زوجي مدمن نسوان

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K

narh

معلومات narh
زوجي مدمن نسوان

بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخواتي بدي استشيركم بمشكلتي ......انا زوجي يتعرف على بنات على النت ومسجل بمواقع لتعارف ..وصارله بهاي الشغله حوالي سنتين ونص اوثلاث سنين تقريبا وانا قبل سنه واجهته مرتين اني عرفت ..بس طلع الحق علي.
وهو 24ساعه على الاب توب حتى يوكل ويشرب وهو شغال على النت انا بحاول ازبط حالي والبس وهيك وادلعه بس هو عقله مو عندي ....وهو دايما لما البس او اصبغ شعري او اي شغله يحكيلي عيب عليك تلبسي هيك وتحطي وتساوي هيك انت مره كبيره وختياره انا عمري34 سنه حكيتله انا بلبس بالبيت مو بره عشان تقولي هيك وهو دايما يقولي هالحكي وامبارح نفس الشي حكالي نفس الحكي وزعلت منه ومن امبارح ما بحكي معه ونفسيتي زفت مو طايقه حالي واليوم سالته شو بتعمل على النت عصب عليا وحكالي قاعد اشتغل وبعدين انا طنشته وما رضيت احكي معه وزعل وطلع من البيت وبعدين رحت فتحت ايميله لقيته كان يحكي مع البنات على النت .....شورو علي شو اعمل انا قبل فتره حطيت مشكلتي هون والكل قدملي نصائح وانا ماشيه عليها بس حاسه انو ما في امل انو يبطل التعارف على البنات حاسه صار مدمن والله مقهوره ومو عارفه شو اساوي اتمنى تساعدوني وتدعولي انو ربنا يسخرلي زوجي ...وهل تنصحوني اني اواجهه مع اني عارفه راح يحط الحق عليا ويقولي انا حر بعمل اللي بدي اياه وليش تتجسسي عليا وبالاخر اطلع انا الغلطانه على فكره زوجي جنوبي شرقي ...

بحبكم
اختكم ناره

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
الله يفرج همك ويهدي زوجك،،الحكيمات بيفيدوكي،دعواتك لي بتفريج همي

معلومات أسأل الله الفرج
الله يفرج لك همك ويسخره لك، حبيبتي عليك بالدعاء بأن يصلح الله حاله، ولا تواجهينه لانه راح يقلب عليك ولا يعمل لك حساب بعد كذه كل اللي عليك تسويه مع الدعاء تطنيشه مع القيام بالواجبات وتستمرين على ما انت عليه من اهتمام وما عليك من كلامه هو يحاول يهز ثقتك بنفسك حتى تهملين في نفسك ويرتاح من تأنيب الضمير ويجعل لنفسه عذرا في فعله هذا، ربي يوفقك ويسعدك ويصرف عنكم السوء

يالوردي

معلومات يالوردي
رأي من رأي اسأل الله الفرج
كفة ووفت بارك الله فيها....

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
ماعندي خلفيه عن الجنوبيين بس...

بس اكثري من الدعاء..
ولا تحاسبيه لانه بعدين راح يعملها امامك ومايعيرك اي اهتمام.. لانو كاشفه الوضع وبالتالي راح يتمادى ..
بس
اهم شي لازم طريقه تخليه يخفف من استخدام النت..!
يعني
اعملي مساج له او اطلبي طلعه بوقت تعرفي دايما يكلم فيه..
خلي وقته بالتت محدود فماراح يلاقي وقت يكلم احد..

حاولي تشوفي معاه افلام اكشن او شي بالاب توب .. يعني غيري غرض استخدام النت
لان هذا كله بسبب وجود وقت فراغ كبير وهو استخدمته للتعرف..

ف امنعي هالوقت الفراغ وراح تخف مشكلتك وتنتهي ان شاااااء الله.

واكثري من الدعاء

narh

معلومات narh
شكرا جزيلا لكل من ردت علي والله يسعدها ويبعد عنها كل شر ويسخر الها زوجها......ويارب يا عطر الندى يفرج همك ويريح بالك......فعلا نبهتوني لشغله كانت رايحه عن بالي انو هو ممكن يعمل هيك عشان يعطي لنفسه مبرر للخيانه ..وهو فعلا عنده وقت فراغ كثير ....وللاسف هو مو حاسس انو اللي يعمله حرام او خيانه هو معتبره حريه شخصيه ومابدو اياني اتدخل بأموره لاحول ولا قوه الا بالله

narh

معلومات narh
شكرا الله يسعدك يارب ادعولي

narh

معلومات narh
والله وضع زوجي يتطور للاسوأ يعني لقيته اليوم مسجل بموقع وسخ مثله وهاد الموقع يتعرف فيه على بنات بدهن يمارسن الجنس عبر النت وكمان بموقع ثاني تقريبا نفس المضمون لكن بشكل ثاني .....وكمان عامل اضافات لثلاث بنات على الفيس ......وبس يشوفني قاعده على النت يعصب علي وهوناسي حاله .....والله يا بنات يصحى من النوم يركض على الاب توب ويظل قاعد عليه لحد نص الليل وياويلي اذا حكيت او علقت وطبعا يظل ينتقد كل اشي مو عاجبه اشي والله فطور وغدا وعشا وهو على النت تخيلو احسه مو طبيعي احسه مريض نفسي او مدمن ما بعرف وانا احاول ابعده عن النت بس بدون فايده واذا انا انشغلت بشغله خاصه فيني يزعل ويصير يقولي مهمله ...بده اياني بس اظل اشتغل وانظف البيت واطبخ بس يعني اظل بلشانه بالبيت وبالاولاد وما اهتم بأشي خاص فيا واللي يضحك بالموضوع قال بيحط التلفزيون على قنوات دينيه ومرات يحط قران على الاب توب وهو شغال عليه وانا عارفه انو كلها حركات تمويه عشان ما افكر انو يحكي مع البنات .......نسيت اقول الكم اني فتت على الموقع اللي حكيت عنه بالاول اللي مسجل فيه جديد والغيت حسابه وما بعرف شو بده يصير ... ما بعرف عصبت بس شفت هالمناظر ورحت الغيت حسابه والله يستر يا بنات نفسي اعمل ايميل جديد الي يكون ما بيعرفه وابعث اله طلب صداقه وطبعا هو راح يوافق وما اخليه يعرف انو انا زوجته بدي اعرف ليش يخوني بس لسا مو عارفه كيف.....شو رايكوا تعبت والله ومليت يا حبيباتي ردو على ..........ادعولي يا مسلمين......

معلومات راضيةبقضاء الله
حبيبتي اعطيك نصيحة عسى ربي ينفعك بها
التزمي بشرع الله و اتركي المحرمات من سماع الموسقى و الغناء و غيرها اكثري من قراءة القران و صلاة النوافل و القيام الرجل مهما كان يخاف من المراة الملتزمة بدينها لانها مؤايدة من الله المظلوم مستجاب الدعوة و لو كان كافر او عاصي فما بالك بالمؤمن
مرة قال لي اخي انا ان اردت ان اتزوج لن اتزوج امراة متدينة قلت له لماذا قال المتدينة ان وقع بيننا خصام لا تعاملني بنفس المعاملة و انما تقول حسبي الله و نعم الوكيل و اخاف ان اخرج من عندها فتصيبني مصيبة لكن الغير ملتزمة تنتقم لنفسها بالرد علي و نكون قد تساوينا
و لا تهملي نفسك و لا لبسك ان لجسدك عليك حق و انت مازلت صغيرة بل في عز شبابك ا هل الجنة تكون اعمارهم في الثلاثين الثالثة و الثلاثون كما جاء في الحديث عن معاذ بن جبل أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( يدخل أهل الجنة الجنة جرداً مرداً مكحلين أبناء ثلاثين أو ثلاث وثلاثين سنة ) رواه الترمذي (2545) وصححه الألباني في صحيح الجامع (7928) .
ان كانا سنخجل من ان نستمتع باللبس و الحركات و الكلام في هذا العمر فلما جعل ربنا جل في علاه اهل الجنة في هذا السن اليس دليل على انه افضل مرحلة من مراحل النمو التي نمر فيها فلا تقتلي نفسك و تحرميها دلليها و اضربي بكلامه عرض الحائط ان اراد ان ينظر اليك فاهلا و سهلا و ان لم يرد فذاك شانه اشتغلي على روحك طهريها و علقيها بربها و و الله ان توكلت على الله حق توكله و فوضت اليه امرك و دعوته بصدق لن يرد لك دعوة و سياتي اليك زوجك راغما لان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمان يقلبها كيف يشاء
الله يوفقك و يسر امرك و يهدي زوجك الى الطريق المستقيم

narh

معلومات narh
راضيه بقضاء الله ....كلامك كله حكمه الله يوفقك ويسعدك .....وانا والله ما بسمع اغاني الحمد لله بس من ناحيه قيام الليل وقراءه القران فانا مقصره عنها زمان ومن ناحيه اهتمامي بنفسي انا مهتمه بحالي اصلا ببين اصغر من عمري بس انا بصراحه احس حالي بلشت اكرهه يعني خاين وبخيل وشايف حاله وكلام مثل السم الله يصبرني .....

narh

معلومات narh
мιѕѕ gυ¢¢ι;8895118 قال:
ماعندي خلفيه عن الجنوبيين بس...

بس اكثري من الدعاء..
ولا تحاسبيه لانه بعدين راح يعملها امامك ومايعيرك اي اهتمام.. لانو كاشفه الوضع وبالتالي راح يتمادى ..
بس
اهم شي لازم طريقه تخليه يخفف من استخدام النت..!
يعني
اعملي مساج له او اطلبي طلعه بوقت تعرفي دايما يكلم فيه..
خلي وقته بالتت محدود فماراح يلاقي وقت يكلم احد..

حاولي تشوفي معاه افلام اكشن او شي بالاب توب .. يعني غيري غرض استخدام النت
لان هذا كله بسبب وجود وقت فراغ كبير وهو استخدمته للتعرف..

ف امنعي هالوقت الفراغ وراح تخف مشكلتك وتنتهي ان شاااااء الله.

واكثري من الدعاء
كلامك مزبوط ممكن يتمادى اكثر وفكره المساج حلوه ...الله يوفقك يارب

narh

معلومات narh
الله يفرج لك همك ويسخره لك، حبيبتي عليك بالدعاء بأن يصلح الله حاله، ولا تواجهينه لانه راح يقلب عليك ولا يعمل لك حساب بعد كذه كل اللي عليك تسويه مع الدعاء تطنيشه مع القيام بالواجبات وتستمرين على ما انت عليه من اهتمام وما عليك من كلامه هو يحاول يهز ثقتك بنفسك حتى تهملين في نفسك ويرتاح من تأنيب الضمير ويجعل لنفسه عذرا في فعله هذا، ربي يوفقك ويسعدك ويصرف عنكم السوء
فعلا يمكن هو هيك يحاول يلاقي مبرر للخيانه لازم ما اتركله مجال

معلومات ام وليد دبي
حبيبتي بالبدايه كثري من الاستغفار حاولي اكثر وقتج تستغفرين و ادعيله بالهدايه
الشي الثاني استخدمي عققققلج يعني مثلا حاولي تقنعينه يطلعج حسسيه انه الطلعه احلى من القعده في البيت
في مثل هالحاله حاولي تنصحينه بطرق غير مباشره مثلا في الوقت اللي بتحطين له الغدا قوليله ممكن اتسكر اللاب توب بسويلك مساج قوليله عيونك مرهقه او علشان ما تتعب من الجلوس
اممممممم
حاولي تعزمين اهله او تخبرينه يعزمهم عندكم بالبيت و جذيه بيبتعد عن الانترنت كم ساعه ذ
اطلبي منه يروح يشتري اغراض للبيت بحجة انج ماتقدرين تطلعين
الله يهديه و يسخره لج

narh

معلومات narh
حبيبتي بالبدايه كثري من الاستغفار حاولي اكثر وقتج تستغفرين و ادعيله بالهدايه
الشي الثاني استخدمي عققققلج يعني مثلا حاولي تقنعينه يطلعج حسسيه انه الطلعه احلى من القعده في البيت
في مثل هالحاله حاولي تنصحينه بطرق غير مباشره مثلا في الوقت اللي بتحطين له الغدا قوليله ممكن اتسكر اللاب توب بسويلك مساج قوليله عيونك مرهقه او علشان ما تتعب من الجلوس
اممممممم
حاولي تعزمين اهله او تخبرينه يعزمهم عندكم بالبيت و جذيه بيبتعد عن الانترنت كم ساعه ذ
اطلبي منه يروح يشتري اغراض للبيت بحجة انج ماتقدرين تطلعين
الله يهديه و يسخره لج
ا
الله يخليك يارب بدي احاول اطبق افكارك بس من ناحيه عزيمه اهلي او اهله عادي ما يستحي بيظل قاعد على الاب توب يعني قبل فتره اجو لعندي اهلي وظل قاعد على النت ويحكي معهم شوي واعتذر منهم قاللهم لا تاخذوني عندي شغل على النت وهو عينه على الشاشه وقعدوا وروحو وهو على نفس القعده ..... بس انا نفسي اعرف ليش يعمل هيك حاولت قبل كم يوم اسأله شو ناقصك شو تتمنى اعمل الك ما رضي يرد وصار يضحك ضحكه استهزاء وقفلت انا على الموضوع ......اعطوني كمان افكار تخليه يبعد عن النت فتره طويله .....يعني انا بطلبه اغراض للبيت يروح يجيبهم بسرعه صد رد واول ما يدخل البيت بسرعه على النت عشان يعوض اللي فات.......المشكله هو من برا شكل ومن الداخل اشي ثاني يعني هو يصلي بالمسجد كل الصلوات ....يعني يكون قاعد على النت يتفرج على صور مش منيحه او يكون يعمل دردشه مع البنات او يكون فاتح على مواقع اباحيه.....ويسمع الاذان ويروح يصلي ويرجع بسرعه على النت احس فيه تناقض انا مستغربه يا ربي صلاته ما تنهاه عن الفحشاء والمنكر يعني 24 ساعه يلوث بصره وعقله وقلبه بهاالاشياء.......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه