زوجي و غيرته محطمة نقسيتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
3K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
زوجي و غيرته محطمة نقسيتي
السلام عليكم بنات شخباركم اتمنى اللي يقرأ مشكلتي انه يرد علي و لو بدعاء جزاكم الله كل خير ..

يمكن تقولون انه بسيطه لكن اهيه بالفعل تاعبتني و مضايقتني و محطمه لي حياتي يعني كل مرة احس انه شخصيتي صارت احسن و ثقتي رجعت لي يجي بكل سهوله و يحطمني تحطيم بعدني عن كل الناس خلاني حتى اذا استقبل الناس عندي اكون متوترة و خايفة انه يبي يجي البيت و اكون انا مأخرته فا اكون متوترة في كل شي ..

القصة انه اخوي و زوجته عندي جائوا زيارة لي لمدة يومين فقط و امس كان اول يوم فلما وصلوا عندي اهو كن بوقت صلاة التراويح فمر و شاف السيارة عندي ما دخل البيت لا راح عني و لما طلعوا من البيت علشان يتسوقون انا طبعا ما قدرت اروح وياهم لانه ما يرضى قعدت البيت الا هو جاي عندي يقول لي ترى انا اعرف كل شي يصير بالبيت لا تحاولين تخبين عني شي .. ليش ما ارسلتي لي مسج تقولين لي انهم وصلوا عندنا ، رديت عليه قلت له انه ما يرضى ارسل له مسجات ماله داعي و فعلا اهو ما يرضى اتصل له او اضايقه كل الوقت و حتى على مسجاتي و اتصالاتي له يحاسبني عليها ..

دست على قلبي و حاولت اتكلم عادي علشان ما يقول اني زعلت و يكبر السالفه معاي و لكن رده كل ا اسلوب كأني اجرمت بحقه او سويت له شي مب زين له و مع انه الصبح قال لي انه يبكون عندي و بيتعشى وياي ..

ظل ساكت ما يتكلم و يوم اتكلم قال شنو طبختي لي عشاء و الحمدالله اني كنت مسويه له طبخه و مخليتها له لين يوصل ، الا يقول لي جهزيها لي با اخذها معاي و انتي لا اتعبين نفسك في شي اوكي ( لاني طحت قبلها بيوم من على الدرج و تعورت اشوي ) و لكن انا اعرف قصده هو ما يبيني اسوي شي لضيوفي ..

اقول لكم شي بعد الحين انا متوقعه انه تصير لي سالفة كبيرة بعد لانه ما في مكان يحط سيارته بكراج البيت و قلبي بيدي حتى نوم ما نمت من امس و خايفة من اللي يصير . الله يسامحه على اللي يسويه فيني معيشني قلق في قلق حتى كرهني بنفسي و بالناس ..:tears:

معلومات * نبض ومشاعر *
السسسلام عليكم ورحمه الله وبركااته
الله يعينك حبيبتي اولا :انا حاسه فيك كثيربس لاكن لاززززم تكون ثقتك بنفسك كبيره جدا وهوني الامر على نفسك وعليه يعني قولي له مادري بيقعدون يوم يومين .
وبعدين يقولون احسن تعامل مع هذا الصنف تكونين شبه واضحه حتى يثق فيك يعني لمن تكلمين اهلك تقولين وتعرفين ان هو جاي والله انا وايد مبسوطه مع ريلي كلش ماهو مقصر عليه ومن هالبهارات.....
دعواتي القلبيه لك بالسعاده ولاتسين اهم شئ الدعاء الدعاء((ابسألك كم سنه متزوجه وهل عندك اطفال))

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
السسسلام عليكم ورحمه الله وبركااته
الله يعينك حبيبتي اولا :انا حاسه فيك كثيربس لاكن لاززززم تكون ثقتك بنفسك كبيره جدا وهوني الامر على نفسك وعليه يعني قولي له مادري بيقعدون يوم يومين .
وبعدين يقولون احسن تعامل مع هذا الصنف تكونين شبه واضحه حتى يثق فيك يعني لمن تكلمين اهلك تقولين وتعرفين ان هو جاي والله انا وايد مبسوطه مع ريلي كلش ماهو مقصر عليه ومن هالبهارات.....
دعواتي القلبيه لك بالسعاده ولاتسين اهم شئ الدعاء الدعاء((ابسألك كم سنه متزوجه وهل عندك اطفال))

و عليكم السلام اختي نبض و مشاعر اشكرك على ردك وانا الحين 6سنوات و نص متزوجة و عندي ولد و بنت منه و اذا كان عن البهارات انا ما اقصر منها و اقول دايما و اهو يعرف هالشي تعرفين و انا اكتب هالرد الحين اتصل لي و قال لي مادام اهم اهني انا ما راح اتفطر وياكم و اهو لما يروح بيت اهلي عادي وياهم و يتغدى معاهم ماادري ليش اهو يعاملني بهالاسلوب .. المشكلة اني ما اقدر اكلم احد ولا خبره لان الوالد و الوالده تعبانين و اخاف انه يصير لهم شي لا سمح الله ( الله يخليهم لي ان شاء الله ) ..

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
ما بكم يا بلقيسيات 47 مشاهدة و لا احد يكلف على نفسه الرد علي بالفعل انا محتارة ولا اعرف ما استطيع ان افعل من اجل هذا الزوج .؟؟:icon1366:​

ورده وزهر

معلومات ورده وزهر
حبيبتي ماحبيت اطلع بدون لارد الله يهديه بس احس انه متصلط واعتقد انه يغار منج مو عليج ادري غريبه بس يمكن شخصيتج جذابه والنااس حولج عشان جذيه قاعد يحاربج شلونه مع ربعه؟ وانتي بعد ؟ احسن اسلوب مع هالنوعيه برود الاعصاب والثقه والله يصلح الحال

العروس

معلومات العروس
الله يعينك اختي ويصبرك..

بخصوص زوجك ما اعرف شلون اساعدك ..

ولكن بخصوص القلق اقرأي كتاب دع القلق وابدأ الحياة

معلومات العنــــود
الله يوفقك ويصخره لك
ولكن أختي ليه ماتشترين راحة نفسك ولاترتبطين بأخوك يومين كلها في بيتك وأنتي ضاغطه على نفسك
أخوك مفروض يجي زيارة مو يجلس يومين يمكن زوجك يحب الأستقلالية ويتضايق يعتقد أنهم بيطولون أو شي..
الله يدلك على اللي فيه الخير ويسعدك

أم نور611

معلومات أم نور611
أختي دموعي ألم من كلامك فهمت أن زوجك يحب الوضوح خلك واضحه معاه وعلميه بكل صغيره وكبيره تخص بيته وعياله
أهتمي بنفسك وعيالك وخليه آخر أهتماماتك (فقط لفتره بسيطه) راح يحس ويتغير بإذن الله
والوحده منا ياأختي لما تشوف مصايب غيرها تهون عندها مصيبتها تحلي بالصبر والثبات وفكري انك احسن من غيرك وزوجك احسن من غيره
أهم شي في البيت القواعد الدينيه ( الصلاة على وقتها ، الإستغفار ، ذكر الله في جميع الأوقات ، تجريد البيت من الأغاني )

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
ورده و زهر
العروس
العنــود
سحابه صيف
لحن حياة
أم نور 611

اشكركم كلكم على ردودكم و تفاعلكم معااااي

و حبيت اقول لكم المشكله كبرت اكثر هالمرة و مرة ثانيه رجعوا و هالمرة مع اخت زوجه اخوي جابتها و فرضوها علي من صباح اليوم و انا من البارحه بلغت والدي انه اهلها غير مرحب بهم لكن والدي ما خبرهم لان والدتي ما وافقت انه يخبره و خلتني في وضع لا يحسد عليه مع زوجي و الحين اهو ينتظرني ابلغ اخوي بهالشي و انا خايفة .
بالصراحة انا مو عارفة اشلون اتصرف و ما ابي اخس اخوي ولا زوجي و بيتي ..
سااااااااعدوني جاكم الله كل خير ,,

امل الصالح

معلومات امل الصالح
و حبيت اقول لكم المشكله كبرت اكثر هالمرة و مرة ثانيه رجعوا و هالمرة مع اخت زوجه اخوي جابتها و فرضوها علي من صباح اليوم و انا من البارحه بلغت والدي انه اهلها غير مرحب بهم لكن والدي ما خبرهم لان والدتي ما وافقت انه يخبره و خلتني في وضع لا يحسد عليه مع زوجي و الحين اهو ينتظرني ابلغ اخوي بهالشي و انا خايفة .
بالصراحة انا مو عارفة اشلون اتصرف و ما ابي اخس اخوي ولا زوجي و بيتي ..
سااااااااعدوني جاكم الله كل خير ,,
اختي مافهمت المستجدات.

يعني هالحين اخوك وزوجته رجعوا وزاروك مرة ثانية ؟؟ و زوجة اخوك هالمرة جابت اختها ؟؟

وزوجك زعلان مايبيهم عندك ولا يبيهم يزورونك ؟؟؟ << طيب ليش هو يتضايق من ضيوفك ؟؟

اذا كان كلامك مثل ما قلت فأرجوك التزمي الصمت المؤدب مع زوجك

وادخلي معه الغرفة وقولي له اللي انت تأمر به يا ابوفلان هو اللي يصير ...

بس مااظن انك ترضاها لي ولا ترضاها لنفسك انك ترفض ضيوف نصوا بيتك .....

انتبهي لاتنكسرين لان المتسلط يستقوي اكثر على المنكسرة ..

ولا تستقوين وتعاندين لان المتسلط يكره المرأة العنيدة ويعتبرها عاصية وراح يعاند اكثر .

خليك كول وواثقه من نفسك وتكلمي بثبات .<<< واجمدي وتماسكي اذا هاوش او تلفظ عليك .

اذا عدى الموقف مع زوجك على خير

كلمي امك وابوك بكل وضوح

وفهميهم ان حياتكم كل مرة تصير على المحك بسبب الزيارات اللي مالها داعي .. :busted_red:

خليهم يروحون شقة مفروشة ويستقلون ويتوسعون بدل مايضيقون على انفسهم وعلى خلق الله .

الله يفرج لك ويسخره لك

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
امل الصالح جزاك الله كل الخير كلامك اكثير ريحني و فعلا زوجي متسلط و انا ضعيفة وااايد قدامه ..
و ان شاء الله راح اقول لكم شنو اللي صار سواء خير او شر

**فرفر**

معلومات **فرفر**
والله اذا هو طيعه كذا ريحي راسك وراسه وحاولي ما تستقبلين احد الا زيارات خفيفه يمكن هوما يحب احد يضايقه ببيته وحاولي تلمحين لاهلك انه يتضايق انا كنت مثلك وصرت المح لحد ما فهموها وصارت زياراتهم خفيفه وللضروره وارتحت وشريت راحتي وهذا بيته ومن حقه وشوي شوي خفت عنه الحاله وصار الوضع عنده عادي بس اهم شي ما يحرمك من شوفتهم ولو تزوريهم انتي

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي

لا اجد للغيرة مكان في ما ذكرتي .........

الامر كله يتلخص في كلمة واحدة

(( التسلط )) والتحكم بالصغيرة قبل الكبيرة ,,,,,

حبيبتي حاولي انتقوي من ذاتك لانني كما التمست من طريقتك بانك ضعيفة الشخصية ,, ذليلة نوعا ما

لم وانتي بنت ناس ولك والدين احياء عسى الله ان يديمهما فوق راسك ......

اقرئي اكثر عن شخصية المتسلط وحاولي بكل جهدك ان تطبقي الاستراتيجيات اللتي تحد من تصرفاته

السلبية معك ..

قوي شخصيتك قبل كل شيء .......... قرات مشكلتك ولم افهم ما الخطا الذي اركبتيه لتتوتري بتلك الطريقة ؟؟

همسة خطيرة في اذنك :

ضعفك هو ما قوى وسلط شخصيته عليك ......

أبرار سالم

معلومات أبرار سالم
مثل ما قالوا الخوات اللي قبلي هو متسلط وشافج حيل تحبينه ومتعلقه فيه
ويمكن شايف الحب هذا ضعف فقاعد يستغله ، أكيد هي غيره بس غيره مرضيه
أنا زوجي مثل حاله بس كنت مقدره وضعه وكنت ما سوي شي الا برايه ولكن بعد
ما تزوج علي أشوف غيرته هذه ما هي الا تمثيليه ونوع من السيطره والتملكـــ
عيشي حياتك وما عليك منه ... هذا أكيد مريض نفسي يا انه فاقد حنان أمه أو متعرض
لمشكله في صغره ،، الله يعين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه