زوجي مدمن أفلام جنسية

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
7K

كلمة حب

معلومات كلمة حب
زوجي مدمن أفلام جنسية
دكتورتي الكريمة ،

أعاني من مشكلة كبيرة مع زوجي مدمن على الأفلام الجنسية، ولا أعرف ماذا أفعل؟؟ يعني طول الوقت يشاهد الأفلام، مع إني لا اقصر معه في شيء، ومرات يخلص نفسه بنفسه، تعبت دكتورة وفقدت الثقة في نفسي وما ادري شو الحل؟؟
ساعديني الله يخليك.

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

الإدمان على الأفلام الجنسية..........

يتعود بعض الرجال والنساء على ممارسة الجنس أثناء مشاهدتهم لأفلام إباحية، حتى تصبح هذه الأفلام هي المثير الجنسي الأكثر متعة بالنسبة لهم، إذا ترتبط لديهم العملية الجنسية بالمشاهدة للأفلام.

وتزداد الحالة لدى الرجل الذي بطبيعته الجسدية والنفسية تمثل المشاهدة له عامل إثارة جنسية قوي.

بعض الرجال المصابون بضعف جنسي أو سرعة في القذف يلجؤون إلى مشاهدة الأفلام الإباحية بحثا عن علاج لمشكلتهم كضعف الإنتصاب وهذه حيل قديمة جدا يتواصفها الشباب بين بعضهم البعض.

بعض الرجال يشاهدون الأفلام الإباحية لكنهم يميلون إلى القيام بالعملية الجنسية مع الزوجة، والبعض الآخر يستمني، وفي حالة الأستمناء قد يكون الرجل يعاني من ضعف في الإنتصاب فلا يقوى على مواجهة الزوجة فيمارس العادة السرية او الإستمناء ليقضي حاجته الجنسية بسرية،.

والبعض الآخر يستمني لأن الزوجة لا تمثل الجسد الذي يشتهيه فيفضل ان يشاهد المومس في الفيلم الإباحي على قضاء العملية مع زوجته والعياذ بالله.

وفي حالات أخرى قد يكون العيب في مهبل الزوجة الواسع، والغير مريح للعلمية الجنسية، وبالتالي فهو يفضل أن يقضي حاجته بيديه.

في حالة زوجك، راجعي نفسك قليلا ولاحظي:
هل يعاني زوجك من ضعف في الإنتصاب؟؟
هي يعاني من القذف السريع ...؟؟؟
هل لديك توسع في المهبل؟؟
في الحالة الأولى او الثانية أنت بحاجة إلى استشارات خاصة.

ثانيا:
إذا كان الأمر مجرد إدمان على نوعية الإثيرة ( عن طريق مشاهدة الأفلام الإباحية) فأنا أنصحك بتعليق مرايات كثيرة في غرفة النوم في السقف وعلى كل اتجاه، لكي يستمتع بالنظر إلى نفسه وإليك أثناء الجماع، فيضفر بالرؤية الحلال، ويحقق غايته من اللذة الجنسية،

جربي الفكرة لأنها نجحت مع الكثيرات، ولا تترددي ولا تخجلي وإن كنت بحاجة إلى دعم نفسي اتصلي بنا.

أبوظبي: ((024464001))

ولـــــه

معلومات ولـــــه
معلومااااااااااااااااااااااااااااااااااات قيمة دكتورة

شكرا جزيلا وجعله الله في ميزان حسناتك

AmouR

معلومات AmouR
رد : زوجي مدمن أفلام جنسية

الله يعطيح العافية يا دكتورتنا

some1

معلومات some1
رد : زوجي مدمن أفلام جنسية

الله يعينك على هالموضوع حبيبتي ،،، والله صعبة ، أموت قهر ،،

القطة

معلومات القطة
الاخت بداية جديدة ...انا ضد ها الفكرة لأنها خطيرة جدا مهما احتاطت وكم من المشاكل وقعت بسب هذه الأفكار

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...................أختي بارك الله فيج....بس مستغرب كيف زوجك يمارس العادة السرية وانتي تشوفينه!!!!.................انا ايد الدكتورة في كلماتها الحقيقية.......

بالنسبة للاخت الفاضلة بداية جديدة ...اعتقد هذا كلام غير جائز

محمد الزعابي

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : رد: زوجي مدمن أفلام جنسية

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXهه
كلام الاستشارية عين العقل
لكن الكلام اللي كتبيتيه خطاء اختي وخطاء كبير فهو لا يمثل حلا ابدا بقد ما يقد يسء لاصحابه

ايمي

معلومات ايمي
اختي كلمة حب كان الله في عونك وفرج همك وهدى زوجك
انا من رأي الدكتورة ناعمة وضد فكرة بداية جديدة لانها خطيرة جدا من عدة نواحي
XXXXXXXXXXXXXXXXXXفاحرصي اختي اشد الحرص وعليك بالدعاء بالثلث الاخير من الليل.​
:busted_red:

umm_reem

ملكة
معلومات umm_reem
عجبني رد الدكتوره..وحلوه فكرة المرايات...

وردة وفله

معلومات وردة وفله
اخيرا شفنا رد من الدكتوره نورتينا والله وفكرت المرايا جدا ممتازه انا اعرف وحده زوجها يعمل في مكان يجمع جيمع انواع النساء فجعلت غرفت نومها اغرب من الخيال ابعدي عن الكلاسيك وابدي بحركات مثيره بالديكور مع المرايا والله الموفق والهادي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه