زوجي يخوني؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

فصودة

معلومات فصودة
زوجي يخوني؟؟؟؟؟
اكتشفت ريلي يخوني وشفت التلفون في السيارة وكله أرقام بنات؟؟؟؟
ساعدووووني وشوروا علي؟؟؟؟؟

معلومات ازهار يانعه
اذا كنتي متأكده انه يحبك مررره فمن رأيي انا انك تواجهيه لكن اذا كان يحب عشيقاته أكثر وواجهتيه فسوف تكون مواجهتك غير نافعه اويمكن يضرك ذلك وقد يتخلى عنكي بسبب صيطرةهرمون العشق عنده

معلومات وديان الغلا
نصحيتي ما تواجهين اللحين اهدي وجمعي ادله وشوفي الوقت المناسب وواجهيه بس تاكدي انه ما يكون بمرحله عشق لانه بذي المرحله ما يشوف اما اذا كان تقطيع وقت واجهيه

قوة امرأة

معلومات قوة امرأة
اختي لاتواجهينه

روحي اقري قصة برود ومطر

وحاولي تبعدينه عنهن بالخفاء وبدون علمه بخططج الذكيه ^_^

لاتنهارين الوضع الي تعشينه يعيشه اكثر المتزوجات في هذا الزمان كوني قويه وريحي نفسج بالاستغفار و الذكر و الصلاة ^_^

وزيره

معلومات وزيره
انا رايي م راي الاخت قوة امراءهوهذا كلام الاستاذه ناعمه المواجهه غلط مو الحين

معلومات الحزن القاتل
انا من رأيي ونصيحة من اخت لا تواجهينه ابدا....وسوي نفسك ما تعرفين عنه شي ...وخليك سياسية معاه ولا تتعلقين فيه وتحبينه ....واهتمي بنفسيتك اهم شي ...اذا واجهتيه ستتعبين نفسيا ...وستحصل مشاكل بينكم .....نصيحتي قومي في اخر الليل وصلي وادعي ان الله يبعد عن زوجك بنات الحرام واستغفري وكرري لا حول ولا قوة الا بالله....وهاذي اهلي اعطوني اياها نصيحة بس ما سويت فيها....وحصلت مشاكل,,,كثيرة

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
لا تواجهيه ما بتوصلي غير بنتيجه انتي الغلطانه اجمعي الادله وحاولي بكل الطرق تجذبيه ولا تفكري تتصلي في اي رقم لانه بعضهن وقحات يتمادن في الغلط كثري من الدعاء والاستغفار

والحين الخيانه في كل مكان بعضهن ادركنها وبعضهن نايمات والخاين خاين نفسه وغاضب ربه ما عليك غير الدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه