت فقط تتعبين نفسك وتؤلمينها أكثر فأكثر ، تعلمي التفكير بإيجابية ، تعلمي التسليم بالقضاء والقدر ، ولا تغرقي بالمشاكل الصغيرة ، ابحثي عن أصل كل هذه المشاكل . لماذا يعاملك زوجك هكذا ؟

الاستغفار والتوبة أول الحل ، وسؤال الله أن يرشدك ويعينك على فهم ما يجري وأيضا الإصغاء للآخرين . كتبت كثير عن مشكلتك ، كثير من البنات كتبوا لك تحليلا لمشكلتك وحلولا لها ، أتمنى تراجعيها .

زوجك غالبا من النوع اللي يهدد ويحكي ولا يفعل ، ارمي كلامه بالبحر والتفتي لنفسك .

موفقة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه