زوجي مريض نفسيا

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
زوجي مريض نفسيا
السلام عليكم يا بلقيسيات ارجوكم القوا لي حل

انا زوجه ضحت بكل شي لاجل زوجها و راحته و لكن الخيانه بدمه في احلى ايام عمري وياه اكتشتف خيانته مع اخرى يريد الزواج بها و سامحته و رجع مره اخرى يخون و يكلم فتيات و يلف بالمواقع بحثا عن زوجه علما باني زوجه ثانيه اصغر منه ب 20 سنه و زوجته الاولى تقول له انا انتظر 3 سنوات و ثم ساتركك لا يوجد غيري متحملته و من فترة اكتشفت عقد قرانه على اخرى و كما يقول سيتركها لانه لا يستطيع الاستمرا و لكن لا استطيع تصديقه فقط منذ ثواني اكتشتف محادثاته بالكمبيوتر يبحث عن عرووس اخرى :4:

لا اعرف ماذا يريد هذا الرجل انسان اناني لا يحب الا نفسه . اريد ان اتركه و لكن اريد ان ابحث عن مصدر للرزق لكي اعتمد على نفسي واتركهه ماذا افعل قلب كيانيي كله

انجدوني قبل ان اموووت

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
حياتي قلق احس اني ما اقدر اواصل اكثر التمثيليه اللي انا عايشتها
ادعو لي الله يهون علي مصيبتي عسى الله يفرج همومكم يارب و يسخره لي و يبعد بنات الحرام عنه

معلومات رحماه ياربي
والله ياحبيتي هذا مبين عليه مزواج وعينه زايغه مستحيل يترك هالاشياء اذا انتي تقدرين تتركينه انصحك لانك توك صغيره وممكن تجيك فرصه افضل بالزواج من غيره الااذا كنتي تقدرين تهملين مشاعرك وتفكرين بعقلك يعني تعتبرينه صديق او شخص ربي ارسله لك عشان يفتح لك بيت ويصرف عليك وتتناسين تماما انه زوج !!!
الله يسر لك امرك عموما باي اختيار قبل كل شي استخيري ولاتنسين صلاة الوتر مره تريح

فراوله7

معلومات فراوله7
الله يفرج همك بس حاولي معاه محاوله اخيره يمكن تصيب هالمره . هل انت تعرفين شخصية زوجك بالنسبه لأنماط الشخصيه وتعاملي معاه على حسب نمطه يمكن تنفع معاه الله يسر امرج:bye1:

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
مشكورين خواتي البلقيسيات الله يفرج كل ضيقة لكم و يسخر لكم ازواجكم يارحمن يا رحيم و يسخر هالزوج لي :(

زوجي شمالي شرقي و تعاملت وياه كشخصيه شمالي شرقي ولا فيه فايده دست على قلبي و عقلي و ضحيت بنفسي علشان ارضيه لكن ما فيه فايده احس الثقه معدومه بيني و بينه الان ما اقدر خلاص و انا خلاص ما افكر باي شي ثاني غير ان اسوي لي دخل معقول لي و حق عيالي علشان ما اكون ذليله لاي شخص كان لو كان اقرب الناس لي .

معلومات القمر الأبيض
عزيزتي شو اقول انا اللي عايشه على هذا الوضع 16 سنه ويوم عن يوم يزيد للأسوء، ،المشكله مب راضي يطلقني كل مره أكشفه يصيح ويحلف انه يحبني وما يقدر يعيش بدوني وهاي آخر مره وما بيعيدها لكن كله كلام في كلام.

الأسوء أني سامعه شو يقولهم وكيف يعاملهم والمصيبه شايفه أفلام مع عشيقته الروسيه اللي أستمر معاها 8 سنوات وأنا غافله مش شريط واحد ولا أثنين بل 5 أشرطه طبعاَ غير الصور الخليعه معاها و مع غيرها. أتزوجني وعمري 15 سنه أتصوري ربع المعامله اللي عاملهم ياه ما عاملني من أي ناحيه من النواحي طول عمره يقولي هذا هو أسلوبي ما أعرف أعبر لكن الأخ ما مقصر مع عشيقاته. تدرين قبل قتره شو حصلت في مكتبه؟ أمسوي ملف لثلات من أعز عشيقاته بالطبع كلهم روسيات كل وحده ملف خاص في صورهم وبطاقات حب وغرام ورسائل وبعض التذكارات، تبغين أصدمج أكثر محتفظ كرمج الله بالسيتيان والهاف مالهم وطبعاَ مستعمل، شو رايج أكثر عن جي. الحمد الله الكل يشهد بجمالي ورشاقتي وأسلوبي من جميع النواحي وأهتمامي بنفسي وفيه وبعيالي ليومج هذا ما دخلت بشكاره بيتي بروحي أسوي كل شي لكن ما يترس عينهم غير التراب.
الخلاصه مليت ومب قادره أستحمل أكثر، تدرين دايماَ الكل يسأل شو سر عشقي له كنت أحبه حب لحد الجنون وحتى وهو يخوني، لكن اللحين ما أقدر أشوفه. بعد ما واجهته آخر مره بالي شفته يعني تقريباَ من اسبوعين أتهمني بالجنون والنكد وعصب عليه. أنا اللحين من أسبوعين ما في بينا كلام ألا للضروره عن الأولاد، أنا أنام فوق بغرفه بروحي وهو ينام بغرفتنا تحت ونادراَ أطلع جدامه مب قادره أشوف ويهه. اليوم قبل باجر أتمنى يطلقني ويريحني من شره.
[/SIZE]

بيبي ون

معلومات بيبي ون
بسم الله الرحمن الرحيم اختي انتي ليش تقولين انه خاين لانه بيتزوج عليكي ماانتي زوجه ثانيه يعني عادي مثل ماخان زوجته معاك بيخونك مع غيرك بالزواج لاتزعلين من كلامي بس هذا صحيح السلام ختام

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
بيبي ون رد على كلامج
انا اتزوجني بموافقتها و رضاها والله يشهد على كلامي و عمري ما قربت صوبها و لا ضريتها بشي لا اهيه ولا عيالها بالعكس المضره لي ما اتيي الا من صوبهم و ما اقول الا الحمدالله و لكن انا ما اقصد الخياه بزواجه السري فقط و لكن بعلاقاته ويا البنات الثانيات .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه