مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وإهمالة لنا والإنترنت

أم ريم 22

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أولا حابة أشك كل من يشارك في هذا المنتدى الرائع والمفيد .......
بدخل في مشكلتي على طول أنا متزوجة من رجل أكبر من ب8 سنوات وعندي أولاد والحمد للة متزوجة من رجل كريم وطيب معنا ويحب والدية جدا ولكنة كريم ماديا فقط .......
انا قلت ماديا يعني العواطف والكلام الحلو ما يصير إلا مرة في السنة تبدا معاناتي في أنة زوجي يعمل في مكان بعيد وما نشوفة غير في ابام الإجارة يعني يومين فقط في الأسبوع وطبعا صوال الأسبوع ما يتصل ويسأل عن عيالة إلا إذا أنا إتصلت وانا تعبت منة ومليت من هل السالفة وطنشت مثل ما قلتو ..طنش تعش..
المهم يوم ينزل ما فية كلام ولاسلام عند أهلة يضحك وبسولف ولما إيي البيت عندنا ما يتكلم إلا إذا أنا فتحت الموضوع .والمشكلة الروتين اليومي إلا أنا أعيشة معا دائما يوم يلس معاناة يدخل النت ويلعب علية طبعا لين الساعة 3أو 4 الفجر على هل الحالة علشان يمل وينام تعبان ... أو يشوف المباريات وأنا مليت أتلبس وأتمكيج ومحد يعطيني وية أنا تعبت من هل السالفة ولما أقولة نتطلع ما يحب يقول بوصلج إنتى والعيال بس أنا ما بنزل شو هل الحياة ..................لا تقولولي طنشي لأن ما ييبة التطنيج عادي عندة والحين أفكر في الإجازة أروح بيت أهلي لأن يلستنا في غرفة وحدة بدون كلام ولا حوار ما منها فايدة .....
لا تقولون أنتي كلمية لأني تعبت من كثر ما أركض وراة في كل شي دائما انا أبدأ في الإتصال وفي الكلام والدلع وكل شي ليش هم مالهم دور................
اللة يخليكم إليي عنده نفس المشكلة او حتى حل تخبرني وأدعولي بالتوفيق......................

لتوفي

صدقيني فتره وتعدي اهم شي انتي خليك بشوشه دايم ومرحه و اذا جاء مخلص من النت الساعه متاخر ه خليك على سنقت عشره وقولي يلله ياحلو اخلع وسوي هجوم عليه ولا يهمك مصيره يمل من النت

مالكه قلبه

عاااااااادي الامر ليه ماخذه بخاطرج

انا حديثه جدا بالزواج زوجي يجي من الدوام الظهر ثم ينااااااااام ثم ع النت وحتى نحنا نتناقش يناظر بالنت

ثم يروح لزملاؤه من بعد العشاء حتى مايكتب ربي

وخير ياطير انا تعبت اترجاه يجلس لكن بالنهايه يوم قال تبين تسجنيني قلت ليه جلوسك معاي سجن
روووووووح وانا بتاقلم بالحياه بدونك
وخير ياطير

مااخفي عليك اذا جلس ع الاب توب احظرت اللاب توب بتاعي وجلس كل واحد ع النت

يعني هذا وانا حديثه الزواج عيل اش بيصير بالناس الي متزوجين من زمان

اهم شي اعيش حياااااتي حسب مزاجي وهو كيفه

غالبية الرجال هالشكل ماراح ينفتح معكم الا اذا كبروا عيالك وولف عليكم وقد يكون انفصالكم عنه وقت العمل عامل مساعد

.ليال.

الرجل النكدي مايتغير والطبع غالب عليه ادعي الله

مون الليل

والله شقول لج يا احتي
زوجك امره غريب
يعني طالما ما يشوفكم الا بس في الاجازات ليش ما يكون ولهان عليك؟!!
المفروض يكون مشتعل شوق

لكن انتي لازم تعرفي شو الي يخليه يهملك وما يعطيك اهتمام

دوري وراه وشوفي ايش يسوي في النت الي يشغله عنك

راقبيه شوي من باب الاحتياط عشان تتاكدين ان كان في احد بحياته غيرج وشاغله عنك او لا

وحاولي تغيري اطباعك يعني .. لما يجي لفتي نظره بانك مشغوله ومو مهتمه له وشوفي يمكن ينقهر ويأثر فيه

واذا ما اثر حاولي تتلصقين فيه بطريقه غير عن اطباعج

الله يصلح حالك وحال زوجك معاك حبيبتي

حبيبتي لا تروحي عندة وتبدئي بأسلوب مباشر استخدمي اسلوب غير مباشر اللة وياكي

daloo

صباح الخيرات ...
الله يعينك ..بس اتبعي الطريقة الللي قالت عليها الأخت مون الليل ..والله راح تنفع أنا جربتها وقتها كان جالس على جهاز الكمبيوتر ولما حسيت أنه جاي سوين نفسي ألعب على اللاب توب ولما مل من الجلوس لحاله سألني وش جالسه تسوين وراح تطولين ..
بس أنتي جربي وشوفي وشلون راح يتغير لحظتها ..والله يصبرك ويسخره لك

أعلى