زوجي وفرقاه وغربتي لحالي .. أمانه ساعدوني تعب نفسي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

غنوجة عمود

معلومات غنوجة عمود
زوجي وفرقاه وغربتي لحالي .. أمانه ساعدوني تعب نفسي
السلام عليكم

كيفكم بلقيسيات بصراحه انا من زمان معكم بالمنتدى لكن هذي اول مره اكتب فيها مشكلتي اتمنى أنكم تساعدوني
وماتردوني أمانه
مشكلتي اني راح اسافر مع ولدي وأخوي لأمريكا للدراسه بعد شهر تقريبا المشكله اني بسافر بدون زوجي عشان عمله
راح يجيني زوجي امريكا بعد كم شهر على حسب ممكن 3شهور او 6 شهور واحس انها فتره طويله بين زوجين انهم يفترقون
علما ان نمط زوجي ( جنوبي غربي ) ومن صفاته انه ما يحب الوحده ابدا ومحتاج دائما للحب والحضن يعني انا خايفه من هالموضوع
هو ماراح يسوي شي لكن الشيطان شاطر وهذي فتره طويله وانا هذي فرصه لي ولزوجي اني اطلع ادرس لانه انا راح اكمل دراستي
وهو بعد حلمه انه يكمل الدكتوراه يعني فرصه ما اقدر استغني عنها راح اكون على تواصل معه بالكام على السكايبي بس ابي
خطط وتكتيك اني اخليه يعتبرها فترة خطوبه وينجن فيني واي اقترحوا علي اي شي ثاني ساعدوني ربي يوفقكم :8:
مو عارفه كيف بكون شعوري وانا في غربه وحاملة معي مسؤليه وزوجي مو معي
وخايفه من جلسته لحاله هو راح ينشغل اكيد لكن يظل لحاله بالشقه
ربي يسخر لكم ازواجكم يارب ياكريم​

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
أوّلآ .....أستودعيه الله الذي لا تضيع ودائعه ....ودائمآ كونــي على تواصل معه للتذكــير بأوقات الصلوات ....منها تذكّريه بالله ..ومنها تسمعي صوته ...

ضعــي على سطح مكتبه بعضآ من الآيات القرانيّه .....وبعضآ من الأحاديث النبويّه ( كنوع من التذكير له ) .....

ثانيـــــآ ......أكتبي ورقه كبيره ملونه وعلقيها على دولاب ملابسك ...وأكتبي فيها عبارات غراميّه تتناسب مع شخصيّة زوجك ...

وأرسمــي عليها قلوب حمراء ( كدليل للحب ) ....

ثالثـــآ ......أوصـــي أهلك برعاية زوجك ....وعزومته في بعض الأيّام ......

رابعـــــآ ....الدعــاء .....عليك بالدعاء لك ولــه بالحفظ ...والهدايه ...

خامســـــآ ....اذا سافرتــي وكلمتيه عبر الواتس أب ....حاولي أن تكــوني متواجده في أماكن حلوه ورائعه ( كالحدائق والمنتزهات ) حتى

تشوّقـــــــــــــــيه للسفر لكم سريعآ .....

ربي يسخره لك ويجعلك قرّة عين له ..

معلومات الخاطرالمكسور
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله مافي شي يسوى تفترقوا وبعدين بارااادتكم مو غصب عنكم

استخيري وشوفي وش ربك ييسر لك وله

بس هل زوجك فعلا رااضي عن سفرك ومتقبل الفرااق الاراادي والبعد كل هالوقت ؟؟؟

لين0

معلومات لين0
قلتيها بنفسك .. زي الخطوبه
يعني خليكي معاه زي ايام الخطوبه ..
الله يجمع بينكم على خير ..

روزاريتا

معلومات روزاريتا
ااذا كان زوجك موافق ويريد لك النجاح ويحافظ على صلاته سافري واستودعي الله فيه ازمه وتعدي

معلومات زوجه مغتربه
انا مريت بنفس الحاله لكن العكس وزوجي جنوبي غربي لكن كنت يوميا وفي اليوم اكثر من مرة اكلمه سكايب وواتس اب ......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه