زوجي وأم زوجي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

لبى هوآه

معلومات لبى هوآه
زوجي وأم زوجي
السلام عليكم خواتي يعلم الله مالجأت لكم إلا وانا على يقين انكم راح تفيدوني وتعطوني رايكم بهالموضوع انا يابنات متزوجة من سنة و7 شهور وعايشة مع اهل زوجي وزوجي طيب وحنون الحمدلله بس مشكلته ناكر العشير مايقولون النساء ناكرات العشير اكتشفت ان الصفه هذي بالرجال اكثر من الحريم .. تخيلوا اي شي اسويه ماسويتي شي ماتعرفين تطبخين ولا تنظفين البنت ماتهتمين فيها ينكر كل اللي اسويه وهذا طبع زوجي اصلن مايملى عينه شي بلحظة ينكر كل شي مع اني والله يشهد اسوي كل شي يرضيه بس اللي يزيد هالشي براسه هو كلام امه والكلام اللي تحطه براسه عني .. مع اني دائما اقوله لما أمك تكلمك عني وتشتكي لك مني أرجوك قولها تناقشني ولا تعاتبني انا لا توصل لك الكلام وتكرهك فيني تخيلوا ايش صار مره وكالعادة عبت راس زوجي علي (زوجتك ماتعرف وماتعرف ولما جا زوجي يقولي ومعصب نزلت بنفسي لها وقلت لها زوجي يقول انك متضايقة مني ايش في ايش اللي مضايقك ياعمتي قالت لي وهي مرتبكه نسيت انا مريضة وفيني سكر ومدري ايش تتعذر !!! وهذا حالها كل مره اواجهها فيه طيب هي تقول اني مثل بنتها ليه تحرش زوجي علي وتكرهه فيني كل مره يجي الغرفه مزاجه متعكر ! كرهت حياتي معاهم والسبب هالشي مايعجبهم اي شي اسويه هذا غير ان امه تتحكم بزيارتي لأهلي وما أروح إلا بالشهر مرتين مع ان أهلي قريب مني عطوني رايكم الله يجزاكم الجنه

معلومات أم سيرين وسعود
شوفي يالغالية ،، انتي سوي اللي عليك على اتم وجه وابتغي فيه رضى الله وصدقيني رح يرضي عنك زوجك
ثانياً اذا انتقص شغلك وانتي واثقة ان شغلك مضبوط خليك واثقة من نفسك في الرد او النقاش وخليه يوضح القصور اللي شافه مرة عن مرة بيفكر ويشوف انك مو مقصرة ورح يعرف ان كلام امه لهدف آخر ..
بالنسبة لأم زوجك والله ما ادري وش اقولك لكن انا مستغربة ان أمه تتحكم في زياراتك لأهلك لأن هذا الأمر بينك وبين زوجك ولايحق لأحد يتدخل فيه
ودائماً فوضي أمرك لله واستكفي به سبحانه .. ورح يرفع عنك ما انتي فيه

دمتي بود..

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
معلومات حكاية أمل...

اختي الغالية ..
قريت مشكلتك وللاسف هذا حال بنات كثير مثل حالتك يقبلون بالعيشه مع اهل الزوج وبعدها تبتدي الاصتدامات ان ماكانت بين ام الزوج وبنت الناس كانت بين المره وزوجها او الي حاولينهم خصوصا انها ماتقدر تسوي اشياء مثل ماتسويها ببيتها وتكون الطلعة والدخله محسوبه حتى لو ماتكلموا ممكن نظرات العيون تكفي ..
انصح كل بنت نصيحه لوجه الله انها لاتقبل من البداية الا ببيت منفصل حتى لو كان غرفة وصاله , لان الرجال الي موقادر ينفصل عن اهله قبل الزواج وماعنده مسؤوليات كيف بينفصل بعد ما يتزوج ومع مسؤوليات الزواج ..!!
نصيحتي لكي اختي :
انتي الان بين نارين اول خطوة تسوينها اكسبي ام زوجك حتى لو عنيده وراسها يابس اكسبيها بالطيب ان ماكسبتيها اكسبيها بالحيله , رب العالمين ميزنا حنا النساء بالكيدالعظيم ..
اول شي حاولي معاها ساعديها اعطيها ذاك الكلام الزين مثلا كلمي بالجوال وامدحيها وخليها تسمع مديحك لها اذا جا احد قدريها واهم شي قدام زوجك لا تتذمرين منها بالعكس اعطيه من ذاك الكلام امك طيبه امه يحليلها امك قلبها طيب وكبير عشان لو كانت تتكلم عليكي بيستحي ويقول شوف بنت الناس تحب امي وامي تذمها ..
ولو جا ونقلك كلامها السيء عنك سوي نفسك مصدومه وقوليله مستحيل امك تقول عني كذا , وقوليله انت تبغا تفرق بيني وبينها واطلبي منه لاينقلك كلام عنها حتى لو كان صدق انتي ما بتصدقينه "حتى لو ما اقتنعتي داخل نفسك بس قوليله كذا ..
وعشان تكسبين قلب زوجك اكثر اذا شفتي شي حلو اشتريه لها وقوليله والله خالتي تستاهل تتعب معانا وكثري الهدايا حطي لنفسك كل شهر او شهرين جيبي لها هديه متواضعه او اذا شريتي لنفسك جيبيلها نفسه واهم شي زوجك يشوف الهديه مو تعطينها قدامه بس مثلا تقوليله ايش رايك فيها بينكم بالغرفه وتقوليلنله اشتهيت اشتريها لامك , حتى لو كنتي مولعه منها ومقهوره ,بس عامليها بالحسنى ايش تسوين ..
وان شاء الله اذا تحسنت علاقتك معاها حاولي تلمحين لزوجك انكم تنفصلون عن اهله بس مو بطريقه مباشرة , تستخدمين الحيله معاه وتبينين له انك تعودتي ع اهله وحبيتيهم بس عشان عيالكم وعشان المكان ضاق ولا انتي بتموتين بكاء اذا فارقتيهم ..
اختي ترا اكثر الرجال يلبون طلبات زوجاتهم بالحيله , كوني ذكية واكسبي زوجك عشان تنحل مشاكلك شوي شوي ..
الله يفرجلك همك ويسرلك امرك ..
:20:

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
الله يعينك اختي ويسهل امرك
اولا نكران العشير والله هذه صفة سئيه بالرجل اسواء من صفة النكران بالمراءه المراءه تنكر العشير وقت الزعل اما الرجال المتصفين بهذه الصفه دائمين النكران
اختي لاتزعلي نفسك وخليك واثقه من نفسك ولايهمك كلامه لانه مابيصل لك انا بقولك عني انا لي عشر سنوات صابره ع رجل ناكر للعشير هذه صفه لايمكن ان تتغير تصدقي انو بيقول انتي حتى كاسة المويا مابتجيبيها لي والله يشهد علي اني مو مقصره عليه بشئ واحضر له الاشياء قبل مايطلبها ولكن ما بيعجبه شى مزاجي بس انصحك بالصبر والثفه بالنفس وزي مابيقول المثل (مابيضر السحاب نبح الكلاب ) انتي سوي اللي عليك ولايهمه كلامه ابدا
شئ مهم لازم تتعرفي ع شخصيته وعامليه ع حسب نمطه
انا توقعي انو شمالي شرقي ........ناكر للعشير
اما عن امه الاخت حكاية امل ماقصرت وقالت كل شئ مفيد اكسبي امه باي طريقه ولاتتكلمي عنها بالسوء عند زوجك ابدا
ولاتشتكي عند اهلك منها لانو الكلام اكيد بيصل لام زوجك
فوضي امرك لله وكرري اللهم اكفئينيهم بما شئت وقدرت اللهم من ارادني بسوء فاشغله بنفسه ورد كيده بنحره واجعل تدبيره تدميرا عليه وحصني نفسك
والاهل المفروض بيحرصوا ع حياة ابنهم ولكنها الغيره العمياء

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول

اختي الغالية ..
قريت مشكلتك وللاسف هذا حال بنات كثير مثل حالتك يقبلون بالعيشه مع اهل الزوج وبعدها تبتدي الاصتدامات ان ماكانت بين ام الزوج وبنت الناس كانت بين المره وزوجها او الي حاولينهم خصوصا انها ماتقدر تسوي اشياء مثل ماتسويها ببيتها وتكون الطلعة والدخله محسوبه حتى لو ماتكلموا ممكن نظرات العيون تكفي ..
انصح كل بنت نصيحه لوجه الله انها لاتقبل من البداية الا ببيت منفصل حتى لو كان غرفة وصاله , لان الرجال الي موقادر ينفصل عن اهله قبل الزواج وماعنده مسؤوليات كيف بينفصل بعد ما يتزوج ومع مسؤوليات الزواج ..!!
نصيحتي لكي اختي :
انتي الان بين نارين اول خطوة تسوينها اكسبي ام زوجك حتى لو عنيده وراسها يابس اكسبيها بالطيب ان ماكسبتيها اكسبيها بالحيله , رب العالمين ميزنا حنا النساء بالكيدالعظيم ..
اول شي حاولي معاها ساعديها اعطيها ذاك الكلام الزين مثلا كلمي بالجوال وامدحيها وخليها تسمع مديحك لها اذا جا احد قدريها واهم شي قدام زوجك لا تتذمرين منها بالعكس اعطيه من ذاك الكلام امك طيبه امه يحليلها امك قلبها طيب وكبير عشان لو كانت تتكلم عليكي بيستحي ويقول شوف بنت الناس تحب امي وامي تذمها ..
ولو جا ونقلك كلامها السيء عنك سوي نفسك مصدومه وقوليله مستحيل امك تقول عني كذا , وقوليله انت تبغا تفرق بيني وبينها واطلبي منه لاينقلك كلام عنها حتى لو كان صدق انتي ما بتصدقينه "حتى لو ما اقتنعتي داخل نفسك بس قوليله كذا ..
وعشان تكسبين قلب زوجك اكثر اذا شفتي شي حلو اشتريه لها وقوليله والله خالتي تستاهل تتعب معانا وكثري الهدايا حطي لنفسك كل شهر او شهرين جيبي لها هديه متواضعه او اذا شريتي لنفسك جيبيلها نفسه واهم شي زوجك يشوف الهديه مو تعطينها قدامه بس مثلا تقوليله ايش رايك فيها بينكم بالغرفه وتقوليلنله اشتهيت اشتريها لامك , حتى لو كنتي مولعه منها ومقهوره ,بس عامليها بالحسنى ايش تسوين ..
وان شاء الله اذا تحسنت علاقتك معاها حاولي تلمحين لزوجك انكم تنفصلون عن اهله بس مو بطريقه مباشرة , تستخدمين الحيله معاه وتبينين له انك تعودتي ع اهله وحبيتيهم بس عشان عيالكم وعشان المكان ضاق ولا انتي بتموتين بكاء اذا فارقتيهم ..
اختي ترا اكثر الرجال يلبون طلبات زوجاتهم بالحيله , كوني ذكية واكسبي زوجك عشان تنحل مشاكلك شوي شوي ..
الله يفرجلك همك ويسرلك امرك ..
:20:
كلام الاخت امل عين العقل
طبقيه ...ربي يسهلها ان شاءالله .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه