زوجي والسفر والواقي الذكري

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
12K
معلومات نديمه الجرح
زوجي والسفر والواقي الذكري
    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكتب ماساتي ودموع على خدي والله تعبت ماني قادره اتحمل قصتي يااخواتي انا متزوجه من خمس سنين ولي ولد وبنت الله يحفظهم زوجي يكبرني بالربعه عشر سنه مطلق منذاحد عشره سنه له ولدصاحب سفريات بس من زواجنا ماسفرني بحجه البلاد االلي يروح لها مي حقت عوايل في السفره الاوله بعد اسبوع لقيت واقي ذكري مع اغراضه الشخصيه يوم واجهت قال انها علشاني مشت الكذبه والسفره الثانيه والثالثه انها حقت صديقه نساها مع اغراضه والله انا خايفه على نفسي وعيالي من الامراض وغير كذا مابغى اخرب حياتي واللحين يبغى يسافر لاندوسيا ماادري وش اسوي لاني حاطه في بالي اذا عزم السفر انه يطلقني وارتاح من العذاب تمر ايام وانا ابكي كل ماتذكرت الواقي الذكري مع اني الحمد الله جميله مومقصره معه بشي والله كل اصدقاه واقاربه يحسدونه لاني زوجته الله يوفقك كل وحده تساعدني بحل ويحرم وجهها من النارانتظر الردود بفارغ الصبر​

strwbarry

معلومات strwbarry
حبيبتي والله ماهان لي اشوف موضوعك ومااحاول اساعدك
بس انا قريت هنا بالمنتدى عن الزوج صاحب السفريات
وقالت الاستاذه ناعمه لاتسكتين له نكدي عليه وازعلي وروحي عند اهلك اذا تطلب الموقف هذا اذا كنت متاكده انه سفره ليس لعمل ولمجرد اللهو
لاتجهزين شنطته وتودعينه ولما يرجع تستقبلينه بالاحضان خلي يحس انه في شي غلط
اقرئي قصة بائعات الايدز للاستاذه ناعمه انشالله تفيدك
ابعثيله ايميلات تخويف من الله ومن الامراض المرعبه مصحوبه بصور تلقينها بالنت
بدون طبعا مايحس انها مقصوده
استخيري
وان شاالله ربي يصرفه عن السفر وعن بنات الحرام
اسال الله ان يرده لك ردا جميلا
ملاحظه:
لاتتصرفي وفق كلامي الابعد الاستخاره والاستشاره وانتي ادري بزوجك وتقبله للامور
الله يصلح حالكم ويفرج همك عاجلا غير اجل يارب

.:قلب انثى:.

معلومات .:قلب انثى:.
آجاركِ الله في مصيبتك .!

سبحــان الله .. ألمـ يشبعهــم الحـلال ؟!

الحمدلله الذي عافــانا ممن أبتلاهم فـيه ..!

دعـائي لــكِ ..

ونصيحــتي : انجــيّ بنفسك وأولادك قبل أن تقــولي / ياليت وياليت ..

اختك /

معلومات جفاف العاطفه
عزيزتي لست افضل حالنا منك في هذه الحظات زوجي خارج البلاد اشعر بوحدة ومرارة مو جرد زوجي يسافر كل انواع العاكسات على جوالي المشكلة مالي احتكاك كثير ولا ني حقت طلعات اشعر بان زوجي هو السبب تصدقي باني كنت في بيتي ويراني صديق زوجي بقميص النوم ساأحكي لك كان زوجي مسافر وعندما جاء دق على جوالي وقال افتحي الباب وكنت لبسها قميص نوم شفاف قصير وفي كامل زينتي فتحت الباب وكان صديق زوجي معه قال زوجي ادخلي بسرعة بينما كنت ادخل من الحديقة الى داخل المنزل رأني زميله عرفت في تلك الحظة بان زوجي هو السبب معنى هذا بانه رأى امرأة عارية اوشبه عارية من اجل هذا راني صديقه ولكن زوجي لا يفهم ولا يتعظ حسبي الله ونعم الوكيل عليه

Um Adel

معلومات Um Adel
الله يعينك وييهدي ريلج

انا اعتقد انه يخون وانتي من اول مره كان لازم تعرفين انه يخون

بس مانصحك اتواجهينه ( يعني لاتقولين له )

حاولي تمنعينه من السفر بشتى الطرق

وحاولي تقري في المنتدى اكثر حول طرق اغراء الرجال وكيفيه لفت انتباههم ووحاولي تشبعينه

والله يستر عليج وعليه

غيرهم كلهم

معلومات غيرهم كلهم
لازم تفهميه انه عند بنت وزوجة لازم يخاف عليهم

وما يغلط حتى لا يجي سمح الله يوم احد ويغلط معكم خوفيه فيكم

وفهميه انه الواقي لا يحمي من جميع الامراض خاصة الايدز

فلا يفكر حاله ذكي ويستعمل واقي ممكن ينتقل كثير من الامراض من خلاله

فخليه يتقي الله فيكي ازا كان مو خايف على حاله قوليلوا انا خايفة على نفسي

لو قالك لصديقه قوليلوا فهم صديقك هذا الكلام انه الواقي ما يحمي من جميع الامراض

عذاب الصبر

معلومات عذاب الصبر
حسبي الله ونعم الوكيل ...ياالله يااكريم تحش رجول كل رجل يساافر أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين ...ياابناات لا تكثرون من هاالكلام ترااه يغيضني ___الرجل لا تغريه امراته ابدابدابد مااتغريه الى بنت الحراام ال من بعيد_اما الزوجه لو انها قمر15والله مااتحرك فيه سااكن بذاات الي تعود على الحراام خلااااااااااااص ماايغريه الحلال؟؟انا الى الله وإنا إاله رااجعون

معلومات القلب السموح
والله ماادري وش اقولك صراحه صدمتيني بكلامك وماقوال الا الله يفرج همك ويبعد عن زوجك بنات الاحرام انه على كل شيء قدير

م ن منيره

معلومات م ن منيره
الله يعينك ويرد لكى زوجك وياختى ادعيله فى سجودك ويوم الجمعه تحرى أوقات الاستجابه ترى قلب المؤمن بين اصباعين من أصابع الرحمن فأكثرى من الدعاء له وأشفقي عليه فأن كان ظنك في مكانه فقد ارتكب كبيره من كبائر الذنوب يتعذب عليها وتكون سبب في سوء خاتمته فهو زوجك وحبيبك وضعى صور للمصابين بمرض الايدز قبل وبد وأحاديث تذكره بعقوبة الزاني في شنطته قبل أن يسافر الله يهديه ويرده لكى انه على ذالك قدير

معلومات وسامي اسلامي
عزيزتي هالنوعيه تخاف ماتختشي اتخذي موقف قوي وسوف ترين النتائج قبل السفر قولي له من حقي اني اخاف على نفسي وعيالي واذا وثقت فيك ماأثق بشيطانك اذا انت مصر على السفر على راحتك هذا قرارك وانت تتحمل تبعاته لكن انا لي قرار بعد وانا قد تبعاته لاني مع الله ومن كان مع الله فهو ناصره اعتبر سفرك نهاية العلاقه مابينا قوليها بحزم وقوه وروحي عنه لاتنتظرين رد منه عطيه فرصه يفكر يمكن يسافر لانه مستبعد انك اتسوينها لكن انصحك وبقوه انك تنفذين وسوف يندم باذن الله ولكن حتى اذا اعتذر لاتعودين الا بشروط واذا لم يندم ففي فراقه خيرا لك باذن الله اعني لاتندمي على النتائج لانك مع الحق ولن يضيعك الله استخيري قبل القدوم على اي خطوه وستسعدين باذن الله

so0sia

معلومات so0sia
عزيزتي والله ماني عارفه ايش اقولك انا راي انك تحاولي تمنعي من السفر واذا سافر سوي انه احد عيالك بالمستشفى وانهم شاكين انه في مرض اخترعي اي شي وخذي ولدك وسيويله تحاليل ولما يرخع مسرع من السفر قزليله انهم سوله تحاليل ووري التحاليل وقولي طلع سليميعني اذا ملقدرتي تمنعي حاولي بالحيله انك تخلي يرجع باسرع وقت ولا طو الوقت فاجءي باتصالاتك والله مادري ليش انتي شوفي اللي يناسبك من النصايح وسوي بس الاهم لا تسكتي بكره تندمي كلمي بكل جديه وقوليله اا ملوقفت سفراتك بتخسرني اذا طنشك وسافر روحي بيت اهلك ولا ترجعيله الا بعد مايترجى واشترطي علي انه يوقف سفرراته واذا خايفه انه يكون مايحبك ويتركك تاكدي انه اذا مايحبك حيكون تعود على وجودك ومارحيقدر يستغني اذا استغنى احسلك من ماينقلك امراض او يجيب لاولادك اخت اندونيسيه لانه واضح انه يخوووونك:tears::tears::tears::tears::tears::tears:

كاسر

معلومات كاسر
نصيحه لاتسكوتي على حالك لانه والله بيتمادى حاولي في البدايه انك تقنعيه بالسفر معاك لاي مكان هو يختاره من دون الاو لاد وحسسيه بسفرتكم انه ملك
يارب ياكريم يامجيب الدعاءانك ترد لها زوجها واخوي لزوجته ردا جميلا يارب اجعلهم اجمل النساء في عين ازواجهم
ولكل قارئ يالرحمن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه