زوجي وتهديده المستمر

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

لبى هوآه

معلومات لبى هوآه
زوجي وتهديده المستمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات أنا متزوجه من سنتين مشكلتي مع زوجي الشمالي الغربي كما أعتقده

يابنات زوجي طيب ومتحمل للمسؤولية لكن في بعض الأحيان يهددني بالذهاب لبيت أهلي وأخذ بنتي مني
طبعا تكرر منه هالشي بعد ماشاف خوفي من فقدان بنتي
تهديده لي يكون لأشياءتافهه وبلحتظها ينكر كل اللي أسويه ويتهمني بالإهمال والتقصير والجهل واني لازم اطور من نفسي وكأنه الكامل المثالي
الكلمة هذي قالها لي قدام اخته مره عشان مزحت معاه مزحه عاديه وقالها لي أكثر من مره بيننا
أبي أعرف كيف أوقفه عند حده وكيف اتغلب ع خوفي منه ومن فقدانه ومن زواجه الثاني اللي يهددني فيه ع طول؟؟؟

ساعدني

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
الحل انو ماتبيني له نقاط ضعفك ابدا لانه يركز عليها وبيذلك فيها
فاذا شافك خايفه من فقد ابنتك والطلاق بيظل يهددك باستمرار فيها

لاتبيني له خوفك ابدا فالشمالي قاسي يحب يضغط على الانسان الخائف
اذا هددك وماكان مره معصب قولي له راح اروح بيت اهلي وبنتك خليها عندك وامدحي نفسك وقولي انو راح تتزوجي غيره وانو ماراح يلاقي احسن منك
بس اهم حاجه يكون مو معصب والا راح يعمل حاجه ممكن هو بيندم عليها
اذا قلتي هذا الكلام وهو معصب

وفي اي فرصه اعطيه معلومات عنك بيني له فيها انو تقدري تستغني عنه وتعيشي حياتك بدونه
مشان يبطل تهديدلك

توته 69

معلومات توته 69
لاتنتقصي نفسك قدامه امدحي نفسك من كل الجوانب » طبعا بدون مبالغه

ومثل ماقالت أختنا لا تبيني له نقاط ضعفك

وشيء أهم من هذا كله ادعي بالسجود وبإذن الله راح تنحل

. الله يسعدك

سيموني

معلومات سيموني
انا متزوجة من 6 سنوات ولدي بنت وللد ولازلت اعاني من الهجر لمدة اشهر من زوجي ببيت اهلي ولما ارجع له بيت الزوجية على كل مشكلة تصير بيننا يههد ني بالذهاب لبيت اهلي وانة لايردني ولا زلت اعاني جدا منة بالعلم ان بعض صفات الشمالين تنطبق على زوجي سريع الحركة واثق بنفسة يحب عملة وااهلة وامة خاصة ولا يرفض لها طلب وانا الان ببيت اهلي فلقد طردني وطلقني طلقة ثانية لااعرف كيف اتصرف معه وكيف كرامتي وحقي لايضيع .....ارجو من الاخواات مساعدتي فانا حائرة جدا مع اني تركت الاولاد معه ...وجاء بنتي الصغيرا وانا ببيت اهلي وانزلها لي واخذ الولد ...ارجو من الاخوات ان يشورو علي بما افعلة وجزيتم خيررا ...........انا جديدة بالمنتدى ولا اعرف كيف اتوااصل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه