مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والافلام الاباحيه ارجو المساعده

عالم مجروح

يابنات مملكه بلقيس ادعولي وكل وحده تقرى الموضوع تدعى لي زوجي يشاهد مناظر خليعه
ابي كل وحده تدعى لي بصلاتها لاني مرررره ناويه اتطلق منه والسبب هو مشاكلنا حول هذا الموضوع لحد يقول لي صارحيه لاني صارحته ويكذب علي بأي كذبه تكفون يابنات ادعولي ان ربي يخليني لزوجي ابيه يكره هذي الافلام وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟ابي مساعدتكم
حياتي كلها حزن في حزن ابكي كل ماتذكر هالموضوع انا بنت ومن حقي يكون زوجي مثل اي زوج ثاني عاقل

الـعـهـد

أخيتي عالم مجروح

تعوذي من الشيطان الرجيم وسمي بالرحمن

اختي هل تظني بان زوجك هو الوحيد الذي يشاهد هؤلاء النساء الفاسقات الماجنات العاريات الكاسيات لا حبيبتي هالشي في كل بيت والله المستعان على الرجال اللي ما يخافون من ربهم بس همهم شهوتهم وبسسسسسسسسس

اخيتي توكلي على الله وحاولي تتناسي انه يشوف وفي هالوقت اشغلي نفسك بالتسبيح والتهليل والتكبير ورمضان على الابواب كوني قوية وادعي ان الرحمن يهدي زوجك ويكره الى نفسه مشاهدة هذه الافلام ويعف بصره وسمعه وفرجه عن الحرام

لا تجيبي سيرة الطلاق عى لسانك بل قولي وكلي امري لله رب العالمين

موفقة الى الخير

اختي ادعيله بالهدايه وكثري الاستغفار وشوفي النتيجه
اعرف وحده ترك زوجها الامور هذي لانها دايم تذكره بعقاب الله
والطلاق ماتطلبيه من الامر هذا لان اغلب النساء تشتكي من الامر هذا
وفقك الله لما يحب ويرضى....

اختي استهدي بالله وادعيله بالهداية ولو كل وحدة ريلها شاف افلام اباحية تطلقت منه كان ثلاثة ارباع الحريم متطلقين !!

عليج بالدعاء له بالهداية والإستغفار ...

فعلا عليك بالاستغفار والدعاء
ولا تنسين لمساتك مطلوبة
اولا خوفيه من الله وعاقبة الذي يهتك الستر الذي بينه وبين رب العالمين
بشكل غير مباشر ابعثي له بعض المواقع لمن هم مدمني مواقع الاباحية
فهناك فلاش يشد صاحب المواقع الاباحية للدخول لكنه في الحقيقة نصيحة غالية لهم
بالاضافة اليك أن لا تكوني نكدية وحاولي ان تكسبي زوجك ولا تعيني الشيطان عليه ولا تتركيه لوحده ابدا
أسأل الله ان يستر عليكم وعلى زوجك وان لا يفضحه
من هتك الستر الذي بينه وبين رب العالمين فضحه في عقر داره

غروده 2009

الله يعينك عليه ويعيني على اللي عندي انا زوجي عنده جوال تاني
غير اللي يستخدمه فيه افلام ماصخه تتعدى النص ساعه كشفته
خبى الجوال عني شفته في السيارة بعد كدا طنشته ليش اتعب قلبي
تعبت وانا اتكلم معاه ويسوي نفسوة مايعرف الشغلات هاذي يعني
نازل من عيني علشان الافلام كمان يطلع كذاااااااااااب
الله يفرج همك وهمي

ياحبيبتي لاتدمرين حياتك علشان هالأمر ترا هو بقبر وانت بقبر يعني الله بيحاسبه إذا مو بالدنيا بالأخرة لاتتركين هالامر يأثر على حياتك دامه قايم بصلاته وواجباته من ناحيتك ولوبعض حقوقك فخليه ربي حسييبه هو بيكرهها بنفسه بس انت أكثري من الأستغفار والدعاء له بالهدايه

كلنا نعاني اختي .. والمصيبة اننا ننحرم من حقوقنا مرات .. بالذات لما اكون بعيدة عنه ارجع الاقيه زهقااااااان مايريد ..

اول شي تفكيرك غلط وسطحي ولا تزعلين مني من جد فيه وحده تطلق على شان كذا موضوع اول شي دعي الخلق لي الخالق 2 هذا نوع من الادمان مثل الدخان والشرب 3 بعدين وشوا دعوا اذا قالك طيب ابشري مارح يسوي هذا الشي من وركي 4 خايك حكيمه وعاقله هذا ممكن مدمن عليه قبل الزوج 4انا لومنك اشوف الي يشوفه واطبق عليه على شان يحس انه يسوي الي هم يسون 5 اغلب الرجال يحبون يشوفون مقاطع هم في الوقع محرومين منها لا تستاثمين في زوجك سوي كل الي يبي 6 اغلب الرجال يحبون يشوفون حريم متناقضات مع حريم فيحسون بي متعه مثل زوجته مكشره ولا تضحك ويشوف وحده كذا ويتحسره7 مارسي معها الجنس قدم المريا يحس بي شبع ويخف عنده الحاله 8 انا الله لا يغير ما بقوما حتى يغير ما نفسهم 9 انتي مشتركه في سبب انا زوجك يشوف هذا الاشياء 10 بدل الصياح والنياحه تغير ي زوجك يبي سكسكيه حار في الفرش مهب تصيح وتكون وعظه 11الرجال ما ينفع معهم اسلوب الوعظه واتهديد لا تجينه من باب الذكاء تغيري خاليك زي ماقلت لك بيترك الافلام ويقابلك انتي وبس حتى رب العالمين مايبي دعاء بس من غير عمل انتي ربك مارح يحاسبك على زوجك بيحسابك انتي جالسه قالبه حياة زوجك نكد وصياح لا بتطلبين الطلاق اعوذ بالله على شان شي انتي الي جبتيه لي زوجك ابغض الحلال تطلبين لا والف لا الوحده ماتطلق الا في اشديد القوي ولا تطلعين هالكلمه من فمك ابدا الا في زنا شفتيه بعينك قصتك اهون من قصص هالحريم الي تضيق الصدر احمدي ربك والحياة يبي لها جهاد مهب تعلنين هزمتك وتطلين وافرضي تزوجتي ثاني يمكن بلوة اعظم امسكي قردك لا يجيك الي اقرد منه

ودي بونس

والله يا اختي نفس بلوتي مع زوجي,,
المشكله ان لي اكثر من تسع سنوات اعاني,,
يجب ان تحافظي على زوجك شفقتا به وحتى لا يتمادى اكثر في الحرام,, احفظي بيتك وادعي له بالهدايه ,,,,,,
اسال الحي القيوم ان يهدي قلبه عن مشاهدة الحرام,, و رمضان فرصه بالدعاء ان يصلح الله احوالنا من هذا الظلم فهو ظلم لشخص المراه وانوثتها العيب ليس فينا انما فيهم ,,
وهو ان دل على شيء انما يدل على ضعف في الدين وسوء في التربيه تدفع ثمنه امراه خرجت من بيت والديها معززه ومكرمه لتزف الى زوج يكرمها ويعفها ويحترمها فتصدم بظالم ادمن على الحرام والاستمتاع بالرخيصات النجسات السكارى فهن والله احقر واقرف ماتكون والنفس الرفيعه تابى من مجرد النظر الى قرفهن بنات الارصفه فهن حقيرات حتى في بلدهن ومنبوذات ولهن اشد العذاب عند الله ,,
العين تزني وزناها النظر..
اختي اصبري او حاولي ان تصبري فلكل شيء نهايه .

يابنت الحلال احمدي ربك انها جات على كذا وحاولي تكسبين زوجك وماتخسرينه بسبب هالشي الله يهديكي حاولي تبينيله حكمها وحاولي تشبعينه جنسيا (يمكن زوجك من الشباب اللي من قبل مايتزوج وهو يشوف هالمناظر والافلام ) يعني ممكن يكون تعود عليها هذا مو معناها انه يكرهك وانك تبين الطلاق بسبب هالشي .

حبيبتي عندنا خير واعظم من اللي عندك اصبر ودائما لا تجعلي العاصي يتلذذ بالمعصية وانت التي تتحسرين انت تحزنين لذلك الفعل خوفا من عقاب الله فهناك رب يحاسب وحاولي ان تملئي حياته وتشغليه وحاسة فيك لاني ذقت اللي ذقتيه الله يهدي زوجي وزوجك ويرده نادم على فعله راغبا فيك ويرد زوجي

أخيتي ..عليك بالاستغفاررررررررررر و الدعاء له في جوف الليل.
لي صديقة بعد ان تزوجت لاحظت ادمان زوجها على هذه المشاهد..و ما شاء الله عليها احتسبت الاجر و حاولت توفر له كل ما يشوف في هالافلام و وفرت في غرفتها مرايا كثيرة.
و الحمدلله تركها.
اسأل الله أن يعصم زوجك عن كل ما يغضبه.

lulucaty

لاتوجعين قلبك ترى كل الرجال كذا بس انا زوجي انصحه دايم واذكره بالله
ويتركها فتره لكن اصدقاء السوء يجمعونها ويرسلونها له بلوتوث ونرجع لنفس السالفه
لكن ماأمل من النصح ولاتملين انت !!!خوفيه من الله وتراه مو شئ هين قوليله ترضى تحشر يوم القيامه مع هالبنات المتعريات الوسخات ؟؟؟؟

shosha4

ذكريه بربه....................وعلقي ورق بالبت واكتب عليه الله شاهدي الله ناظري..........

عشان يخاف من ربه اذا فكر يشوف هالمناظر الخليعه............

أعلى