مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ومصروفي وزعله ..اخذت المصروف غصب ..بس زعلان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام هاني1

الله يعينك والله مأدري شو أقولك

حكيمة صبح

حبيبتي اثبتي على طلبك المصروف هذا جزء من النفقة وبعدين من حقك تكون لك اغراض خاصة تشترينها بدون علمو (اشياء حلال طبعا )او تشترين اشياء هدية له او للبيت وتكون مفاجاة حلوة تخليه يحس بان منك اشياء وتصرفات حلوة مو متوقعة بين فترة والثانية وهذا يزيد اعجاب الرجل بك كمان لوحبيت اتغيري الووك تبعك او تجهزي لليلة حلوة معاه وما تبينه يعرف الاليلتها كل هذه الامور بالاضافة ذكرته احدى الاخوات عن الصدقات وكمان موضوع ان الشمالي يحب المراة المستقلة فيحس ان لكي رايك اوخصوصياتك في الشراء كمان انو يحب الي تطالب بحقوقها وتعرف كيف تحفظ حقها حتى منه لكن بهدوء ورقة الانثى وصدقيني طالما يلحن للزواج الثاني فهذا يعني انو لو يبي يتزوج بيدبر حالو وكمان شغلة انو مايقصر في اهله حتى لما يقلك ما معاه يعني بيدبر حالو خذي مني نصيحة عن الرجل خاصة الشمالي انو يحب من تظهر انها بحاجته (مو ميتة بدونه طبعا ) فيكون بطلها ومحقق احلامها ومن هنا امدحيه عندما يعطيكي المصروف مو بكثرة الحكي وكانك ماسدقتي لا ممكن بنظراتك اليه وهي بليغة مع كلمة شكر عميقة مثل ممنونة الك او مثل ارتداء ستايل معين اشتريه جديدمن المصروف وتعلمين انه يحب رؤيتك به لكن لاتقولي للشمالي عشانك هو رح يفهم لحالو الا تستحق كل هذه المواقف منك الاصرار على المصروف الشخصي؟؟ لكن بدون مشاكل او تهديدات تمس كرامته فالشمالي كرامته فوق كل اعتبار وكوني دائما هادئة مهما عصبك في حال مااعطاك نشفي معاه يعني اعطيه حقوقه بالشرع لكن اسحبي الامتيازات يعني مثلا طلبك للفراش لبي لكن لاتحضرييلو بتلك الفترة مائدة طعام شهية اولا تدلليه والله يوفق بينكم

reeme24%

حبيبتي والله ودي اساعدك واخاف انصحك نصيحه ماتناسب لزوجك
انا اعرف ان معظم الشماليين مايحبون شي يفرض عليهم بالغصب وانت اعرف بزوجك انت شوفي الوضع الجديديمكن يلين
اذا انفتح الموضوع قولي ابغى لو شي بسيط يصير معاي يفك زنقه مثل لو بنشتري شي من البقاله عند اهلي او طلبيه من المطعم انحرج من كثر مااتسلف من اللي حولي تقل مسكينه
ولالالالالالاتنسين الاستغفار والله يعينك

نصيحه لك يااختي كلميه با اسلوب جميل ، وقولي له انت يا عمري ومن هالكلام انت ابدا مو مقصر علي لكن تراضاها علي لين حابه اتصدق اجي اخبرك لين حابه اعطي احد من اهلي هديه اجي اخبرك او لين حابه اخذ شي بخاطري يمكن سعره غالي لكن لو عطيتني مصروف راح اجمع منه واخذ اللي ابي على عكس لو جيت لك فجاة وخبرتك انه خاطري بالشي الفلاني انت يمكن حزتها ما عندك هالمبلغ لكن اذا كان عندي مصروف ومدخره منه غير تكلمي معاه بااسلوب جميل ودلع وان شاءلله بالتوفيق

شوفي ياقلبي زوجك مثل زوجي من ناحية المصروف يعني اي شي يجيبه لي بس يعطيني فلوس بيدي لا والف لا واللحين احس انه صاير بخيل شوي مدري ليش يعني انا اكتشفت ان يصرف على اهله من وراي يشتري لهم سيارات وانا يالله بالحسره مافتحت معه الموضوع بس يعني تغيرت كثير وهو يبي يعرف شفيني
بالعكس خليه يزعل من حقنا ناخذ مصروف بس غلطتنا ماعودناهم على كذا من تزوجنا
يعني مثلا صديقتي توها متزوجه قبل شهرين وخلته يمشي لها مصروف شهري حوالي الفين ريال وهي مو محتاجه مشاءالله وخلته يسجلها بالجامعه وشرا لها لاب توب وجوال جديد مع ان زوجي احسن من زوجها ماديا وانا والله مو حاسدتها بس يعني اوضح لك انا غلطنا ماوعدناهم على كذا الله يسهل ياربي ويفرجها علينا

ـ السلام عليكم اختي تصرفك اللي سويتيه صح واستمري عليه ولاتتنازلي عن حقك بالمصروف ولاتراضيه وقومي بواجباتك معاه حتى لو صرخ ولا عصب عليكي معليه اتحملي ووقت لما يجي اول الشهر وتطلبي المصروف سلمي عليه وبوسيه وامدحيه ووصليه للسما بالكلام الحلو والمعسول ودلعيه حتى لو معصب لانه بيحس انه بيعطيكي شي وهو مغصوب عليه
ـ فانتي خذي الامور بدلع معاه وقت المصروف وان شاالله يلين معاكي وعليكي بكثرة الاستغفار والدعاء في قيام الليل انه ربي يسخره لكي ويهديه
ـ والله يوفق مابينكم والله معاكي

الله يهديك اول شيء عميتني بالخط

و من حقك المصروف و ايش رح يصير اكثر من اللي صار هو بس يبغا ينكد عشان تنسي الموضوع شهر شهرين و يقطعه انتبهي
انتي طالما حصلتي عليه لا تفرطي فيه و هذا الكلام المفروض من زمان يصير من دوبك الله يصلحك تراك اغفلتي حقوقك و نسيتي نفسك و فضلتيه عليك بكل شيء من كلامك باين انك كنتى الزوجه المطيعه
حبيبتي ترا الزوجه المطيعه تندعس في كل الاحوال الا من رحم ربي و خلى في قلبه رحمه و رحمك

و بعدين حاربي على المصروف ولا تخليه يقصر فيه شهر لانه رح يبدا يكنسله لك

و ربي يساعدك و خليك قويه لان الرجال يرفس الحرمه الضعيفه و يقدر القويه مو قويه عليه لا لالالا القويه بمطالبه حقها و الدفاع عنه

رجاي الله

لالا ياماما شمالي شرقي مايجي الا بهالاسلوب انا مثلك بالضبط تنازلت سنين ويوم طلبت نقز عيني وكل مره نهايه شهر يتجاهل لين اطلب قلت له مو حاله يعني بتذلني لين اطلب استمر على هالاسلوب سنه وشوي بس الحين تعود
ترا الشماالي مايجي الا بالقوه واي شي تحسينه من حقك اطلبيه بنفس الاسلوب ولا يستهتر فيك زود

مووفقه

ahhat

خليك على موقفك بيتعود ان شاء الله كل زعله انه ماتعود يعطيك شي وانتي اللحين جبرتيه اصري على رايك وبتتسهل ان اء الله >>>>>>>مرت بنفس الموقف وعدت على خير

ام نانا الحلوه

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
خليك على موقفك وخذي مصروفك بالقوه دام مانفع معه الطيب وانتي ماقصرتي بيض الله وجهك وقفتي معه في ازمته واهم شي لاتقصرين في واجباتك وخلي الابتسامه على وجهك وكثير من الازواج مايعطون وخصوصا مصروف اليد الا بالحنه والزعل اثبتي على موقفك وخليه بعد كم شهر يزيدها بأسلوب حلو

noosa khan

معليش حبيبتي اتخرت في الرد لاني كنت مشغوولة بس خليكي على موقفك لابد ان يكون لك مصروف لان الرجل اناني بطبعه لايحب ان تستقل المراة بالمال ولكن عندما يعود من عمله استقبليه بابتسامه وفرح ولا تناقشيه في موضوع المصروف الله يسعدك

من رأيي تظلي على موقفك وماتتراجعي..خليه يزعل ..لمتى بيبقى زعلان؟؟؟شهر اثنين ثلاثة بكيفه

في البداية زعل ومشاكل لأن ماعودتيه تاخذي مصروف لكن بيتوعد إنك ماتتنازلي عن حقك

نفس الراي لاتتنازلين ابد

ام نايف2009

سبحانك لااله الا انت ياذا الجلال والاكرام اسألك انك تسعد [you]وكل من ردت علي
اللهم واشرح صدرها ويسر امرها وفرج همها وارزقها من حيث لاتحتسب وسخر لها زوجها وذلل لها صعوبته ويسر لها مخزونه آمين يارب العالمين وصلى اللهم على محمد صلى الله عليه وسلم
كنت محتاااره مره لانه الشهر الجاي بيسوي نفس الحركه
وانا عارفه كل اللي بيصير بس بوقف له في كل شهر
وبعض البنات قالوا لي امدحيه واشتري له هديه
جبته بالطيب والكلام المعسول والمدح للآخر عاد ابعدي عني اذا مدحته يطول راسه
بالعكس يقول لي انتي تحبين الفلوس وماعمري شفت احد بيحب الفلوس كثرك
قلت له مافي اعداء للمال!!!!
مره جبت له هديه على نفاستي غاليه وكأنه يقول ليه تدفعين المبلغ هذا
وقال لي في وجهي اصحاب المحلات غشوك في ذي ..................
وقررت ومن بعد كلامكم انني اخذ ومااعطي لانه هو كذا ياخذ ومايعطي
وانصح كل متزوجه تستحي ماتاخذ مصروف انها تاخذ من الحين لانه بكره ماراح تشوف ولا ريال
اتوقع انني انا آخر وحده ترى الريال الجديد ههههههههههه والله صدق

زحمه جروح

ايـــــــــــــــــــآك ثم اياك ان تتنازلين انتي بديتي مشوارك وكملي خصوصا مع الشمالي العنيد اعجبني موقفك صراحه كفووو

سلطانهxxx

اقول يزعل ويرضى كلهم كذا انا بعد لما بدا يعطيني كان يقطها من غير نفس كني اطره
بس كنت اخذها اعتبارا انها من حقي والحين تعود صار عادي حتى اذا نسيت يجيبها ويذكرني فيها
وهو مبتسم غصب عنه مايجون الا بالعين الحمره

ام نايف2009

وانا خلاص من ردودكم ومن تجاربكم باخذ مصروف وماراح اتراجع
بس احيانا يقول لي نبغى نشتري كذا لبيتنا ومايكفي الراتب
واحتار فيه !!!
اسأل الله ان يهديه
مااحب المشاكل ابدآ
بس هو جبرني على الشي هذا

استمري على أخذ حقك.. والله يعينك ويقويك.. كلها مرحلة وتمر.. وتصير شيئ عادي بالتعود.. أهم شيئ لا تتنازلي أبداً.. الله معاك..

شوفي حبيبتي الشمالي يزعل اول مايعطيك الفلوس بس بعد فتره يفرح بقلبه انه اعطاك وينسى
موفقه اطلبيه بكل ثقه واصرار

*..الحلوة..*

بقولج شي اتمنى محد يفهمني غلط المصروف مب حق يعني الحق انه يوفرج سكن ولبس واكل وبس والحاجات الظرورية يعني الفلوس مب لازم يعطيج هاي نقطة النقطة الثانية انتي سويتيها وخذتي الراتب غصب استمري اذا قدرتي والله يعينج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى