زوجي ومتطلباتي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

Paeoniaa

معلومات Paeoniaa
زوجي ومتطلباتي
صباح الخير
مااعرف كيف ابدا انا زوجي احسه يستغفلني بفلوس كل ماطلبت شي قال لي مو لازم او ماعندي فلوس ولما اجي اشتري لبس يقول لبسه وحده تكفيك خلاص ويضايقيني وقت لما اشتري علمًااني كل شهرين او ثلاث انزل السوق واحيانا اطول اخذ خمس شهور مااشتري ولما ابغى اجدد لبس للبيت يرفض يشتري لي
لي سنتين ونص ولبسي نفسه ماشترى لي لبس للبيت وينقصني ربطات لشعري ماني عارفه اش اعمل معاه
انا مااجحده لكن ابغى اعرف طريقه تخليه يصرف علي بدون مايتضايق وانا اللي احدد اللي ناقصني ساعدوني واذا ماعندكم رد ادعوا لي ربي ييسر لي حياتي ?
ممتنه كثير للمنتدى وللمشتركات

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
صباحك فل وياسمين وجوري

اختي الله يكون معك ويسخره لك بس انا كنت مثلك ما يشتريلي ولاشي ابدا ابدا تصوري حتى فوط الدورة الشهرية يجيبوهم اهلي لي ويشترولي كل شي ناقصني لكن لما دخلت المركز وتعلمت وصرت انثى والله صار ما ينقص شي علي اللي اطلبه يجيبه والله اني اتذكر مرة كنت بحملي الاول واشتهيت فصفص جابلي مقدار كاسة شاي وقالي لا عاد تطلبي شي مع اني عروسة ما شفت منه شي الحين صار من حاله يتصل علي يقولي لا تطبخي جايبلك جاهز والله ما بيجيب الا اغلى شي حبيبتي لا تستعجلي النتائج ومثل ما قالو "من اراد فاطمة فليكون علي"

الشي الثاني لاتطلبي كل ثلاث شهور اطلبي كل شهر واكتفي ببدله وحدة وحوشي المصاري اللي بيضلو معك من كل بدلة بيصيرو 4بدل بثلاث شهور هاي طريقتي

ثالثا زوجك مش من عنده يقولك وحدة بتكفي انتي بايحاءك اقنعتيه انو اللي عندك كافي لانو انتي مكتفيه . الملابس اللي مو عاجبينك ومحسسينك بالاكتفاء ارميهم او تصدقي فيهم لو اهلك بيصرفو عليكي وقفي هالشي ولو اضطريتي واخذتي منهم شي اعتبريه دين واكيد لما تتقفل ابواب الاكتفاء راح تعرفي بكيدك الانثوي كيف تطلعي منه الفلوس انا واثقة انك تقدري

رابعا ابغى اعرف نمط شخصية زوجك عشان نعرف شو الاسلوب يلي ينفع معه

اتمنى اكون افدتك واتمنالك ولكل مكروبة دوام السعادة والرضا

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
الاخت رومنسية قالت كل شي بعتقد ، اهم شي تعرفي نمطه لان عالاكيد هو ماهو غربي
عموماً المدح بيجيب نتيجة حلوة كتير ، انفخيه امدحيه على كل شغلة بيجيبها وكلام حلو وكذا بيصير يجيب اكتر
اطلبي وقت بتعرفي انو ماراح يرفض طلبك
كمان لما بتطلعي للسوق تعلمي كيف تتصرفي وتشتري الاشياء المنيحة ما تقولي غالي وكذا قولي هاد بيليق فيني
حسسيه انك بتستحقي الاشياء الغالية وكذا وتصرفي كأنثى

اقري مواضيع بهالمركز اكيد حتستفادي

سمسم

Active member
معلومات سمسم
تقدرين تكلمبينه يخصص لك مبلغ شهري
ع حسب راتبه مثلاظ¥ظ ظ  كل شهر يعطيك مع الراتب
وهذي تخصك ملابس شنط جزم اكسسوار
بتصبغين اي شي لنفسك بالفلوس الي يعطيك
وبكذا وفرتي عليه وعليك وقوليله اريح لي ولك
ودي البس قمصان نوم وملابس بيت واتدلع
اكيد ماترضى ينقصني شي وانت سيد الرجال
والحمدالله عندك فلوس ومارح تقصر معي
الله يسعدك طلبتك مصروفي شهري لي
ومن هذا الكلام وباذن الله يفهم
لزم تعلمينه انه يصرف عليك او يعطيك كل شهر مبلغ تصرفين نفسك هذا حق من حقوقك انتبهي تتنازلين

Paeoniaa

معلومات Paeoniaa
الله يسعدكم يارب نصايحكم فادتني انا ماقدر ادخل المنتدى كثير عشان النت محدود عندي ع طول بيخلص
الله يفرج همكم يارب

انت لي ..

معلومات انت لي ..
صباح الخير
مااعرف كيف ابدا انا زوجي احسه يستغفلني بفلوس كل ماطلبت شي قال لي مو لازم او ماعندي فلوس ولما اجي اشتري لبس يقول لبسه وحده تكفيك خلاص ويضايقيني وقت لما اشتري علمًااني كل شهرين او ثلاث انزل السوق واحيانا اطول اخذ خمس شهور مااشتري ولما ابغى اجدد لبس للبيت يرفض يشتري لي
لي سنتين ونص ولبسي نفسه ماشترى لي لبس للبيت وينقصني ربطات لشعري ماني عارفه اش اعمل معاه
انا مااجحده لكن ابغى اعرف طريقه تخليه يصرف علي بدون مايتضايق وانا اللي احدد اللي ناقصني ساعدوني واذا ماعندكم رد ادعوا لي ربي ييسر لي حياتي ًں’گ
ممتنه كثير للمنتدى وللمشتركات
نفس المعاناه

monat

Active member
معلومات monat
اطلبي بدلع وقولي له بشتري ملابس تحب تشوفها فيني وبجدد بلبسي الرجل ما يحب الاوامر ولا كلمه عطني بالغصب
كله بشطارتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه