زوجي هاجرني من سنه وعندي ولد عمره سنتين والحين تقدم لي عريس ايش اسوي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
5K

الدندوشة11

معلومات الدندوشة11
زوجي هاجرني من سنه وعندي ولد عمره سنتين والحين تقدم لي عريس ايش اسوي
السلام عليكم ورحمه الله

انا زوجي هاجرني من سنه وابحثوا بملفي واقروا المشكله كامله

والحين في شخص مطوع تقدم لي من باب انه يساعدني في حياتي ووعدني يعتبر ابني ابنه

هو مثلكم قرأ مشكلتي بالنت مع زوجي واهله وراسلني

هو ماقل ادبه ابدا وكلامه قمه بالذوق وساعدني واعطاني مبلغ اقضي لولدي للعيد

الحين اعترف انه وده يتزوجني عشان تكون علاقته فيني شرعيه لانه حزنان عليا

بنات ودي اتطلق من زوجي القديم عشان يتقدم لي هذا وافتح بحياتي صفحه جديده وبيضا بس كيف اضمن اني ما اخسر حضانه ولدي

انا ولدي لو غاب عني نص ساعه والله ما اعرف اعيش،،

انا عانيت كثييييييييير بسبب زوجي الحالي واحس هالشخص الي تقدم لي ممكن يكون باب الفرج من الله

بس اخاف بالاخير ياخذو ولدي مني

كيف اضمن حضانه ولدي حتى بعد زواجي

بالله ساعدوني لان وحده مثلي لازم رجل بحياتها يخدمها ويساعدها

الله يفرج هم كل من تجاوبني

طيبها

معلومات طيبها
كيف اقري يعني هو مسجل معنا بمنتدي عارض عليك الزواج اقول مدري كيف تضمنين اولدك يكون عندك. بعدين اسالي عن رجال زين بعدين تخافين داخل منتدي يلعب علي بنات الناس مافي رجل مطوع يدخل بمنتديات نسائيه يقراء

طيبها

معلومات طيبها
مسجل اكيد معنا يرسل لك خاص يبغي يخطب لاتصدقين من النت

Esc

معلومات Esc
بغض النظر عن كل شي كيف يخطبك وانتي ماتطلقتي؟

معلومات عرين اللبوة
عزيزتي

اعذريني راح اخرج عن موضوع الاستشارة لأن موضوعك فيه بعض الاشكاليات
اولا كيف تسمحين لرجل بمراسلتك بحجة التعاطف معك والرغبة في الزواج ونحن نعرف ان الرجال لا يتزوجزن بهذه الطريقة
ونعلم ايضا أن الرجال الذين يتابعون مثل هذ المنتديات ويظهرون التعاطف في الغالب يصطادون في الماء العكرة

احذري عزيزتي من الثقة الزائدة في معرف لا تعرفين حقيقته
فبذل المال والتعاطف ليس سببا للثقة فمن في نفسه غرض سيرخص الغالي والنفيس من اجله

ثانيا كيف تسمحين لرجل بالتقدم لخطبتك وانت في ذمة رجل فالله سبحانه نهى عن خطبة المرأة وهي في عدتها فكيف بمن كانت في ذمة رجل

لا تجعلي من ظروف الدنيا القاسية مبرراا لدخولك في متاهات قد تعانين منها وفعل مالا يرضى الله عز وجل

أسال الله ان يوفقك وان يغنيك عن العالمين

معلومات راقية بأسلوبي
حبيبتي مثل ما قالت أختي اللبوه بس عندي إضافة بسيطه قلبي على محاسن زوجك وخلي عنك وعود الشيطان انا مدري ايش قصتك لكن أقولك يمكن يتذكر طريقة زواجكم بعد الزواج وتصير مشاكل أكبر والضحية ابنك الله بفرجها عليك ويسر لك مافيه الخير

الدندوشة11

معلومات الدندوشة11
انتم قاسيين علي محد يحس بالنار الا واطيها

اقروا مشكلتي كيف زوجي رماني بدون ندم والحين انكرف بهالدنيا عشان اصرف ع ولدي وكل ظروفي شرحتها بالموضوع الاول لي

الي مثلي تحتاج رجال بجانبها بظروفها وبعد مارماني ابو ولدي لاتفه الاسباب

يالوردي

معلومات يالوردي
اذا هو جاد خليه يقابل اهلك
ويقولهم انا مستعد اوقف معها
واصبر عليها...
اما الولد لاتخافين في الشرع حضانته لأمه...

معلومات نبراس الهداية
بداية أقطعي علاقتك بهذا الشخص فورا حتى لو كانت نيته صادقة أصلا ما ممكن يتقدم لك وإنتي ما زلتي على ذمة زوجك..... أقري رد أختي عرين اللبوة بتمعن فانتي قد ترتكبين محرم بجهلك .. يأختي لا تأخذك مشاعر اليأس لإتخاذ قرارات خاطئة لقد مررتي بتجربة ولا تحتاجين لتجربة مريرة أخرى فهناك طفل سيتحمل جزء من هذه النتائج
ثانيا حددي وضعك مع زوجك بما إنكي ما زلتي ع ذمته وإذا ما يبيكي خليه يطلق ووقتها تكوني حرة نفسك ووقتها لو كان الشخص الثاني صادق ممكن يجي يتقدم لأهلك ولا تتواصلي معاه .. مع إني ما نصح بمثل هذا الزواج
إبنك لسه صغير وفي أغلب القوانين الحضانة لك .. أسالي أكثر عن هذه الناحية كل دولة ولها بعض القوانين المغايرة

أخيرا عزيزتي .. كتبتي هنا لطلب النصيحة وليس لكي نجاملك ونزين لكي الخطأ اليس كذلك وقد تظهر لكي بعض الأمور التي قد تكون غائبة عن فكرك ... وليس لنا مصلحة هنا الا النصح وطلب الأجر ولتعلمي أن أكثر ما يسعدنا هو عندما تنحل مشكلة وحده من الأخوات بسبب نصيحة ولو لم تحل تشعر الواحدة منا أن هناك من شعر بها ووقف معها ولو لم يراها
وفقك الله وأنار بصيرتك ورزقك بالزوج الصالح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه