زوجي مزواج ويعشق النساء (ساعدوني ياحكيمات )

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
6K

جرحي 3

معلومات جرحي 3
زوجي مزواج ويعشق النساء (ساعدوني ياحكيمات )
السلام عليكم اخواتي لديه مشكله اود استشارتكم فيها انا متزوجه من 25سنه ولديه 6عيال الله يحفظهم اثنين منهم في الجامعه انا كنت موظفه مديره مدرسة والآن متقاعده عمري 45سنه وزوجي متقاعد عمره خمسين سنه انا املك بيت ولله الحمد مسجل بإسمي وعندي خادمة وطباخه ووضعي المادي ممتاز ولله الحمدوالشكر .المشكله تكمن في زوجي طبعا هو طيب حنون مع اطفاله وطيب معي ويحاول اشباعي عاطفيا وجنسيا ولكن زوجي مزواج من الدرجه الاولى فلقد تزوج مايزيد عن عشرين مررره سبع زواجات منها تقريبا زواج طبيعي ويفتح لها بيت ويحاول يعدل ولكن لايستطيع الالتزابمسؤلية بيتين لانه كسول جدا وراتبه على قده وبعد فتره اقصاها سنتين يطلق طبعا اثمر عن هذي الزواجات اطفال من ثلاث زوجات منهم . زوجتين منهم سمحو لها يأخذ عياله وجيبهم مع عيالي وانا تحملتهم على مضض وتعاطفت مع وضعهم وعاملتهم كما اولادي . طبعا الزواجات الأخري مسيار ولا تدوم طويلا اكثرها ست شهور ومن جنسيات مختلفه كنت طبعا اعرف واشعر بهذي الزوجات التي في السر ولكن اتجاهل ولا كني عارفه اي شئ واشغلت نفسي بعملي وعلاقاتي وتركته يتخبط في النساء ظنا مني انه سوف يقتنع ويرجع لصوابه ولكن للأسف ازداد حبا وشغفا بالنساء وخصوصا بعد تقاعده . قبل سنه من الآن اعترف لي بكل تقصيره واتفقنا وفتحنا صفحه بيضاء وطلبت منه ان يساعدني في تربيه عيالنا وتوجيهم لانه كان مقصر جدا معهم . واحاولت ان احتويه بكل مااستطيع وفتحت له مكتب عقاري ليحسن وضعه المادي وكنت له نعم الزوجه والمربيه ويشهد الله اني كنت ادعمه نفسيا ومعنويا ورجع الحب الى حياتنا واستقرت اسرتنا وطلبت التقاعد بناء على رغبته ولكن للأسف حدث مالم اتوقعه منه فقد سافر خارج البلاد وتزوج من بنت صغيره عمرها 18 سنه ورجع ولم يخبرني ابد ولم اشعر باي تغير فيه ولم اشك . حاول بكل الطريق ان يدخلها البلدولكن لم يستطع فأحضر تقرير طبي من مستشفى حكومي يثبت فيه ان لديه مرض وراثي وذالك لاان احد اولادي مصاب بالسكر الوراثي وارسل التقرير لوزراة الداخليه على امل ان يسمح بدخولها . اهنا ان اكتشفت الموضوع عندما وجدت التقرير الطبي ومن ثم وجاهته واعترف بكل شئ وقالي راح اجيبها وافتح لها بيت وانتي تبقين حبي واميرة حياتي وهذي للمتعه فقط ، هنا طلعت كل شياطيني وفقدت عقلي وثرت عليه وتشاجرت معه شجار قوي مما اضطره لرفع يده عليه وضربني لاول مره في تاريخ زواجنا الضرب لم يكن مبرحا ولكن ترك اثار في جسمي لان جسمي حساس جدا ، وذهبت بهذي الاثار الى المستشفى واستخرجت تقرير لتخويفه فقط بالسجن وعدت واخبرته بالتقرير وقال عادي سوي اللي تبين تبن تسجنيني بكيفك ولكني لم ارضى ان ادخله السجن لانه ابو الغالين طبعا انجرحت كثيرا من فعلته في استخراج التقرير بكل حقاره مع ان هدفه من الزواج ليس الاطفال انما المتعه وقدمت شكوى ع المستشفى اللي اعطاه تقرير ولكن للاسف قالو مش من حقك تعرفي بالتقرير لانه جانا خطاب من وزراة الداخليه . طلبت منه ان يبقيها في بلدها ويسافر اليها بالسر خوفا على اولادي اذا عرفو ان يحذو حذوه ولكن للاسف مصمم انه اذا جاب التصريح ان يجيبها .الأن صرت ارغب في الطلاق بقووووه وافكر فيه بجد ولكن مازلت متردده مع العم اني لستي بحاجة هذا الزوج الا أب لأطفالي انا الحمدلله وضعي كويس وبنت ناس واهلي مررره كويسين ومبسوطين ولكن اهلي ضد الطلاق .
طبعا شخصيته اظنه غربي شمالي وانا جنوبيه شرقيه تحاورت معاه كثيرا ولكن للاسف عنيد جدا وشخصيته متعبه جدا ولايمكن ان يسمح بتدخل اي شخص في حياتنا طبعا هو ه اناني واندفاعي ومغامر ومايحسب حساب احد غير نفسه . انا متأكده انه يحبني ولن يطلقني الا اذا صممت اوخلعته ولكن انا لم اعد اطيق العيش معه لانه مايفكر الا في نفسه حتى عياله من حريمه الاخريات لايدري عنهم انا موفره لهم كل شئ ومسؤله عند مدارسهم انا من النوع القيادي والجاد وعندي القدره على تحمل المسؤليه .
الآن موضوعي بين ايديكم اعطوني مشورتكم وماذا افعل لايقاف هذي المهزله وكيف اقنعه يخلي ها المسكينه اللي تزوجته بكل براءه ماتدري بلعبه .. وهل استمر او انفصل مع العلم ان الأن لم اعد احتمل زي اول فقد تعبت وجاهدت كثيرا من اجل استصلاح هذا الزوج وجعله انسان سوي ولكن الان بدئت معاه من الصفرونفسيتي في الحضيض . اسأل الله ان يفرج همي وهمكم والمعذره كلامي ملخبط لان قصتي طويله ولكن حاولت ان اختصرها

aliaali8448

معلومات aliaali8448
تأكدي من الانماط لان حسب ماذكرتي انت شماليه وهو جنوبي....لاانصحك بالطلاق ولكن عيشي حياتكِ وكأنه غير موجود...ادخلي دورات احفظي القران تعلمي التجويد ثم افتحي حلقات لتعليم التجويد في منزلك...الطلاق مؤلم لابنائكِ بعد هذا العمر من الزواج

m!s naam7

معلومات m!s naam7
ماشاء الله انتي زوجه وفيه ولكن للاسف الاوفياء والمضحيات ليس لهم الا النصيب الاقل في الاهتمام الله يرجع لك زوجك ويهديه اشوف الطلاق ماراح يحل لك المشكله بعد هالعمر ممكن يتغيرويمل الله يحفظ لك عيالك وزوجك وانا رايي انك تبتعدي عنه شوي
بحيث انك تلبي له كل طلباته لكن تكوني مستقله ممكن يحس بفرق ممكن يلاحظ بعدك عنه وانشغالك ويرجع لعقله الله يهديه ويرده لك ردا جميلا

جرحي 3

معلومات جرحي 3
جزاكم الله خير على دعواتكم التي اثلجت صدري وبالنسبه لنمطه فهو شمالي غربي او العكس وانا جنوبيه شرقيه انا الان للاجلس معه في نفس المكان ولكن هوه لايهمه ويحب التطنيش لانه يجلس عل الاجهزه حقته براحته . بس انا الأن صرت خايفه على نفسي من الامراض لاني لي فتره ماسكني صداع غريب .

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي الله يكون معك يا رب
انتي حاولي وفري له كل شي من الجنس طبعاً خليه يشبع جنسياً عندك ولا يفكر حتى انو يتزوج لا تعطيه مجال من الفكه بالجنس يومياً ان استطعتي حتى لو ما طلب منك انتي انجذبي نحوه
صدقيني هو يعمل هيك لان يريد جنس فقط لا غير لان لو كان يحبهم ما كان تركهم ورجع يتجوز من جديد الا يكون عندو نقص في الاشباع العاطفي
حبيبتي املي عليه يومو وتغزلي فيه وساوي حركات تجذبو نحوك ولا يفكر في اخرى غيرك
وحرام تكون البنت ضحية اعمالو وتفكيرو والله حرام مو ذنبه
ولا حتى انتي مو ذنبك يعمل هيك فيكي
بالنسبه للمرءة فهي امانه عند الرجل هذه وصية الرسول
استوصو بالنساء خيراً
ما خلقت للإهانه ابداً وانا والله حاسي فيكي وبالوجع يلي بقلبك ولا تنسي انتي من الصابرين وربي رح يعطيكي على هوا نيتك
وبشر الصابرين
يا رب تكوني من هالأيه وربي يجملها معك بالتوفيق والاصلاح لبيتك

جرحي 3

معلومات جرحي 3
حبيبتي الله يكون معك يا رب
انتي حاولي وفري له كل شي من الجنس طبعاً خليه يشبع جنسياً عندك ولا يفكر حتى انو يتزوج لا تعطيه مجال من الفكه بالجنس يومياً ان استطعتي حتى لو ما طلب منك انتي انجذبي نحوه
صدقيني هو يعمل هيك لان يريد جنس فقط لا غير لان لو كان يحبهم ما كان تركهم ورجع يتجوز من جديد الا يكون عندو نقص في الاشباع العاطفي
حبيبتي املي عليه يومو وتغزلي فيه وساوي حركات تجذبو نحوك ولا يفكر في اخرى غيرك
وحرام تكون البنت ضحية اعمالو وتفكيرو والله حرام مو ذنبه
ولا حتى انتي مو ذنبك يعمل هيك فيكي
بالنسبه للمرءة فهي امانه عند الرجل هذه وصية الرسول
استوصو بالنساء خيراً
ما خلقت للإهانه ابداً وانا والله حاسي فيكي وبالوجع يلي بقلبك ولا تنسي انتي من الصابرين وربي رح يعطيكي على هوا نيتك
وبشر الصابرين
يا رب تكوني من هالأيه وربي يجملها معك بالتوفيق والاصلاح لبيتك
والله يااختي اني مجتهده في الجنس وخصوصا في الفتره الماضيه واني مشبعته حب ودلع واني ومهتمه بنفسي جدا ولكن يعتذ بالملل بيقول انا ملول جدا

امل الغروب

معلومات امل الغروب
الطﻻق مو حل نوعيه هذي ماتفكر اﻻ بنفسه اشغلي نفسك بالقرب من الله ودعاء اختي ورجال لو حط شي براسه مافكر باحد اكثري من اﻻستغفار والصدقه وعيشي لنفسك وانتبهي على صحتك هي اهم عشان اوﻻدك ونفسك ﻻتخسري عفيتك ودعاء دعاء ﻻتركيه ابد بصﻻتك وكثري من صيام وشغلي نفسك بحافظ القران انتي مقصرتي بحقه ﻻتقصري بحق نفسك وتتعبي صحتك وهو انسان اناني

جرحي 3

معلومات جرحي 3
الحمدلله على كل حال واسأل الله ان يعلق قلبي به وحده .ولكن اولادي الآن في سن خطير وفي سن زواج اخاف عليهم يحذو حذو ابوهم اذا شعرو بالرضا من طرفي

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
جاهدت كثيرا من اجل استصلاح هذا الزوج وجعله انسان سوي​
أختي ربنا سبحانه و تعالى امرنا ان نجاهد أنفسنا من اجل اصلاحها و نغير من انفسنا لكي يتغير من حولنا.
اما عن زوجك فها هو حال النمط الغربي متهور و لا يفكر الا في نفسه و يحس ان ليس لديه وقت و ان العمر بيجري لذلك تجدينه يجري وراء المتعة و النساء.

وفتحت له مكتب عقاري ليحسن وضعه المادي​
اتركيه براتبه القليل و ألزميه ان يصرف على اولاده و لا تتركي له فلس واحد .
تلك النقود التي أعطيتها له أولى لك أن جعلتها صدقة جارية تنفعك.
لما فاض عليه المال رجعت ريمة الى عادتها القديمة.
و لكن كيف لابنة 18 سنة أن تتزوج رجل بعمر 50سنة؟؟؟؟؟
ماذا عساي ان أقول لك انه يتزوج اذن هو لا يعصي الله.
فلك الخيار اما أن تصبري على ما يفعله و اذا رأيت نفسك انك تتأذين و تمرضين من كثرة التفكير و الضغوط و الحصرة على نفسك فلك ان تتركيه فأنت لست ملزمة بالبقاء معه اذا رأيت نفسك انها لا تتحمل ما يفعله.
لك الخيار يا اختي فأنت المتضررة فقيسي درجة تضررك.
احترسي على نفسك من الأمراض من كثرة التفكير.

ربنا يوفقك في حياتك.

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
الحمدلله على كل حال واسأل الله ان يعلق قلبي به وحده .ولكن اولادي الآن في سن خطير وفي سن زواج اخاف عليهم يحذو حذو ابوهم اذا شعرو بالرضا من طرفي
أختي لا تفكري كثيرا اولادك لو كتب الله لهم أن يعيدوا الزواج على زوجاتهم سيفعلون اذن لا تفكري كثيرا بالغيب.
الحمد لله انهم كبروا ووصلوا الى هذه المرحلة بدون مشاكل.
هناك اولاد أبائهم لم يتزوجوا على امهاتهم و لكن الأولاد تزوجوا على زوجاتهم.
هل أب زوجك كان مزواج كثيرا ؟؟؟؟؟؟
فكري بنفسك متى لك ان توليها الاهتمام؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
والله يااختي اني مجتهده في الجنس وخصوصا في الفتره الماضيه واني مشبعته حب ودلع واني ومهتمه بنفسي جدا ولكن يعتذ بالملل بيقول انا ملول جدا
أختي اهتمي بنفسك و بس هذا النوعية من الرجال ما يعجبها العجب يا سبحان الله العيب ليس فيك فلا تتعبي نفسك كثيرا بالتفكير
و تلقي اللوم عليها الحمد لله ما قصرت في شيء. هو طبعه هكذا لن يتغير الا اذا قرر هوالتغيير.
افعلي كما قالت لك الأخت أمل الغروب

اشغلي نفسك بالقرب من الله ودعاء اختي ورجال لو حط شي براسه مافكر باحد اكثري من اﻻستغفار والصدقه وعيشي لنفسك وانتبهي على صحتك هي اهم عشان اوﻻدك ونفسك ﻻتخسري عفيتك ودعاء دعاء ﻻتركيه ابد بصﻻتك وكثري من صيام وشغلي نفسك بحافظ القران انتي مقصرتي بحقه ﻻتقصري بحق نفسك وتتعبي صحتك وهو انسان اناني

نموله02

معلومات نموله02
السلام عليكم
حبيبتي كوني ذكية و استخدمي كيد النساء
:10:
ادخلي على الخاص اعلمك طريقة و ان نجحت راح اعلمهالكم يا نساء بس بشرط انك تدعيلي بالغيب

جرحي 3

معلومات جرحي 3
أختي ريحانه كلامك اثلج صدري ولامس مافي داخلي فجزاكي الله خير الجزاء

جرحي 3

معلومات جرحي 3
أختي نموله الرسايل الخاصه عندي لاتعمل لان بسبب المشاركات كيف يمكنني التواصل معكي ? مشكلتي جاده في حياتي ولااعرف استخدم الكيد ياليت اتعلم ها الحركات

جرحي 3

معلومات جرحي 3
شكرا لكل اخت اعطتني من وقتها وخطت انأملها دعوة اونصيحه ومازلت انتظر المزيد من الدعاء والمشاركات لاحرمني الله منكن اخواتي

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
عزيزتي الغالية أبكيتني وأنا اقرا معاناتك فقد ذكرتيني باغلى انسانة لدي ومعاناتها المشابهة لك فرج الله كربك وكربها أنا بأسميك المجاهدة ويا ريت لو في مجال تغيري اسمك من جرحي 3 إلى المجاهدة...يا غالية ما لك إلا الله واحنا على اعتاب أشهر مباركة ....القلوب بيد الله وحده لا شريك له ....جزيتي الجنة على الصبر رغم انك في ريعان الشباب ... حبيت فقط أحييك وأشد على يدك

جرحي 3

معلومات جرحي 3
عزيزتي الغالية أبكيتني وأنا اقرا معاناتك فقد ذكرتيني باغلى انسانة لدي ومعاناتها المشابهة لك فرج الله كربك وكربها أنا بأسميك المجاهدة ويا ريت لو في مجال تغيري اسمك من جرحي 3 إلى المجاهدة...يا غالية ما لك إلا الله واحنا على اعتاب أشهر مباركة ....القلوب بيد الله وحده لا شريك له ....جزيتي الجنة على الصبر رغم انك في ريعان الشباب ... حبيت فقط أحييك وأشد على يدك [/QUOTE
أختي الى الأبد اعتذر لك عن دموعك التى نزلت بسببي والحمدلله على مانا فيه هذاء ابتلاء لي ولصديقتك ودعائك اثلج اصدري اسأل الله ان يسخرلكي زوجك ولاتنسيني من الدعاء كلما دعيتي لصديقتك .

جرحي 3

معلومات جرحي 3
مازلت حبيباتي بحاجة نصايحكم ودعائكم لي فالله وحده يعلم بماانا فيه من ضيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه