زوجي يبي الطلاق ويرسلي مسجات حب

احصائياتى
الردود
57
المشاهدات
8K

كلكوليت

معلومات كلكوليت
زوجي يبي الطلاق ويرسلي مسجات حب
والله يابنات قربت انجن من جد زوجي بعد عشرة تسع سنوات واربع اطفال يبي ننفصل
القصه وما فيها انه تركني فتره طويله بدون سبب وان طنشته حتى ماسئلته ليش بعدين طلب يقابلني وخليته يحكي زي مايبغى وانا بس اسمع قال انا خلاص معاد اقدر اكمل معاك انا مليت من طريقتك معاي انتي فيك وفيك وفيك اشياء تافهه لايمكن رجال بصراحه يترك زوجته وعياله عشانها قهرني
بعدين قلتله خلاص ما دام انت قرارت خلاص اوكي بعدين غير طيقة كلامه وحسيت انه يبيني افكر واني اسويله الي يبغى
قلتله افكر وش اقدر اسويلك وش مااقدر وانت كمان فكر اني ما اقدر اسوي لك شي وانت ماتساعدني انا كمان مو مرتاحه معاك
ابيك تغيرمعاملتك لي هو يابنات يبغى اذا زعل مني اعرف الحالي بدون ما اسئله تخيلو طيب كيف اعرف وش الي مزعله
هو شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه كتوم دايما ساكن في الكهف يبيني اعطي بدون ما اخذ معاملته جافه زعله شين ممكن يمتد اسابيع ولا يحكي السبب
المفروض انه الحين كل واحد قاعد يفكر بالموضوع
هو يسلي مسجات غربيه انه يبي علاقه وما ادري ايش
انا قلت بعد مانحل مشكلتنا عشان خفت انه ياخذ الي يبي ويروح لانه سواها قبل كذا الاخ بزعمنه مسيار بالله كيف واحد يبي يطلق ويطلب ه الاشياء انا قلتله طيب تعال بس بدون ما تطلع زعل قال ما ابغى شروط تخيلو شكله مستانس يبي يقلبها مسيار
طيب الحين وش اسوي اقابله واقله وش اقدر اسويله وش ما اقدر اسويواقله كيف ابغاه يعاملني اخف يعند لانه مايبغى احد يتشرط عليه الاخ ولا وش اسوي شورو علي يابلقيسيات

A انا احبه A

معلومات A انا احبه A
اشلون يبيها مسيار وانتوا 9سنوات مع بعض
الي اعرفه ان المسيار زواج على زوجته الاولى بدون ماتعرف
وعلى حسب كلامك انتي زوجته الاولى ولا لا

كلكوليت

معلومات كلكوليت
اشلون يبيها مسيار وانتوا 9سنوات مع بعض
الي اعرفه ان المسيار زواج على زوجته الاولى بدون ماتعرف
وعلى حسب كلامك انتي زوجته الاولى ولا لا
ايه انا زوجته الاولى والاخيره ان شاء الله بس الاخ مل من المشاكل اليوميه الي انا اشوفها مره تافهه وتحصل في كل بيت
فالاخ يبي يريح اسه ويقلب مسيار

معلومات سيدة القوارير
وقل أستغفروا ربكم إنه كان غفارا

عزيزتي إذا كنتي تقصدين الآية القرآنية فهذه غير صحيحة

والصحيحة هي

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

معلومات ترانيم الألم
لا حول ولا قوة الا بالله............طيب انتو المفروض الحين في فترة مراجعه للنفس ليه يبي الي يبيه الحين.........انتبهي لحالك يااختي لا يبلشك بحمل وتالي يقول مايبيك .............كفايه الاطفال الي عندك........الله يعين............

معلومات دلوعة عبودي
ايه انا زوجته الاولى والاخيره ان شاء الله بس الاخ مل من ل متحصل في كل بيت
فالاخ يبي يريح اسه ويقلب مسيار
اهلين اختي من اول ماقريت رسالتك حسيت فيه شيى يجبر الرجل على هالاقتراح مع الواضح حبه لك00بس فيه شيى مكدر عليه هالحب وجرب عدة وسائل علشان تحسين فيه000وبعدين رجعتي ورديتي على اللي كان محيرني كلامك المشاكل التافهه اليوميه000الخ00وهنا مربط الفرس من قال لك يا اختي ان كل بيت فيه مشاكل يوميه حتى ولو كانت تافهه00ولو هاذا حصل وشفتي ان الرجال بداء يتضايق ليه ماتحاولين انك تتغلبين على هالمشاكل لان النساء عندهن قدره على التحمل والاستيعاب اكثر من الرجل000حتى لو كانت المشاكل بينك وبينه هو لاتخربين حياتك وتهدمين بيتك علشان اشياء انتي قلتي عنها تافهه00ولا تقدمينه لغيرك على طبق من ذهب00وتغيري دام زوجك في رجاء هالتغير00واتمنى اني ما اكون ثقلت عليك بكلامي والله يصلح حالكم00ودمتي

كلكوليت

معلومات كلكوليت
اهلين اختي من اول ماقريت رسالتك حسيت فيه شيى يجبر الرجل على هالاقتراح مع الواضح حبه لك00بس فيه شيى مكدر عليه هالحب وجرب عدة وسائل علشان تحسين فيه000وبعدين رجعتي ورديتي على اللي كان محيرني كلامك المشاكل التافهه اليوميه000الخ00وهنا مربط الفرس من قال لك يا اختي ان كل بيت فيه مشاكل يوميه حتى ولو كانت تافهه00ولو هاذا حصل وشفتي ان الرجال بداء يتضايق ليه ماتحاولين انك تتغلبين على هالمشاكل لان النساء عندهن قدره على التحمل والاستيعاب اكثر من الرجل000حتى لو كانت المشاكل بينك وبينه هو لاتخربين حياتك وتهدمين بيتك علشان اشياء انتي قلتي عنها تافهه00ولا تقدمينه لغيرك على طبق من ذهب00وتغيري دام زوجك في رجاء هالتغير00واتمنى اني ما اكون ثقلت عليك بكلامي والله يصلح حالكم00ودمتي
بالعكس دلوعة عبودي كلامك مره وسع صدري
والمشاكل اليوميه ما اقصد كل يوم تحصل لا بس انها تافهه
مثلا نكون متزاعلين ويبي يطلع مع العيال يبيني اطلع معاهم حتى لو كل واحد في جهه في السوق او البر انا جربت يقعد نافخ نفسه فانا اخذها من قاصرها ولا اروح
هو يشتكي من عصبيتي مع العيال طيب وش اسوي انا لما ادرس العيال يكون جالس عندي وانتم تعرفونالعيالكيف يعصبون
انا كل هذا اقدران شاء الله اتغير فيه بس هو كمان لازم يساعدني مو يدقق في كل شي وسويه نهاية الدنيا انا استفدت كثير من المنتدى وودي اطبق اشياء كثير معاه بس كيف اقنعه يرجع البيت بدون تنازلات مني

ميوسه

معلومات ميوسه
حاولي تدرسين الصغار بعيد عنه

الرجال يكرهون الزوجه اللي تصارخ وتعصب على اطفالها

ادري الوحده مننا تفقد اعصابها بس حاولي تتماسكي وروحي بعيد عن مكان تواجده

وبالنسبه لمشكلتك

انتهى دورك دور الرجال يحلون المساله

يحطون حد للموضوع مو معلقه

وانتي حتى تعلمي كم طريقه من التمنع تخليه يتجنن يبي يرجعك

جربي طريقه موضوع البي وحلم العوده مثبت بهالقسم

واقري القصص الموجوده بقسم القصص والحكايات

ام الوليد هذهحكايتي برود ومطر

عشان تتستفيدين بالمستقبل

موفقه

صغرونه

معلومات صغرونه
والله فكره حلوه حولييها لمسيار لا مسوليات ولا شي بس تاخذين منه الي تبين ويروح عن وجهك بدون مسوليات تسوينها شوفي خلي لك بيت انتي وعيالك وخليه مسيار بالاخير بيرجع لك

كلكوليت

معلومات كلكوليت
والله فكره حلوه حولييها لمسيار لا مسوليات ولا شي بس تاخذين منه الي تبين ويروح عن وجهك بدون مسوليات تسوينها شوفي خلي لك بيت انتي وعيالك وخليه مسيار بالاخير بيرجع لك
صغيرونه كيف الحال بس :crazy:
شوفي من ناحية الفكره حلوه حلوه على قلتك افتك من وجهه والمشاكل بسبلاخير يرجع اشك اكيد بينبسط على الوضع حتى هو بيرتاح من المسؤليه
وبعدين وش شكلي قدام الناس واهلي واهله وحتى العيال والشغالين صعبه شوي:no:

معلومات جنوبيه شرقيه
طيب ليش هو يبي حياتكم كذا.................. صدقيني الرجال يحبون الاستقرار ومصير زوجك يرجعلك

الله يسخره لك يارب

عبقرية منسية

ملكة متميزة
معلومات عبقرية منسية
لايغير الله بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم احنا دايم نحط الحق عالزوج وهو الغلط بس لما نغير بنفسنا وبطريقة حياتنا وبشكلنا وباسلوبنا وبنكدنا للزوج سبحان الله الزوج يتغير ويصير يحب زوجتة ويحترمها ويشتاق لها ...المشكلة فينا والخلل حنا الي سويناة حتى لوالزوج فية غلط لازم احنا الي نصلحة .......لاترضين بالغلط واسلوبة المهين ......
قوليلة انت ماتبي عيالك ماتبي نكون مع بعض اسرة سعيدة .....انا مايعجبني الحال المايل ..ماتبي غير الجنس اذا انت ابوهم تقول كذا اجل اذا تزوجت واحد ثاني وشبيقول ......اثيري الغيرة عندة .......لاتسكتين عالغلط

معلومات دلوعة عبودي
اهلين كلكوليت000فرحتني رحابة صدرك 0وتقبلك لكلامي000صدقيني اذا هذا حالكم فهو حال الاغلبيه لاكن ينقصك التصرف بدهاء ومكر0طالما هذي طبيعة زوجك اعرفي كيف تتعاملين معها مو كل شيى لازم يكون قدامه00خلي جو الدراسه يكون فيه رواق شوي علشان عيالك اولا وهالنقطه كلنا نعاني منها بس صدقيني انا اسوي نفسي اني انواع الرواق ووساعة الصدر قدامه لانه شيى طبيعي انه جالس متفرج مايعاني من الضغط النفسي اللي نعانيه وحنا ندرسهم بل اني احيانا استغبي واقول له ساعدني كيف افهمه ذا الشيى لحد ماصار انه يحس اني لا يعلي علي في تدريس الولد وهو مايدري باللي خلف الكواليس000حتى الموضوع الثاني الطلعه تعرفين كلنا مرينا بهالمواقف انا عن نفسي اقول يكفيني انه ما يبي يروح من دوني والله انا اشوف الرجال بعيني بدون زوجاتهم في الاماكن العامه وش يسوون1111وصدقيني اطلعي وانسي كل شيى واعتبريهاطلعة نقاهه مو طالعه وانا زعله وبرجع وانا زعله000وبالنهايه تقولين تنازلات حبيبتي الحياة كلها اذا تبينها تعيشينها بسعاده لازم تتنازلين وتضحين بعدين ما فيه شيى بين الزوجين اسمه تنازل لانه لا مد يده عليك ولا اهانك ولا خانك فيه شيى اسمه اسامح واكبر عقلي المهم اني احصل على اللي ابيه00 زوجك كل اللي يبيه امراه يكون هو الاول في كل شيى وامراه عاطفيه جدا0000استرديه وقاتلي علشان تكسبيه وحاولي انك تنسينه سالفة المسيار لايسويها من جد00وارسي له مسجات قويه وحاره وانتي وشطارتك اذا جاء000والله يوفق بينكم

سميت نفسي

معلومات سميت نفسي
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحنن قلب زوجك عليك وأن يجعلك ماء عينه ودفء قلبه ونور حياته إنه سميع مجيب

روزة حمرة

معلومات روزة حمرة
اهلين والله فكره حلوه
بس انتي سوى انو ما همك:flex: وبي النسبه لكي عادي يمكن هوه يحس انك مطنشه وما همك ويتراجع في كلامو
والله معكي

كلكوليت

معلومات كلكوليت
اهلين كلكوليت000فرحتني رحابة صدرك 0وتقبلك لكلامي000صدقيني اذا هذا حالكم فهو حال الاغلبيه لاكن ينقصك التصرف بدهاء ومكر0طالما هذي طبيعة زوجك اعرفي كيف تتعاملين معها مو كل شيى لازم يكون قدامه00خلي جو الدراسه يكون فيه رواق شوي علشان عيالك اولا وهالنقطه كلنا نعاني منها بس صدقيني انا اسوي نفسي اني انواع الرواق ووساعة الصدر قدامه لانه شيى طبيعي انه جالس متفرج مايعاني من الضغط النفسي اللي نعانيه وحنا ندرسهم بل اني احيانا استغبي واقول له ساعدني كيف افهمه ذا الشيى لحد ماصار انه يحس اني لا يعلي علي في تدريس الولد وهو مايدري باللي خلف الكواليس000حتى الموضوع الثاني الطلعه تعرفين كلنا مرينا بهالمواقف انا عن نفسي اقول يكفيني انه ما يبي يروح من دوني والله انا اشوف الرجال بعيني بدون زوجاتهم في الاماكن العامه وش يسوون1111وصدقيني اطلعي وانسي كل شيى واعتبريهاطلعة نقاهه مو طالعه وانا زعله وبرجع وانا زعله000وبالنهايه تقولين تنازلات حبيبتي الحياة كلها اذا تبينها تعيشينها بسعاده لازم تتنازلين وتضحين بعدين ما فيه شيى بين الزوجين اسمه تنازل لانه لا مد يده عليك ولا اهانك ولا خانك فيه شيى اسمه اسامح واكبر عقلي المهم اني احصل على اللي ابيه00 زوجك كل اللي يبيه امراه يكون هو الاول في كل شيى وامراه عاطفيه جدا0000استرديه وقاتلي علشان تكسبيه وحاولي انك تنسينه سالفة المسيار لايسويها من جد00وارسي له مسجات قويه وحاره وانتي وشطارتك اذا جاء000والله يوفق بينكم
دلوعة عبودي من جد حبيتك من قلبي وكلامك حسيته من القلب للقلب ولا يهينون الباقين
قلتلك قبل انا ممكن احاول وان شاء الله اقدراسيطر على تصرفاتي بس هو هو هو كيف بتحمل تصرفاته هو دايما مطنشني وابد مايدوررضاي وانا خلقي ضيق ممكن اتسنع كم يوم بس بعدين اذاشفته معطيني طناش ما اقدر اكمل اخرب كل شي وبعدين لو حكيت حط الغلط علي تراه هو ذكي جدا ودايما يقلب الطاوله علي انا مليت من طريقته معاي ابد ماهو مرن في كل شي ومايتحمل مني غلطه سواء مقصوده ولا مو مقصوده
زيهو مايبيني اتغير اناكمان ابيه يتغير لو هو يبي الاستقرار كان حاول يستوعبني ويتناقش معي مب من اي سبب يطلب الانفصال احسه بايع ما احس معاه بلامان ابد على ابسط شي ممكن يتركني ويهج

كلكوليت

معلومات كلكوليت
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحنن قلب زوجك عليك وأن يجعلك ماء عينه ودفء قلبه ونور حياته إنه سميع مجيب
مشكوره حبيبتي على الدعوه اجمعين ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه