زوجي والامور المخفية في حياته ؟؟ وانهياري

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
زوجي والامور المخفية في حياته ؟؟ وانهياري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركن غالياتي

لكم وحشة كبيرة , فانا انشغلت موخرا في دراستي للماجستير
والبيت والدوام
ونتيجة لقلة دخولي لم اعد مشرفة ولكني بقيت غدير الحب

فادعوا لي التوفيق

ولعل من بين هذه الانشغال هناك انشغال اخر يؤرقني يجعل اوراقي متبعثرة اراها امامي بهذه الحال ولكن اعجز ان الملمها!

لا اعرف لماذا ؟
لربما لاني فقدت تلك الاساسيات التي اعتمدت عليها مسبقا؟
ونسيت للحظة ان الرجل يحتاج الى طريقة في التعامل وذلك ظنا مني ان الرجل يجب ان يكون رجلا
ولا يجب ان انظر له بانه حالة خاصة يجب ان افعل هذا واكذا
اشعر بتعب يكسرني لا اريد ان اتعامل معه كطفل واني الام

اريد ان اشعر باني الطفلة وهو الاب الحاني
فدوري كام اصبح كبير انا اسال عنه انا اخبره عن البيت انا اعلمه كيف يتعامل مع الاطفال
انا اخبره انه يجب ان يكون لنا يوما خاصا بنا بعيدا عن الاطفال مثال ذلك:
اخبرته يوما ان هناك فلما يعرض في السينما رائع ما رايك ان نذهب اخبرته باني اعزمه على السهرة وفي يوم الخميس وبكل هدوء وكنت متحمسة فقال حسنا سارى وانتظرت ولم يجب وجلس في الخارج ،
كنت اتسال اذا كنت انا من يفكر ويجدد في حياتنا اين هو من كل هذا؟
انا الان بدات اغير من روتين حياتنا ولكن م جانبه لا يتغير ؟
لكم سنة مقبلة سيعرف انه عليه ان يقدم شى او يفكر بان يغير من حياتنا؟

لماذا انا ؟

تمنيت من يوم زواجي ان اتزوج رجل يجعلني اشعر بالحماية من قبله وليس العكس
اصبحت مدرسة له ومعلمة ولكنه الان في الثلاثين الى متى ساعلمه النضج
اتركه ليبني قرارات ولكني اتفاجا بانه فاشل وفوق هذا يشعرني بانه فالح وهو لاااااااااااااااا

لا تتصورا اني ابالغ ولكنه فعلا لا يحسن القراارات

ساخبركن باخر المستجدات لدينا جار قسم بيته وبنى مسكن اخر حتى يؤجره تخيلوا اراد ان يفعل نفس الطريقة ولديه جراة في ان يفكر دون ان يرجع الي ؟ لماذا اليس بيتي ايضا؟
كلمته بهدوء وقلت له هذا بيتي ولا ارضى ان يشاركنا احد فيه والمشاكل المالية حدث نتيجة لقراراتك المالية الخطا فلماذا تعاقبنا بخطا اقترفته انت؟
وقلت له انا ساخذ كلامك كانه لم يكن لانك لا تقصدا انا اعلم فانت اعقل من ذلك بكثير ولكنه يقول هذا بيتي وانا حر اخذ الموضوع بكل جدية فما جعل مني غير ان اسكت واجلت الموضوع لثاني يوم وااراه مصر فما كان مني الا ان صرخت وعصبت وقلت ساكلم اهلي واهلك وارىالنتيجة وان احببت ان تقسم بيتي فافضل ان تقسمني انا ابنائي عنك وعش لوحدك :30: فصرف الفكرة عن باله

وما هي المشكلة المالية :
هواراد ان يقوم بعميلة ترقيع طبلة الاذن اخبره ان يعملها في الامارات ولكنه ابى وقال سيسافر ولا يوجد عنده امواله وانا اخبرته سابحث لك عن احسن مكان لدينا ولكنه قال امامك اسبوع فاخبرته يجب وقتها ان نذهب مع بعض لنجري الفحوصات والخ ولكنه رفض وحجز وفعل كل شى وعندما عاد يوم الخميس من العمل اخبرني بانه غذا يوم الجمعة سيسافر ؟؟؟ لا اعرف من اي صنف هو ايعقل انه لا يشعر بنا وعلى فكرة كان محجوز في عمله اسبوعا كاملا لم نره وعندما عاد قرر ان يسافر لم يفكر ان يجلس معنا ؟؟؟؟
وسافر لثلاثة اسابيع لوحده ومن اين المال . من الفيزا التي اخبرته ان لا ياخذها ؟؟ ولكنه بسرية اخذها وعندما جاء الشهر الجديد لم ينزل الراتب وطبعا انا لا اعلم عن راتبه شى ؟؟!!!

وباع سيارتنا الكبيرة ومن غير اذني او معرفتي وان كنت اخبره باننا سنرى حلا انتظر لم ينتظرني :30: لكم اشعر بالغضب منه وبطفولته احمد ربي على هذا الرجل ولكني متالمة منه من انا في حياته ؟
اخذ المبلغ واشترى قارب ب 23 الف واكتشفت انه هذا القارب لا يسوى 10الالاف درهما وزوجي مب راعي بحر اي لا يعلم بفنون البحر شى ؟
لا اعلم مرات اتسال الا يسمع من الناس كيف يشتروت القوارب وبالاخص انه القارب الجيد لا يكون خشبي بل "نوع يطلق عليه فيبر " خفيف ولكن زوجي وجد قارب منذ 3 اشهر معروض في الشمس واخذخ بهذه القيمة ؟
لماذا هو يتسرع لم يسال ابي ولم يخبرني بشى؟

لماذا هذه السرية الغبية انه فاشل في هذه القرارات لكم مرة اخبره اسال تسلم وماذا يضرك ان تسال؟

مرة عندما فكر ان يشتري سيارة لي ماذا فعل ؟
اخذ من صديقه السيارة واتفقا ان يدفع زوجي عنه اقساط السيارة ويعطيه 1000 الى ان تستوفي قيمة السيارة والذي لا اعرفه ان زوجي اعطى الرجل شيك على بياض ؟؟؟ ايعقل انه لا يفهم خطورة هذا الموضوع ؟؟
ولم يخبرني .... ولكني اخبرت زوجي باني ارفض هذه السيارة وحاول ان تتكلم معه بهدوء حتى يعيد الشيك وبتوفيق من رب العالمين ارجع الشيك ؟؟؟؟

ياااااااااااااااه هذا القليل من الكثير

لماذا يفعل كل هذا؟
انا احيانا اشعر بغضب منه وابدء بالعصبية لانني اذا تكامت معه بهدوء يصبح عنتر ويكون اكثر غباء عفوا ولكن لا اعرف ماذا استخدم من كلمة اخرى؟؟؟

هو لا يشعرني بانه كبر وانه تعلم من الحياة شى

هو لم يكمل دراسته ولكن كثير من الرجال لم يكملوا ولكنهم رجال يتعلمون من الحياة ؟

ولككن زوجي ظل هو الرجل نفسه الطفل الذي اخذته وصبرت عليه وقد كتبت معاناتي في يوميات التي لم اعد استطيع اكمالها

لاني وصل لمرحلة السؤ ال لماذا يحدث هذا معي؟
الى متى سابقى النوخذة في بيتي؟
متى ساشعر باني سانام وانا اعلم ان هناك من يتحمل المسوؤلية عني؟

اتعلمون انني اخرج من عملي وانطلق للجامعة ووهي خارج اماراتي واخذ ساعتين وارجع لبيتي الساعة التاسعة فاراه في الخارج او انه فقط يحضر للابناء مستلزمات المدرسة او ياخذهم للمسشتفى طبعا بعد ان اخبره ؟ مرة عندما عدت وانا سابقا اتفقت معه ان اول ثلاث ايام من الاسبوع انا متعبة وبعدها انا جاهزة لك بالنسبة للحق الشرعي ...اراه كل الايام في الخارج وحتى في الايام التي لا تكون علي جامعة فمرة عدت وانا متعبة يخبرني اغلقي الباب فاخبرته بهدوء بانني متعبة وغدا ساكون جاهزة ولكنه زعل وعصب والخ

اهو طفل ؟ الرجل العاقل سيحترم قراراي والخطة التي وضعناها لماذا ؟ يزعل ويعصب؟ لماذا لا يفكر فيني وبتعبي ؟

اتالم عندما ارى انني في هذا الموقف ؟ عجزت عن التفكير ؟ من هذا الرجل او هذا الطفل؟
هل هو الصح اما انا الخطأ؟
هل تفكيري انني اتمنى رجل يتحمل المسؤولية،ولو قليلا ام يشعر بي، ام يكلم الانثى التي في داخلي ويدللها خاطئ؟

تعبت ولم اقوى على التفكير بدات القي المقود وارمي المرساة وبدات انهار ولم يعد لي رغبة في الحياة مع هذا الرجل ؟ولكني اتحمل من اجل ابنائي ؟
فسروا لي من هذاالرجل وهل يحق لي المطالبة بان ابقى انثى محتاجة لرجل ام اكون الام والمدرسة والقائد وااتحمل عقلية هذا الرجل

اعذورني ولكن لم استطع ان ابوح الا لكن فافيديوني وادعو لي

اختكم

غدير الحب

تيالا

معلومات تيالا
الله يعينك ويصبرك وينولك مرادك هذا الي اقدر اقوله

معلومات يارب ارزقني طفل
  • كل رجال بهالدنيا له اسلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
  • وبعض الرجال كتومين وهالشئ طبع فيهم حاولي تتفهمين طبعه وتناقشينه بكل هذؤ وتعاتبينه لاتقولين مليت انا اللي اباء
  • اتعبي واتعبي وبيجي وقت تحصدين تعبك ان شاء الله
  • اسال الله العظييييييييييم ان يسخره لك

معلومات دموع الجوري
الله يعينك ويسخره لكي وتحملي كعليش كثير عاااايشين كذا تحملوووو وصبررووووو والحمدلله عااايشين باحسن حال الحين
الله يوفقك يااارب

وردة وردية

معلومات وردة وردية
سبحان الله لما قرات قصتك احسست كأنك تتكلمين عني :8: ...سبحان الله ..مواصفاتي نفس مواصفاتج وحتى الشهاده العلميه نفس الشهاده وومواصفات زوجك مثل مواصفات زوجي بالظبط ..وكانك تتكلمين عني وعنه ....:30:....
مراات اقول خليها على الله واتحمل ...ومراات اقول خلاص الحياه بينا مستحيله ...خصوصا ان امي كانت رافضه زواجنا من البدايه ولا زالت رافضتنه .. اقول اذا لقيتي حل بليزززززززززززز لا تنسيني :24: بس للاسف جربت كل حلول الدنيا ...باللين وبالزعل والتعليم وبالاسلوب وبكل الطرق ...:33:

ما في فااااااااااااااااااااايده ...امرنا لله

مزوح وتروح

معلومات مزوح وتروح
سبحان الله جزء من كلامك ينطبق على زوجي
بس الفرق ان زوجي يكلمني في الموضوع 0 (بيع - شراء)أو أي شي قبل ما يسويه ولمن يسمع رأيي وتحذيراتي من عواقب اللي حايسويه يعاند ويسوي اللي يبغاه و سبحان الله كل اللي احذره منه يحصل ومع كذا يكابر ويدور له مبررات لمن الومه إنو ما أخذ بشوري
>> كثيييييير مرات يحصل معانا الشي هذا !!

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الله يعينك على هالحياة بس اختي المعاشرة الزوجية ماتجي انتي توقتين لها

اختي الحياة مبنية على التفاهم والتعاون
فاذا زوجي ما وقف معاي في هذي الفترة
متى بيوقف ؟

اشكرج على ردج الطيب

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
  • كل رجال بهالدنيا له اسلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
  • وبعض الرجال كتومين وهالشئ طبع فيهم حاولي تتفهمين طبعه وتناقشينه بكل هذؤ وتعاتبينه لاتقولين مليت انا اللي اباء
  • اتعبي واتعبي وبيجي وقت تحصدين تعبك ان شاء الله
  • اسال الله العظييييييييييم ان يسخره لك
فعلا انه الرجال كتومين بس في امور لازم يتكلم فيها لانها قرارات مهمة
والمشكلة صادفته كذا مرة يقرر غلط فليش ما يتعلم ؟

وانا مازلت اناضل ولكني اشعر بالانهيار تدريجيا
واشكرج على دعائج

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الله يعينك ويسخره لكي وتحملي كعليش كثير عاااايشين كذا تحملوووو وصبررووووو والحمدلله عااايشين باحسن حال الحين
الله يوفقك يااارب
ومالنا الا الصبر بس تجي فترات تستغرب ليش تصبر والاخر لا يفهم قيمة الصبر
او حتى يقدر الصبر

اشكرج الغالية

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
سبحان الله لما قرات قصتك احسست كأنك تتكلمين عني :8: ...سبحان الله ..مواصفاتي نفس مواصفاتج وحتى الشهاده العلميه نفس الشهاده وومواصفات زوجك مثل مواصفات زوجي بالظبط ..وكانك تتكلمين عني وعنه ....:30:....
مراات اقول خليها على الله واتحمل ...ومراات اقول خلاص الحياه بينا مستحيله ...خصوصا ان امي كانت رافضه زواجنا من البدايه ولا زالت رافضتنه .. اقول اذا لقيتي حل بليزززززززززززز لا تنسيني :24: بس للاسف جربت كل حلول الدنيا ...باللين وبالزعل والتعليم وبالاسلوب وبكل الطرق ...:33:

ما في فااااااااااااااااااااايده ...امرنا لله

تدرين توقعت انه زوجي نادر الوجود اثاريه هناك نسخ كثيرة

يبالنا الغلا نتواصل ونسولف عن ريايلنا لعل وعسى من بين كلامنا نحصل الاجابة

في انتظار ردج

والله يوفقنا اجمعين

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
سبحان الله جزء من كلامك ينطبق على زوجي
بس الفرق ان زوجي يكلمني في الموضوع 0 (بيع - شراء)أو أي شي قبل ما يسويه ولمن يسمع رأيي وتحذيراتي من عواقب اللي حايسويه يعاند ويسوي اللي يبغاه و سبحان الله كل اللي احذره منه يحصل ومع كذا يكابر ويدور له مبررات لمن الومه إنو ما أخذ بشوري
>> كثيييييير مرات يحصل معانا الشي هذا !!

ممكن الجيد في الموضوع
انج تعرفين خطوته ولكن السيئ انه يعاند

شكله يبى سياسة معينة للنقاش

الله يوفقج

معلومات كافيه لاتيه
الله يعينك حبيبتي عقلية زوجك ماادري كيف احسه من كلامك متسرعه في اتخاذ القرارات وان هو الصح

ZeeZey

معلومات ZeeZey
صباح الخير غدير الحب وبالتوفيق في دراستك
انا بصراحه لاحظت من مشكلتك انو فيه اشيء انتي السبب في تصرفات زوجك
زوجك تصرفات تدل انه يحاول انه يبين انه شخص قد المسوؤليه باين انه وده يرضيك لانه خايف من انتقاداتك حتى لو كنتي تتكلمي معاه بهدوء انتي شكلك تنتقديه بهدوء ... مثال لما تقوليله لاتحملنا خطاك؟؟ اكبر طعنه ماتعرفي ان الرجال يبان عند كل الناس انه فاشل وغلطان الا زوجته بعدين كل شي تحبيه يكون زي ماانتي تخططي له ليييييييييش يااختي حتى بحقه الشرعي لازم باتفاق مسبق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتعرفي انه اي وقت يطلبك زوجك لازم تكوني جاهزه ومرحبه فيه الا لو كان عندك عدر شرعي...كمان كيف تبغيه يعاملك بانوثه ويتحمل عنك الحياه وانتي متخليه عن جزء من انوثتك برفضك له من حقه يعصب وما تعطيه مساحه انه يغلط ويصلح وحتى المساحه الي تعطيه في حل امور حياتكم لازم تكون صح ميه بالميه وزي ماتتبغيها انتي؟؟؟ بعدين حلو النقاش بس ترى مو كل حياتنا نقاااش وجديه اعطي نفسك فسحه وعفويه ..انتي تحسسي زوجك دائما انك تبغي تغيره لكن ماراح يتغير تقبليه زي ماهوه وحبيه ثم حبيه ثم حبيه ودليليه كوني بين يده انثى راح يكون لك ارجل الرجال وتنازلي شويه بمستواه لو ماكان متعلم...غيري من نظرتك لزوجك ولاتنعتيه حتى بينك وبين نفسك بالفاشل والغبي قولي مثلا مايفهمني فهمه للحياة محدود ...والله يوفقك واخر نصيحه غيري من حالك وارعي الله فيه

معلومات اشواق التويجري
حبيبتي انتي بتوقيتك لحقه الشرعي خليتي الموضوع روتيني ومو مشوق ياقلبي
خليه على راحته لاتوقتين له لو مهما كانت ظروفك
حطي نفسك مكانه يوقت لك بتحسينها ملل

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
غاليتي...ألا ترين أن حياتك تحتاج إلى إعادة تنظيم؟

غالب وقتك ليس لبيتك وإنما لطموحاتك...صح؟

أين زوجك من هذا؟
ابحثي وسترين الأسباب وااااضحه جليه...

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حبيبة ميرو
انا بعد زوجي اذا بيبيع سيارته مثلا يتفق مع الرجال واذا باعها او قرب البيع يعلمني

عادي اطوووفها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه