زوجي وصلني لحالة من الانهيار والبكاءء

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
زوجي وصلني لحالة من الانهيار والبكاءء
مرحبا خواتي

انا الوحيده الي مشاكلي ماتنتهي مع زوجي الشمالي الشرقي

انا الحين لي كم يوم وصلت لحالة نهيار كل يوم ابكي وبصوت عالي لما ما يكون عندي تعيت كبت كبت كبت تاركني لوحدي ما يعبرني طول وقته برى او على التلفزيون ما يتكلم معاي صرت بين اربع جدران لا تقولون تليفون لانو ما عندي مافيه الا النت بعد الله بس ما ادخل وهو عندي ما اقدر المهم من اسبوع صرت بس ابكي وبصوت عالي وما اسكت ولا اهداااء الا لما اروح اصلي ركعتيني الحمد الله انا قريبه من ربنا بالصلاة والاستغفار والصدقه بس المهم المهم اتصلت عليه مره وانا ابكي وقلت انا متضايقه ابي ازور امي سالني ليه قلت ما اعرف السبب بس لي فتره بس ابكي كل ما تركتني جا وحاول يفهم السبب وانهرت قدامهم وبكيت المهم زرة امي ولما رجعت من عندها رجعت نفس الحاله هو كان عند امه وقال بيبات عندها لانها مريضه ويبي يوديها المستشفى قلت طيب جاتني نفس الحاله دقيت عليه قلت بسولف يمكن ارتاح وبكيت وسالني شنو السبب انتي مسويه شيء ومتضايقه منه قلت ما ادري وش السبب المهم تخيلو ما عبرني ولا دق قال خلاص هدي نفسك وصلي صلت وانتظرته يتصل طنشني ولا دق ولا عبر صرت ما اهمه ابد عكس اول زواجنا

الي سويته صح او غلط ولا تلوموني لاني بجد منهاره

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
تكفون شنو اسوي
انا تعبت لان زوجي تغير علي كثير يعني صار يخبي كل شيء عني ما يقول لي اي شيء يصير بيومه مو مثل اول

صار ما يكلمني ولا يطمن علي لو كنت مريضه مع انه عارف اني لوحدي بالبيت

صار يتضايق لو طلبت اي شيء للبيت

ما اعرف شلون اتصرف معاها

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
عادي الرجال الصمت عندهم عادي واحنا الحريم نحب الهرج

لما يجي ويريح شوي انت اجلسي وتكلمي علقي على اللي تشوفوا في التلفزيون اسالي عن الشغل اسمعي الاخبار قبله وقولي خبر واحد مو كلها ومو تصيري ببغاء كلام يعني شوي شوي ممكن يتفاعل وممكن يسكت اذا سكت اسكتي واذا تكلم تكلمي

ممكن تكوني انت الساكتة وهو احترم صمتك ترى انا كنت مثلك بس لما صرت اتكلم صار يتكلم واكتشفت انه هرجه كثير

الله يسعدك يارب

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
يابنت الحلال ليش البكاء الله يهديك والله تتعبي نفسك وماحد داري عنك انتي تقولي انك قريبه من ربي طيب انتهت المشكله صلي ركعتين وادعي بالي في خاطرك وطبيعي ربي بيبرد على قلبك بس شكلك انتي من النوع الي كل ماافتكرتي تبكي ومايجي ببالك الا الشئ الي يزعل ولييييييييييييييييييييييش ياقلبي ليش هدئ اعصابك بلاستغفار واشغلي نفسك سواء موجود او لا احفظي القران واقرئي تفسيره الله تنشغلي بنات التحفيظ دائم جلستهم تنسي الواحد همه وادخلي دورات ماتقدري علمي نفسك بنفسك لاتنتظري انه يجي يسأل ترى الرجال مو عاطفي الرجال عملي واذا شافك تبكي طول الوقت دمعتك بتكون رخيصه وبيقول هي طفشانه واشوي تسكت غير الوحده لمن تخلي دمعتها غاليه وماتبكي الا ناااااااااااادرا فاهمتني اختي حاولي معاه اشوي اشوي يعني مو معناته انشغلي انك ماتكلميه وتطنشيه لا مااقصد كذا المقصدثقلي اتكلمي اشوي حكي ولاتنتظري رده فعل قومي وسوي لاتنتظري بيسألك اش تسوي او مااعرف اش اهتمي بنفسك ولاقولي كبي ومااعرف اش ترى الكبت يجي من كثر ماانتي تفكري وهذا خطأ لاعاد تفكري ريحي رأسك اشوي ترى جد متعبه نفسك والله يهديهم اجمعين

معلومات أحب الوووناسه@
والله الدنياااااااااااااااااااا قصيررررررررررره ماتستاهل الواحد ينكد على نفسه الواحد يعييييييييييييش مره وحده

طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب كلميه يدخلك دوراتــــــــــــــــــــ

الطفش والكآآآآآآآبه الي انتي فيها من الفضااااااوه لكن لو لقيتي شئ يشغلك صدقيني يمر الوقت في غمضة عين وانتي ماتدرين

حاولي تشغلن نفسك بأي شئ دلعي نفسك وسمك سوي خلطات لشعرك وكريمات لجسمك ابدعي في شعرك اتمكيجي اتدربي على رسم العيون يعني تضيع وووووووووقت

وصدقيني تتغير حياتك 180 درجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

الله يفرج همك

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
انا لي سنه و4 شهور

وعندي ولد عمره 4 شهور الله يحفظه ومو حاامل لان توني مخلصه من الدوره وتزيد حالتتي يوم اشوف ولدي لان ابوه مقصر عليه بالبس والله والله والله ما اشترى له شيء من يوم انولد غير حليبه ومويته ومناديله بس ملابس من عند عيال خالاتي

معلومات محبة المنتدى
الله يصبرني ويصبرك قولي اميييييين

عموما ياختي لاتتضايقين الدنيا ماتسوى الواحد يزعل نفسه
اهم شي الصحه والعافيه

طيب حاولي تابعين شي مفيد بالتلفزيون
او اشتركي في دورات خارج البيت او اذا ماتقدرين اشتركي في دورات في المنتديات اللي ترتاحين لها

والله يوفق ويسخر لك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه