زوجي يخونني وكمان عقدني من شكلي

احصائياتى
الردود
81
المشاهدات
14K

روز88

معلومات روز88
زوجي يخونني وكمان عقدني من شكلي
كيفكم يابنات ,,, ان والله هذه الايام حالتي النفسيه زفت بسبب زوجي ,, زوجي يخونني من فتره طويله يمكن بعد زوجنا بشهرين يعني صار له اربع سنوات يخونني جربت معه كل الطرق والاساليب بس مافي فايده يعني يااست وفقدت الامل ان هو يمكن يصلح في يوم من الايام وبدات افكر في الطلاق في الفتره الاخيره بسبب ان هو تعرف على واحده +++ عايشه في شقه لوحدها وصار يروح يسهر عندها واحيانا ينام عندها وان حاسه ان هو يمارس معها الجنس ويقول انا عند اصحابي وطول الصباح والعصر والليل وهو معاها يوصلها ويجيبها ويمشيها وياخذها الاسواق اكثر وقته معها واذا كان في البيت اول ماتعمله رنه يطلع لها جري وانا دايما وحدي ولما اقول له طلعني يقول مش فاضي لك عندي شغل اطلع لوحدي وكل مكان اروح له لوحدي ان واطفالي رايحه جاي تكاسي والسياره يودي ويجيب بها عشيقته المهم الفتره الاخيره صار يعلق على شكلي وعلى جسمي وانتي مش حلوه وشكلك مدري كيف ودايما تعليقات مع العلم ان طويله وشعري طويله وجسمي حلو ومرتب مع اني معايا طفلين ووزني60 وقبل يومين دخل الاحمام ياخذ دش وان فتشت جواله من باب الفضول وشفت صور عشيقته وكمان مصور معها والبنت حلوه ليش الكذب بيضاء وانا مش بيضاء مره وزوجي يحب البيض وصدرها كبير وانا كان صدري كبير وحلو بس بعد ولادتي بطفلي الثاني صدري ترهل وصار صغير وبطني تشققت وترهلت وصار زوجي دايما يعلق على صدري وبطني وان انا مش حلوه .. صح مش انا ملكت جمال بس والله حلوه ومقبوله ودايما صحباتي يقولو اني حلوه الا زوجي دايما يعايب عليا مع العلم اني مهتمه بنفسي مررررررررررررره ... المهم بعد ماشفت صور عشيقته احسيت ان هي احلى مني وصرت معقده من شكلي مره مهما عملت في نفسي من لبس ومكياج صرت مااقتنع بشكلي واحس اني بشعه ,,, ارجوكم ساعدوني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نجوى العلي

معلومات نجوى العلي
الله المستعان...الثقة اهم من اي شيئ وبعدين من وين جبتي كل تفاصيله معاها انت لازم تحطي حد وتكوني قوية..بس ممكن سؤال...هو يعرف انك عارفه قصته مع العشيقة؟؟؟

معلومات ام ريان الزهران
الله يعينك اختى
بس انتى كونى حازمه على الاقل لا بكره يجيب لك الامراض والبلاوى ليش
وخوفيه بالله وادعى له اما عن تعييبه لك فهو عشان بغطى على فعايله الله يسر لك
بس خلى ثقتك في نفسك ككككككبيره على الاقل حافظه فرجك وبيتك وعيالك وعسى الله يديم عليك سترة ويصرف عنك بنت الحرام هذى

TU Y YO

معلومات TU Y YO
حاسه ينام...؟؟ اكيد نام..

يعني حرمه اجنبيه مو محرم لها وساكنه لحالها بالشقه ويجونها رجال بيتفرجون عليها بس... الرجال غرضهم شي واحد...

الله يعينك... انت تحبين زوجك عشان كذا شاكه فيه بس خايفه ان الشك يصير اكيد...

الله يسخره لك ويبعده عن اي وحده غيرك وتكوني انت ملك حياته ومافيها ...

الله يهون عليك

معلومات الوردة اليائسة
ياحبيبتي
كان الله في عوننا على ذول الرجال
لو في امكانك تسوي عملية شد لصدرك وبطنك سويها
عشان ترجع لك ثقتك بنفسك...
انا كمان بطني مرةة مترهلة ويمكن اسوي لها عملية
موعشان زوجي.. عشان نفسي,,
والله ياقلبي ماحد يستاهل تقهري حالك عشانه..

روز88

معلومات روز88
لا مش عارف اني ان عارفه بكل شي ان اراقبه من بعيد اما عن حكيت النوم ان متاكده لان هو يجلس عندها في الشقه فتره طويله ويرجع وملابسه كلها روج شفاه وردي ولما شفت صورها كانت عامله روج وردي وزوجي يدخل الاحمام يغسل ملابسه الداخليه بس تبقى اثار روج الشفاه

اشجاان

معلومات اشجاان
السلام عليكم ورحمة الله
اول شي اهدي وريحي اعصابك زوجك مصيره يرجع لك بأذن الله
بس انتي لا تتركينه لها وتستسلمين

حبيبتي انا اتوقع ان زوجك الآن في مرحله عشق
ممكن مايشوف محاسنك هو الآن مايشوف غير عشيقته
بس انتي لا تتركيه لها ابدا هو مصيره راح يصحى من غفلته ويندم بس انتي حااربي من اجل زوجك واولادك لا تستسلمين
اقري واتثقفي واعرفي هو من اي الانماط علشان تعرفين شلون تعاملينه و تكسبينه وتخلصينه منها

المسأله محتاجه بس شوية صبر على ذكاء وحكمه

ولا تفقدين ثقتك بنفسك ابدا بالعكس امدحي نفسك قدامه الشي الحلو فيك امدحيه
خليك واااثقه وقويه ليه اصلا سمحتي له يتمادى كذا ,,حاولي تشغلينه عنها فيك وفي اولادكم
ذكريه بالله شغلي اشرط دينيه عنده تتكلم عن الزنا وووو
الله يسخره لك يااارب ويبعد عنكم هالحثااله
الله يفرج همك يااارب

معلومات احلام الغلا
الله يعينك حبيبتي

هو مو يمكن ينااااااام معااها الا اكيد (لايخلو رجل بامراه الا كان الشيطان ثالثهما)

وبعدين لا تحسي انك مو حلوه ياقلبي الجمااااال مو مهم خليك واثقه من نفسك اهم شيء مع الرجاااااال انك تريحيه بالفراش
من تجربه صدقيني....

وبعدين انتي ليه سااكته الين دحين؟؟ليش ما سويتي اي حل الرجال شكله ميت عليها ومو مهتم بيك

حبيبتي خليك واثقه من نفسك وخليك قويه احس من كلامك انك ضعيفه اسمحيلي

ابدي مع نفسك اولا
واستفيدي من هذا المنتدى الرائع
ولاننسى قبل كل شيء الدعاااااااااء والاستغفااااااااااار

(استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)
حبيبتي انتي معاااك الحق فلا تخااافي

والله لو قمتي كل ليله ودعيتي الله بقلب خااشع مع البكاء والتضرع

باذن الله سينصرك الله عليهاااا
لازم التصرف بالحكمه
الله معاااااااااااك ......دعواتي لك

نجوى العلي

معلومات نجوى العلي
نصيحة...كوني قوية ثقي بنفسك وخليه آخر اهتماماتك زي ما انتي آخر شيئ يفكر فيه اهتم بنفسك واولادك وبيتك خليكي مثل الفراشة اصحي الصبح اتمكيجي تعطري البسي ما يحلو لكي حضري لك ولاولادك احلى سفره اما هو لا تحكي معه ولا كلمة اذا حكى معك ردي على قدر اسئلته وباختصار ولو علق على اي شيئ كانك مش سامعه حتى لو صرخ عليكي او عصب على حدا من الاورلاد لا تحاولي تحكي معه وعامليه بحدود وابدا لا تفكري بيوم انك تحكيله ولا تحسسيه بانك عارفه بوجودها نصيحة ابدا لاتفكري ولا حتى تلميح وادعي له بالهداية وكوني عون له للتوبة ولو بطريقة غير مباشرة

فراشه حلوه

معلومات فراشه حلوه
فاينما ذكر اسم الله في بلد 00عددت ذاك الحما من صل
والله لو انها ملكة جمال الكون وبالاخلاق الخايسه هذي ما تسوى ظفرك خلك واثقه في عمرك وتذكري ان المراه اذا اقبلت اقبلت في صورة شيطان لا تياسين شوفي زوجك اي نمط وحاولي ترجعينه اذا كنتي لسه رغبانه فيه لا ترميه لها والله يرده لك رد جميل

nunaa

معلومات nunaa
كان الله في عونك حبيبتي والله يصبرك على ما ابتليت به ويكتب النصر لك عاجلا غير اجل..

نصيحتي لك..
1-الاستغفار بنية رجوع زوجك لك وابعاد هذه البغيضة عنه حاولي السبحة ماتفارق يدك وعليك بالصلاة الليل وقراءة سورة يس بنية تفريج كربتك حبيبتي وحاولي تدعي هذا الدعاء(اللهم اجعل قلب زوجي معلق بحب الله والرسول ثم حبي واصرف سمعه وبصره عن غيري يا ارحم الراحمين)وشغلي سورة البقرة طول النهارو الليل في البيت..
2-وحاولي اتعززي ثقتك في نفسك وتحاولي ماتسمعي كلام زوجك وتعيبه فيكي لان بيحاول يهز من ثقتك لنفسك ويجد مبرر لغلطه
3-وكما ذكرت انو فيك نواحي حلوة حاولي انك تبريزيها وتضيفي اشياء جديدة في نفسك وبما انك عارفة شكلها حاولي تعرفي ايش عاجب زوجك فيها وتحاولي تقلديه بشكل او بأخر وحاولي يكون التغيير بشخصيتك يكون اكبر يعني نيو لوك من برا وجوا و اتعلمي سياسة التطنيش وصدقيني بكرة يمل منها ويرجعلك انشاء الله اذا حس انك مطنشته وهوا مو هامك
4-اذا اولادك في روضة اومدرسة حاولي تاخدي دورة تجميل او دورة لغة عشان تشغلك عن التفكير اللي يوجع القلب واشغلي نفسك بزيارات عند اهلك او صديقاتك
5-حاولي تغيري في شكل البيت حطي بعض الاضافات وغيري من اماكن الاشياء في البيت في غرفة النوم ودايما اذا جا البيت خليه يشوفك مبسوطة كأنو موفارق معاكي اعملي دلة قهوة او عصير و حلى واجلسي انتي واولادك وانبسطوا خليها عادة عشان يحس بتغيير وانك عايشة حياتك واذا سئلكايش سبب التغيير قوليله حسيت بملل وطفش وانت مو موجود فقلت اغير وابسط نفسي واولادي مدام شغلك شاغلك عننا فما ابغى اوجعللك راسك بشكوتي ..

هادا اللي عندي دحين واتمنى اني اكون افدك ولو بشي بسيط الله يرجع زوجك لحضنك ويجعلك اجمل النساء في عينه ويسعدك ويسعد ايامك ويبعد عنك كل شر

ودمت بخير,,

روز88

معلومات روز88
شكرا حبيباتي على ردودكم والله انها مثل البلسم على قلبي,,, اما من ناحيت زوجي فاانا حولت بكل الطرق والاساليب اني ابعده عنها بس مافي فايده متعلق فيها... وانا تعقدت كثر لماشفت صورها والله مقهورررررره مرررره

تامار

معلومات تامار
حبيبتى والله انا لو منك اخش نادى واشد بطنى وصدري ولا عليه منه مصيره يرجعك ان شاء الله واطلبي منه شغاله تجلس مع عيالك وحطى ماسكات وقصى شعرك وغيري لونه وغيري كل شئ فى جسمك وان شاء الله يرجعلك هى فتره وحتعدى ..
بالتووووووووووووووووووفيق

معلومات رجة بس برزه
أول خطوه حبي نفسك جسمك شعرك سماااااااااارك السمار سمار الكعبه ولا حبيتبي لا تخلي ثقتي تهتز والله ما احد بيفيدك توكلي على الله وأبدئي حملة حبي نفسك وأان معاكي بلي تحتاجينه والله يسخر لك زوجك ويبعد عنكي بنات الحرام ومثل ما قلت لك الثقه الزايده في جمالك وياريت تدخلي دورات أستأذه ناعمه

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
هلا حبيبتي...
خليني اقول لك ان زوجك الحين مخدر.... و مو شايف الا الزبالة الي معه الله يكرمك...لان هرمون العشق عنده طااااااااااااااااااااااااااق...
الي عليك انت في هالوقت انك تقوين نفسك و شخصيتك و تعززين ثقتك بنفسك..
شوفي نقاط ضعفك... (الجسم و الشكل ماله علاقة بالدرجة الاولى!!!) المشكلة في الشخصية..
اشغلي نفسك عنه و خليه يحس انك مو فاضية له .. عشان ينشغل باله فيك..
بعد فترة ابدي كرهيه فيها... مثلا قولي: هذول بنات حرام كلن لامسهن و تحت التجربة لكل من هب و دب...
هذي امرأة استغلالية تبي منك الفلوس و الوناسة و لو فقرت و لا جاك شي و الله ما درت عنك..
و شيل و حط على هالسالفة... و لو طحت على عيب يسوى فيها فكبريه بعينه...
و شوي شوي على بال ما هو من نفسه يبدا يراجع حساباته...
طبعا هذا كله مع الاستعانة برب العالمين و التوكل عليه و الدعاااااااااااااء المستمر..
و عليك بقصة الاخت دانة بمعانيها... في هذا القسم او الزوج و الزواج... و غيرها من القصص الناجحة,,,
بالتوفيق حبيبتي..

جمال باتي

معلومات جمال باتي
شوفي لاتبطين جبدي لاتستسلمين انتي احلا واحسن منها هالحثاله ومصيره بيعرف قيمتك

معلومات مس الكندوشي
الله يكون بعونج ويبتعد عنها

لا تشغلين بالج مع ريلج واهتمي بنفسج لو حس انج هاملته وانج مهتمه بنفسج اكثر من قبل هو بينقهر وبيراجع افكاره
الله المستعان حبوبه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

media

معلومات media
مادام تعرفين بيتها انا مكانك ارسلة اي حد يقول انة مخبر ويسأأأأل عنة حتى يخاف وما يعيدها

مهمومه جدا

معلومات مهمومه جدا
اولا ..الله يرد لك زوجك ويبعد عنه بنات الحرام ويرد كيدها وشرها ع نفسها ...ثانيا..دامك عارفة رقمها ومكانها ليش ماتبلغين الهيئة بطريقة سرية هذا منكر ولازم تنكريه..ثالثا...خذيها مني عن تجربة والله راح يمل زوجك منها ويرميها ويدور غيرها وراح تتذكرين كلامي ياحبي مابني ع باطل فهو بااااااطل وعلاقتهم بتنهار100%ثقي بالله وتوكلي عليه واستغفري وادعي دايم بهذا الدعاء((اللهم اكفنيها بماشئت))..((ياوليي في نعمتي وياملاذي في كربتي اجعل مااصابني بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم))..
وابتعدي عن الذنوب والمعاصي ترى كل هم يصيبنا انما هو بسبب ذنوبنا..
وانتي حلوة وانا متأكدة لكن كلام زوجك و الي افقدك ثقتك بنفسك شوفي اذا ماصرتي قوية وعززتي ثقتك بنفسك واهتميتي بروحك واشغلتي نفسك بأشياء مفيدة تحفيظ رياضة خلطات ماراح تتغيرين خليكي قوية وقولي انا حللللللوة وكشخه واذا سبك زوجك واتريق عليك اعطية نظرة وحده واثقه من نفسها وامشي وطنشيه ولا تتفوهين بحرف قومي بكل واجباته واتكلمي معاه في المختصر المفيد ولا تكثرين بيني انك مشغوله ودايم ادعي بصوت عالي الله يهديك يازوجي الله يكفيك شر نفسك زي كذا وهو راح يحس انك عارفه ..
وانا بقلك شي ((زيت جنين القمح ))لايعلى عليه في التفتيح والهالات السوداء قسم بالله انا مجربته من شركة وادي النحل اخلطيه مع زيت اللوز الحلو وادهني وجهك يوميا وقت ماينقلع زوجك او قبل النوم وفي الصباح اغسلي وجهك بصابونة بابايا وشوفي الفرق..
واذا ماعندك فلوس تقدري فيها تروحي لأخصائية تعالجلك التشققات خلاص استمري ع زيت الزيتون وزيت الخروع ادلكي دلك لحد ماتتعبي..معليش اتعبي كله من شان نفسك انتي عشان ترتاحي مو عشانه..وهو مصيرة بيرجع ذليل مهان خسرااااااان ترى في البدايه ميت عليها لأنه الشيطان ركبه غير انه الواحد اذا عشق في البداية يكون هااايج ومايشوف الا عشيقه بعدين بعد فترة تلاقيه كارهه كره العمى(((الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين))..
ثقي بربك ثقي بربك..ولاتنسيني من دعائك..محبتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه