زوجي يتحكم بطريقة لبسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
9K

ميمي 123

معلومات ميمي 123
زوجي يتحكم بطريقة لبسي
السلام عليكم
كيفكم بنات
ياليت تنصحوني كيف اخلي زوجي مايتحكم في طريقة لبسي
انا جاية من بيت فيه حريه باللباس لكن لايروح بالكم بعيد
يعني مثلا البرمودات والتنانير القصيره اسفل الركبه بقليل
لكن يوم تزوجت زوجي مايرضى ويتحكم باختياري في الملابس رغم اني ماراح البسه الا بين نساء
لدرجه اني قلت له ماراح البسها جنب اهلك اذا هم مو متعودين على هالنوعيه من الملابس
بس مو راضي يقتنع .. احس اني مليت كله طويل في طويل
كيف هو الاسلوب المناسب والامثل حتى يعطيني حرية الاختيار في اللباس
وشكرا

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
والله انا من راي زوجك واعذريني الصراحة
لو لبستي تنورة تحت الركبة شوي ومشيتي وارتفعت التنورة وين بتوصل لفوق الركبة اكيد وهذا حرام
لو طلعتي بالتنورة لزيارة ولا سمح الله صار حادث وارتفعت تنورتك وتخيلي كم شخص راح يكشف العورة وهذي فعلا صحيحة صارت لةحدة بحادث وارتفعت ملابسها وشافها جدي ومن يومها وهو حالف على امي وخالاتي مايطلعون الا بملابس ساترة يعني لازم سروا تحت الملابس حتى لو كانت طويلة فما بالك بالقصيرة ..
وللاسف انا اشوف كثير يلبسون تنانير قصيرة تحت الركبة بالمناسبات وبس تقوم ترقص او ترتفع عن مكانها شوي طلع جسمها من تحت التنورة كله وهذا حرااااااام
يعني اختي زوجك يحبك ويحب الستر لك فاسمعي بنصيحته ..
هذي وجهة نظري فتقبلي مروري

معلومات انتصار الحياة
لو لبستي تنورة تحت الركبة شوي ومشيتي وارتفعت التنورة وين بتوصل لفوق الركبة اكيد وهذا حرام
لو طلعتي بالتنورة لزيارة ولا سمح الله صار حادث وارتفعت تنورتك وتخيلي كم شخص راح يكشف العورة وهذي فعلا صحيحة صارت لةحدة بحادث وارتفعت ملابسها وشافها جدي ومن يومها وهو حالف على امي وخالاتي مايطلعون الا بملابس ساترة يعني لازم سروا تحت الملابس حتى لو كانت طويلة فما بالك بالقصيرة ..
وللاسف انا اشوف كثير يلبسون تنانير قصيرة تحت الركبة بالمناسبات وبس تقوم ترقص او ترتفع عن مكانها شوي طلع جسمها من تحت التنورة كله وهذا حرااااااام

جزاك الله خيرا ... كلامك صحيح مئة في المئة ..

معلومات محبة النبي محمد
اهلين اختي ...انا بقولك رايي بكل صدق في الموضوع ....

1....للعلم اي وحده راح تعطيك طريقه عشان زوجك يقتنع ..
راح تكسب اثمك طول حياتك واثم من تبعك الى ان تقوم الساعه واثم موافقة زوجك لانها هي السبب بتغير فكررررررره ,,,,
وبصراحع الواحد مو ناقص ذنوب عشان يشيل ورا ظهره اوزار غيرررررررره من البشر ....
2.....اذا كان زوجك ملتزم الله يجززززززاه خير وبيض الله وجهه ...
اما اذا كاااان منحررررف ومدخن .......الخ ..
بصراحه لا تعلــــــــــــــــيق ...
بصراحه ما ابي اقول كلااااااااام اخاف ربي يحاسبني عليه ....
والله يسعدك ويسخركم لبعض يارب ...

انت الدفا

معلومات انت الدفا
الله يهدي بنات المسلمين ... اتقي الله ياختي

اما زوجك الله يثبته ويسدد خطاه ماطلب منك الا الشي اللي واجب عليك وهو انك تتسترين .

معلومات يارحيم ارزقني

جزاك الله خير وكثر الله من امثاااااااااااالك...

انا مع كلام الاخت ..

وصدقيني طعتي زوجك بنية طاعة الله ثم ارضاء الزوج راح تحسين براحة عظيمة

وانة شاء الله الاجر العظيم

والله يستر علينا وعيلك ......يارب

coffee

معلومات coffee
لا تعليق.........................................

يارا70

معلومات يارا70
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اعاني من نفس المشكله بس انا مابي قصير وضيق ابي يعني مثلا بنطلون فوقه بلوزه طويله او بنجابي او تنوره نص الساق تحتها هيلا هوب او بوت وهو مو راضي ابدا ياليت القى حل والمشكله هو تشدد مو طوع اودين لان لو دين كان وافق على البنجابي لانه مررررره مستتتر استر من التنوره

معلومات محرومه من زوجي
حبيبتي انا مع زوجك
صدقيني الشياكه ليست بالحرام عندك برمودا وايتام عندهم لبس ساتر وخيال انا كل لبسي منهم
الشيخ محمد بن عثيمين غفر الله له افتى بجواز اللبس للمراه امام المراه والمحارم اعضاء الوضوء وغيره حرام
اليدين الى المرفقين
والرجلين الى الكعبين
وماعدا ذلك فهو حرام
وصدقيني فعل زوجك من محبته لك اولا غيرته عليك ثانيا خوفه من الحرام,,,,,,
الله يثبته ويهديك يالغلا,,,,,واتمنى مااكون زعلتك,,,,,

*روعة*

معلومات *روعة*
البنات ماقصّروا
وعشان ترتاحين اكثر
ماتوقع بيرضى باعتباره زوجك اكيد راح يكون مسئول امام الله وامام الناس بعد عن ملابسك
بس انتي حاولي تعودين نفسكوتبدأين تشترين اشياء حلوة ومناسبة
وصدقيني موكل قصير حلو ومو كل محتشم بايخ..
الأسواق ملياااانه

معلومات جراءةامل
حبه خبه اختك مجربه ولكن النتيجه تجي متاخره ولاتناقشيه في الموضوع خلي كل شي عفوي

AUDI

معلومات AUDI
اختي هذا لايعتبر تحكم !!! بل واجب على كل زوج ان لايسمح لزوجته ان تخرج من بيته بمثل هذي الملابس ...

معلومات نجمة الثرياء
انا من رايي انك تروحي له وتبوسين راسه لانه يبي يحافظ عليك وهو مسؤول عنك يوم القيامه المفروض تفرحين انه منعك من اللبس هذا واتمنى تسمعين المحاضرات وتقراين كتب عن لباس المراه والاحكام الشرعيه فيه
انا طلب مني زوجي اول ماتزوجت اني البس عند امه وخواته بنطلون ورفضت قلتله لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ومن بعدها ما طلب مني وبالعكس الحمد لله صار يهتم ان لبسي يكون ساتر وبناتي بعد وهذا شي مسعدني وافتخر فيه والحمد لله وماشاء الله

معلومات يارب ارزقني طفل
الله يجزاه الجنه زوجك يبي يسترك وحتى ولو كان بين نسااااااااااااء تري هالشئ حرااااااااااااااام تطلعين مفاتنك حرااااااااااااااام
اقسم بالله ان الجبين ليدمى والعين لتحزن حين نرى لبس البعض اما النساء ولو انها جلست في بيتها لن اصرف لها
اتعجب واندهش من تلك التي تبدئ ساقيها بكل ثقه والاخرى التي تخصر ارجلها بتك البناطيل استري نفسك وابعدي نفسك عن الشبهات ونقول ليش احنا نمرض من العين والنفس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

معلومات رضا ربي غايتي
والله احمدي ربك انه يعينك على الطاعه والله العظيم تشوفين هالبنات بالاسواق والزوجات تقولين وين خوف الله ثم وين اهلهم والمسئول عنهم العبايات يبي لها عبايات تسترها والزواجات جايينك بقمصان النوم الله يستر على وعلى بنتي وبنات المسلمين ويدحر كل من ارد بنات المسلمين بسوء ويرده في نحره .

والكلام يمكن ما يعجبك بس لامستي الجرح والحال الي يندى لها الجبين وتبكي لها العين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه