زوجي والمشاكل... "الاحترام".. د. ناعمة دخيلج ساعديني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

فديت ريلي

معلومات فديت ريلي
زوجي والمشاكل... "الاحترام".. د. ناعمة دخيلج ساعديني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بعرض عليكم مشكلتي واتمنى انكم تساعدوني لاني ماعرف شو اسوي..

انا طالبه عمري 21 سنه في الصيف بكمل سنه من اتزوجت..

ريلي انسان طيب وكريم وحنون .. بس.. مشكلتي معااه مشكله واللي اني تعبت ماعرف اتعامل معاه
رغم اني طالبة communication , الا اني لين الحين ماعرف اتصرف معاه جربت معاه كل شي بحكم اني ادرس الناس والتعامل معاهم لكن مااااااعرف اتصرف معااه بصراحه تعبت..
يوم نكون حلووين عاادي الحياة حلوة..
بس مرات يسوي سالفة من ولاااااشي.. يعني بس عشان كلمه او حتى مسج طرشتله ايااه اقصد فييه شي يفهم شي ثااااااااااااااااااااااااني ويحتشر ويسويها سالفه وضرابه.. استويت اكره اطرشله مسجات
مثال بسيط.. مره طرشتله.. وين انت عني أنا وكلتني للعنا... بحكم انه دوام بعيد ومب عندي واقصدي بالكلام اني بدونه اعاااااني وهالشي صدق وهوه يعرفه .. هذاك اليوم كان مضايق طبعا يطلع حرته فيني يذلني ع الكلمه ليش جيه قلتي وشو قصدج ؟ وحتى لو افهمه يتم يقولي لا جيه ينفهم بالطريقه اللي يباها هوو.. بديت اكره هالشي فييه صدق يقهرني ويتعبني.. ومايطوف الكلمه .. حتى يوم اكلمه يحاسبني ع الكلمه لو زليت بكلمه لو بسيطه يسويها قضيـــه ماتتسكر لو انحل قضايا الدول بتنحل قبل مانحل سالة الكلمه .. او انتي قلتيها بهالاسلوووب طفربي والله.. جني يالسه مادري وين.. ايتم يقول لا لازم تقولين جييه وين قاعدين نحن؟؟ ويتم يقول انتي ماتحترميني مع انه والله مايخصه.. احترمه بس يوم يعصب تقفل عنده ويشوف السالفه من صوب ثاني..
والقهر مايحترمني.. ويقول لو ماحترمتيني مابحترمج.. عادي اسوي فيج اللي اباه.. اقوله لا يقول شو بتسوين يعني؟؟؟
وين عايشن نحن؟؟
ما احب هالشي فيه ماعرف كيف اكلمه لانه طبعه كريه يركز ع الكلمه في الوقت اللي يباه...
وشي ثاني انه يوم اضايق يقولي شو فيج.. ولا يحس فيني عمره ماريحني.. بعد ما اقول اللي فيني هوه اللي يزعل!!! ويضايق ومايكلمني شو اسسسسسسسسوي تعبني والله بعدني صغيره واحس اني كبرت مليون سنه من عرست.. مب عايبني هالحال ماعرف شو اسوي.. ساعدوني..

صوت الحب

معلومات صوت الحب
الله يساعدك على بلواك

انشالله تلقين حل معاه حاولي انك تتفاهمين اذا كان مروق ولا ترسلين له مسجات عتاب لانه ماراح
يفهمها رسلي له كلمات حب .
وانشالله يتغير معاك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي ...انت لسة في بداية حياتك الزوجية

وطبيعي ما تمرون به من احتكاك و اختلاف

مع الوقت انت راح تعرفين وش اللي يعجبة ...واي كلام او طريقة تستخدمينها معه

نصيحة ...اقراي كتاب ((رجال من المريخ و نساء من الزهرة ))

راح تختصرين كثير من التجارب عشان تفهمين زوجك

الكتاب راااااااااااائع بكل ما تحملة الكلمة من معنى

تلاقينه في مكتبة جرير

و ممكن انك تنزلينه من منتدى الزوج والزواج او عالم الرجل ..والله ماني متذكرة يا قلبي اي منتدى

ابحثي عنه هنا وراح تلاقيه موجود

وربي يسعدكم

فديت ريلي

معلومات فديت ريلي
اميييييين يااااارب
واشكرك ياعنقود عنب ان شاء الله بقراه في اقرب وقت ادعولي انه الله يسخره لي

ميم

معلومات ميم
الله يسخره لك ويجمع بينكما بخير

ahkd

معلومات ahkd
اللة يسخرة الج النشاللة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه