زوجي والدراسه الله يووفقكم ابي حل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

السمارهـ

معلومات السمارهـ
زوجي والدراسه الله يووفقكم ابي حل
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بنات الله يووفقكم ابي حل لزوجي والدراسه ع اني في عقد القران هذا شرطي وهو مواافق ع اكمل دراستي بس يبي ع كيفه وانا اقتنعت ادرس ع كيفه بس نفسيتي زفتتت ما قدرت اااحااول اقنع نفسي وانا بصرااحه طموحي تمريض او صيدليه كلها همه الاختلاط عجزت اتفهم معه كله اقول الحمدلله انا ووااثقه من نفسي داايم ارد له كذا يقول انا ادري انك وااثقه والحمدلله انتى اخلاق بس انا ما ابي الاختلاط طيب سكرت الموضوع معه وقل بدرس حاسبه او سكرتير بسبشرط اتوو ظف في بنك قال لا لا تحاولين...تكفون يا اهل الخير اابي ااقنعه....الله يووفقكم عطووني حــــــــــل نفسيتي زفت معهاع انا توناا متزوجين بشهر11هو عسل وطيب معي

معلومات اولادي كل حياتي
شوفي اختي لو شرطتي عليه دراسة الصيدلة او التمريض من الاول ما يصير يتحكم لانه كده لما يمنعك حيكون ساهم في فسخ العقد اللي بينكم
اما لو ماشرطتي عليه التخصص فمن حقه انه يمنعك
ولو رافض فكرة التوظيف في البنك دوري مكان تاني ,وبلاش تتوظفي مادامه مو راضي صدقيني بكرة لا سمح الله تندمي ويخليكي تصرفي على نفسك لاتفتحي على نفسك ابواب مسكرة والله معاكي

فرح55

معلومات فرح55
لاتتنازلين عن طموحج لانه اهو اللي باقي لج وان شاالله الله يهديه ويتفهم

السمارهـ

معلومات السمارهـ
ان شااااااااااااااء الله يارب واانا ارح ااتكلم في المووضوع لحد مااااشوفااا حل يبيني مدرسه وين مدررسه مثل خوااته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه