زوجي والمربيه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
704
معلومات طماطه خضراء
زوجي والمربيه
كيفكم بنات ابي تعطوني اراءكم في الموضوع انا عندي اربع بنات الله يحفظهم انا وزوجي طبعا حريصين على تربيتهم بس هو بزياده لدرجه اني انا واختي بنفس المدينه اروح لها كل اسبوعين بدون بناتي والبنات يروحون لهم بالشهر مره عشان مايحتكون ببناتهم والعذر طبعهم غير وما يخربوا طبع بناتي الله يصلحه احرجني من اختي واهلي عالعموم مو موضوعي الموضوع انه يبي يجيب مربيه تحفضهم القرآن ونعطيها برنامج يومي في تعليمهم وتربيتهم انا طبعا رفضت الفكره لاني احسها نقص فيني وغير كذا ماعندي شغاله لان ماله داعي اجيب مربيه وماعندي شغاله صرت انا الشغاله هههههههههه00 واللي تعرف وحده عندها مربيه تقولي وش جنسيتها وكيف ياليت تعطوني ارائكم 000000

اسم الموضوع : زوجي والمربيه | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات حلاوة المدينة
اهلا وسهلا يا طماطة خضراء ( متى تستوين ) هههههههه امزح
بالنسبة لكونها تحفظهم القرآن شيئ جميل ورائع ولا تقفي ضده فهو في مصلحة بناتك وأنتي ايضا احفظي معهم لكن ليكن اسمها معلمة قرآن... وهل ستبقى مقيمة معكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم نسمع بهذا من قبل من أي دولة أنتي غاليتي ؟؟

RedRose

Active member
معلومات RedRose
بصراحة انا اقول تتفقي مع وحدة تعطيهم دروس وتروح لكن ما تجلس في بيتك ,, قوليله ما رح ناخذ راحتنا في البيت وبيننا وحدة غريبة

معلومات طماطه خضراء
مشكورين على الرد واللي اقصده مربيه استقدمها من اي دوله مثل استقدام الشغالات تكون متعلمه ونعطيها برامج تستمر عليها مع الاطفال يعني من مصر مثلا بس باخذها متزوجه طبعا والا-------اخاف على زوجي منهم لاتزوغ عينه متردده وش رايكم---وبعدين كلام الناس بيقولوا اكيد ماجاب زوجها مربيه الا وماتعرف تربي بناتها ---------

دمعتي قهر

معلومات دمعتي قهر
نصيحه لوجه الله ارتاحي ولا تجيبنها بلا مربيه بلا خرابيط حددي لك ساعه باليوم لحفظ كم ايه من القران وحتى ابوهم يكون معهم اقسمي الساعه نصين نص قراءه وحفظ ونص تدارس
ولاتدخلين حرمه ثانيه لبيتك باي حجه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه