مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والايفون

ام رزونة

السلام عليكم ورحمة الله كل عام وانتم بخير

بدخل بالموضوع على طول خواتي انا بهم مايعلمه الا الله قصتي هي زوجي انسان يخاف الله ملتزم ملتحي اهتدى من عام 1418ماتتخيلو حياتنا مافيه منكرات مافيه الا قنوات اسلاميه المهم له كم شهر شاري ايفون وبس طول الوقت جالس يشتغل فيه عديناها قلنا جديد يتعلم عليه سار شغله الشاغل دخل الفيس بوك وتعرف على كثير من جماعتنا ومشايخ وناس طيبين ومارح اشك بالفيس بوك لانه لو تعرف على انثى كل الموجودين بيعرفون عشان كدى هو حريص اكيد بس لي شهر اشوفه يحب يجلس لحاله ولا جيت يحب يصرفني ويغير الصفحه بدون ماحس بس انا دكيه مو غبيه طنشت مره مرتين ثلاث كل مالها تزيد سار يروح يمشي بالعاده ياخد ساعه سار ياخد ثلاث ساعات رحنا بالعشر الاواخر شقه مفروشه كم يوم نقضي للعيد وفيه نت بالشقه يجلس تحت بالاستقبال من بعد السحور لين
ثمانيه ادق عليه اقول سلامات وينك يقول جاي انا بصراحه شكيت بس اكدب نفسي اقول ملتزم لا مايصير وانا والله مو مقصره بشي لاجنسي ولا اي شي ومحافظه على شياكتي وطبخي حلو ومدلعته المهم ارسلت له رساله قلت وشفيك ملاحظه ساير تبغى تبعد وخصوصا بعد الفجر جاء وجلس كلام حلو واخص عليكي تشكي فيني وصدقت وعديتها جا العيد وعيدنا واستانسنا وبرضه نزل الاستقبال ماجا لين سبعه وهو مي ت
نعس تعرفون بعد رمضان كيف اللخبطه بالنوم رجعنا بيتنا وملاحظته نفس الشي مايصدق يجلس لحاله واجي يغير الصفحه قلت ماشالله وليه تغير الصفحه قاااااال انتي موسوسه وحالتك صعبه الله يشفيكي ياناس اكدب نفسي مره واصدق مره بس الحرمه تحس بزوجها واجهته وقلت له انت لك علاقه خير شر لك علاقه وفيه شي مخبيه عني صاح علي وزعل بس الغريب بسرعه يرجع يرضى يعني ماثر فيه اتهامي له داك الزود وهدا شككني اكثر وجنسيا قوى احسن من اول حسيت ان فيه شي غريب مثيره تعرفون احساس الانثى انتظروني بكره اكمل لكم الحين هو دخل على مابغى يحس بشي

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
اهلا حبيبتي
اولا شئ ردك ضحكني في موضوعي الله يسعدك
ثانيا بحكم تجربتي الدنيئه انا اشك في حركات زوجك لان نفس الحركات تقريبا كنت اسويها عشان مايشك فيني بس طلعتي ذكيه
انا اتوقع انو في شئ
ليش ماتفكري تسوي نفسك بتمري من جنبه وتخطفي الجوال عادي حتى لو عصب عليك بس اهم شئ تعرفي وش عنده عشان ترتاحي
لو ماقدرتي طنشيه واسحبي عليه يمكن يمكن يحس فيك ويحس انو غلطان بحقك
الله يكتب لك اللي فيه الخير

صيته 2011

حبيبتي كثير من رجال يدخلون النت عن طريق الجوال بس عشان يشاهدون الافلام الاباحيه وهو جلس جمبج من غير ماتحسين بس دئما ذكريه بربه وخليه يحط ربه بين عيونه قولي له هاه ربي فوقك

الله يكون في عونك
والله الاجهزه هذه ادخلت الرعب في قلوبنا وبيوتنا
الله يحمي شبابنا وبناتنا وازواجنا ياااااااااااااااااااااااارب

gallaa

الايفووووووووووووووون ابتلاء من الابتلائات اللي يبحثون عنها ازواجنا ووسيله من وسائل هروبهم عنا؟

ĆăЌέ㋡

والله حبيبيتي طننننننشي ليه تتعبي نفسك خليه هالشي بينه وبين ربه

افرشي سجادتك قدامه وصلي ركعتين واجلسي ادعي له بالهدايه بس بصوت منخفض اهم شي يشوفك وانتي تتدعين يمكن يخاف انك تدعين عليه

خلآص...!

ياذا الايفون اللي بغى يقضي علي ..
الايفون فيه برامج كثيره مثل الشات واالعن من الشات
بس الحمد لله لما اشوف زوجي يحوس فيه اجلس يمه واساله كيف هالبرنامج وليه وشلون يستخدموه
طفشته لانه مايخبي عني يقولي ويفهمني لين كره الجهاز وقالي اذا تبينه خذيه انا باخذ جوال ابو لمبه خخخخخخ قلت له لا مابيه بس مايصير مااتعرف على التكنولوجيا مثلك خخخخ ومن بعدها ح

خلآص...!

حذف البرامج اللي مال اووومها داعي وماعاد يحووس فيه مثل اول صار كله محذوف والرقم السري تعرفه كل العائله خخخخخخخخخخ
طولتها وهي قصيره بس يمكن تاخذي فكره شلون تتعاملي معه

قمر بعيونه

دعي الخلق للخالق وافرشي سجادتك وادعي له بالهداية والاستغفار الكثير الله يفرج همك ويرد لك زوجك

غربة احساس

الله يفرج همك
انا عنده ايفون واحيان احس بالي تقولينه وكثير بنات حذروني لاياخذة بس مدري
ايش جاني تبلد حسي ولا ايش
مطنشه ع الاخر حتى البرامج الي فيه ماعرفها ولا فكرت اتعلم عليه
يمكن اريح لي من اني ادور شي يضايقني

حبيبتي مدامه ملتزم نوعا ما حاولي تذكرية بالله وترقية
وإدعيلة وشغليلة أشرطه تذكره بالله والله يصلحه لك ويسخره

shed_no_tears

ذكرتيني بمشكلتي..وهي اللي ولعت بيني و بين زوجي..وكانت من اسباب ما حدث لي من طلاق..
حسبي الله و نعم الوكيل ..في كل رجل ما يخاف الله..وحسبي الله ونعم الوكيل في كل وحدة تتكلم مع رجل متزوج..وتسرق من وقت زوجته و أولاده..الله يلعنها في الدنيا و الأخرة...وينتقم منها شر إنتقام..

مدمنة صبر

تخافون من الايفون !!!!!

ولكم رب رحيم اذا دعيته يستجيب لك ؟! بس بشرط الطاعه له ؟!

يالغلا حل مشكلتك سهل وبسيط استودعي زوجك الله وقولي في سجودك اللهم كما صرفت السوء والفحشاء عن يوسف اصرف السوء والفحشاء عن زوجي وكثري الدعاء في السجود والمسلم مبتلى ليختبر الله صدق ايمانه وقولي له يدعي بدعاء يوسف او سوي منه استكر على الابتوب من فوق عشان اذا دخل النت الله يصرف عن السوء

وتوكلي على الله واحسني الضن به وهو القادر على كل شي

أعلى