مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والايفون تعالو بكمل لكم شو صار

ام رزونة

هلا خواتي تسلمو ةالله يجزاكم خير ردودكم اسعدتني كثيرا وبعضها نكدت علي وزادتني هم بدخل بالسالفه اللي قرت سالفتي اول عنوانها زوجي والايفون المهم رجعنا بيتنا بعد العيد وحضرنا زواج قريب لنا وقضينا ليله كانت احلى ليله انا ماقول مقصر بشي ولا احس متغير علي بس عندي احساس ان فيه شي رجعنا بيتنا يبعد عن المكان اللي عيدنا فيه تقريبا ساعه ونص وطول الليل مانام لين 8 الصباح ورجعنا والطريق والمشوار ومامدانا ساعه نرتاح الا قال بروح امشي ويجلس يابنات 3ساعات طلع 9وادق عليه 11بالليل وينك يابو الشباب قال الجو عجبني وجلست ع البحر طبعا بحرنا لاننا بسكن فاضي اغلب الاحيان قلت انت تجلس ع البحر لا كرسي ولا حتى متكى وبدونا عمره ماسواها لارحنا معاه ساعه بالكثير ويلا البيت اعرف ياناس مستحيل يتغير عشره اربع طعش سنه المهم قلبت وزعلت واشتغلته رسايل ماخليت قلت له انا مو شاكه انا متاكده ويبنات يرد علي الله يشفيكي منتي بصاحيه تراني ساكت لك انا اقول لو واثق من نفسه كان زعل اكثر وطول الليل وانا مو نايمه وهو نايم ولا عنده مشكله صحى الصبح وجا عندي وقال خلينا نتفاهم انتي حبي وحياتي ولا اعرف غيرك وانا مستحيل اسوي هالحركات وانتي عارفتني والله صدق حتى بصره يغضه والله بس احساسي غير يارب تصبرني قلت له خلاص فيه حل تحلف لي قال يعني انا كداب قلت لا سلامتك من الكدب بس احلف لي والله ينتهي كل المشاكل اللي بينا قال لا مارح احلف لاني لو حلفت ترى بينهدم جدار الثقه اللي بينا قلت احلف وبس عشان ارتاح والله يا بنات غصب قال والله ماعرف احد خلاص ارتحتي قلت له اقسم لي اكد حلفك قال وبعدين معاكي تراني ساكت لك وقلت ونعم بالله خلاص صدقت وعطاني الرقم السري حق الايفون ماني لاقيه شي بس يقدر اكيد يخفي اي شي يبغاه يعني يبنات رايكم شسوي انا من داخلي ماني مصدقته بس طفشت من الزعل والنكد ومظهره له اني راضيه ولحد الان ماشفته جلس جلسته اللي كل مره بس يقول والله فيه برامج لو اجلس للصبح ماتخلص نفسي اصدقه والله ماعمره كدب علي هل معقوله بيتغير على اخر عمره ساعدوني هل انا شكاكه زياده هل اطنش وبينه وبين ربه ماني عارفه ش الحل انا بصبر هالاسبوع واشوف بيتغير وبدعي ربي ودعواتكم لي ان ربي يسخره لي يارب مشكورين على متابعتي الله يسعدكم ويوفقكم جميعا :3:

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا أختي
المجرم بريء حتى تثبت ادانته
أنصحك لله
خفي ضغط على زوجك
اليوم يترضاك ويحلف
والله بكرة ينفجر من نكدك ويطفش منك ويطنشك
وإذا طنشك أعرفي هنا بداية النهاية لقلبك
راح تحسين بالفر في المعاملة وتحسين بقمة القهر ولا راح ترجعين زوجك لك بسهولة
يا اختي الرسول عليه الصلاة والسلام قال من حلف بالله فصدقوه

اتركي الوسواس الخناس
وخذي زوجك بالهدوء والمسايسة
وقولي له إنت رجل مصلي صوام مايرضيك ولا يرضي الله ضياع وقتك في هذا الجهاز..في الأول والاخير هو قدوة لعياله..
خذيه بالدلع والهدوء واللين
ولا تشكين فيه ولا تحسسينه بالشك فيه تحاوري معه على أساس إنك واثقة فيه ..لكن ماتبين أشياء تافهة تخرب العشرة اللي بينكم.

like sugar

تراك تخنقين الرجال
يكفي تحليف وتحقيق

خلاص خفي عليه ووثقي فيه

خفي على ابو الشباب شوي اللي تسوينه غلط في غلط
هو موبيبي تحققين معه هذا نظام قديم
الله يهديك انتي شكلك شكاكه
عليك بسورة البقره واستودعيه الله

معاداحبك

لاتعبين نفسك بالتفكير الرجال عطاك الرقم السري وش تبين اكثر
استودعيه الله وهذا ابليس يوسوس لك عشان يفرق بينكم

أعلى