زوجي متضايق مني لأني ماحملت أيش أعمل ؟؟؟ قصتي بالموضوع

احصائياتى
الردود
50
المشاهدات
20K
معلومات عمانيه وكلي فخر
زوجي متضايق مني لأني ماحملت أيش أعمل ؟؟؟ قصتي بالموضوع

[FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/FONT]

[FONT=&quot]مشكلتي إني لم أرزق بالذريه لحد إلحين وزوجي متضايق من هالشي[/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]صارلي متزوجه سنه و7 شهور[/FONT]

[FONT=&quot]بعد زواجي بثلاث أشهر حملت وفرحنا كثير بالحمل لكنه لم يدم ففي الأسبوع الخامس أجهضت للأسف[/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]وبعد سنه من إجهاضي حملت وفرحت بالحمل كثيرا لكوني إنتظرته طويلا ولكن للأسف كان الحمل خارج الرحم وبعدها عملت لي عمليه جراحيه وإضطروا إلى إزالة قناة فالوب للأسف[/FONT]

[FONT=&quot]والآن لي 3 أشهر بعد العمليه ولم يحدث حمل بآمانه كنت متأمله كثيرا بإن أكون في هذا الشهر حامل فلقد ذهبت للعمره ودعوت ربي أن يرزقني طفلا [/FONT]

[FONT=&quot]وبالفعل كانت جميع المؤشرات تبين بإني ممكن أن أكون حامل أوجاع بالظهر والبطن ..لوعان .. تأخر الدوره فكنت شبه متأكده بإني حامل [/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]ولكن قبل قليل دورتي الشهريه اتت [/FONT]

[FONT=&quot]أخبرت زوجي وكنت كتضايقه جدا تمنيت ان يحضنني ويواسيني ولكنه كان متضايق وخرج من الغرفه ووضعني وحدي أبكي تضايقت أكثر [/FONT]

[FONT=&quot]أغلقت باب الغرفه فرجع ووجده مغلق طرق الباب ولكني لم أفتح لشدة ضيقتي وأحسست بإني كرهته لتصرفه [/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]بعدها فتحت الباب فأتى ليكلمني فقمت بالبكاء وقلت له يعني لو كنت حامل بتفرح وتيجي تحضني وأكون حبيبتك وزوجتك وإلحين لأني مب حامل كذا تعاملني [/FONT]

[FONT=&quot]قلتله إذا متضايق من موضوع حملي طلقني أو تزوج الثانيه عشان تجيبلك عيال[/FONT]

[FONT=&quot]قال لو أنا ماأريدك كان من زمان طلقتك [/FONT]

[FONT=&quot]عاد والله كنت واجد متضايقه وقلتله خلاص أنا إلحين مب زوجتك لما أخلص الدروه تعال ذيك الساعه بكون زوجتك وبعدين مب أنا إلي جبت هالشي لنفسي هذي قسمة ربي وأنا راضيه فيها[/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]ورحت عنه جاني وقال هذا إلي قدرتي عليه وإلحين هو فاتح التلفزيون وأنا فتحت النت عشان أكتبلكم مشكلتي وماأعرف كيف اتصرف وبجد متضايقه كثير من إني ماحملت وكنت راسمه أحلام كبيره هالمره ممكن أكون حامل والحمدلله على كل حال[/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين[/FONT]

أمانه كل وحده تدش تدعيلي الله يرزقني بالذريه الصالحه
[FONT=&quot][/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]

نجد33

معلومات نجد33
وعليكم السلام ورحمة الله

على هونك اختي مازلتي في بداية زواجك

وافهمي زوجك ان الذريه كتبه من الله .. وحتى الان لم يكتب الله ان ترزقوا فلما العجله؟

اكثري اخيتي من الاستغفار والدعاء..(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما)

((رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ))

معلومات اولادي كل حياتي
السلام عليكم
الله يرزقك بالذرية الصالحة
بس انتي توكلي على الله ومن توكل على الله فهو حسبه وفوضي امرك للخالق المدبر الرازق وان شالله ربنا راح يعوضك
بالخير
وماكان قولتي لزوجك طلقني والكلام اللي ماله داعي تاني مرة فكري في كل كلمة قبل ما تقوليها
وهو معذور معليه كمان كان تقبلتي ردت فعله بروح رياضية لازم تتعلمي كده من المنتدى وان شالله راح تستفيدي
واكثري الاستغفار وقيام الليل والجأي لله بالدعاء والله يرزقك ويطعمك انتي واللي مثلك بالخلف الصالح اااااااااامين

معلومات لبوة الحجاز
يا عمري تو الناس ليش العجله توك مسقطه من 3 اشهر الحمل يبغاله وقت ويحصل باذن الله والدنيا ما نخلقت في يوم برغم ان ربي قادر يخلقها في ثانية دامكحملتي مرتين هذا مؤشر جيد بان الامل موجود بحمل طبيعي وسليم لا تخلقي لنفسك ولزوجك ازمه الحمل بيحصل مع الوقت باذن الله وانتي لا تبيني لزوجك ان الامر مزعج اذا ما حملتي بل حاولي تفهميه ان الاجهاض كذا مره مرهق للمراء والرحم وهذا مثبت طبيا وان الجسم يحتاج فتره حتي يرجع للوضع الطبيعي ادخلي علي موقع طبي واقراء عن الاجهاض واضراره علي المراه وصدقيني راح يتقبل الامره ويتفهم الوضع

معلومات حرب الأحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خليه على الله ربي يرزقك
ليه ماتتابعين مع الطبيب وتاخذين منشطات تساعد وتقصر المدة بأذن الله
وبقولك شي لو الدورة منتظمة وقوية فلا تقلقين
وأهم شي الحالة النفسية ريحي نفسك وزوجك وتوكلوا على الله وغيروا جو
ونصيحة لا تقوليله ماتحبني طلقني تزوج
لا هدي وخليك مرتاحة كله من الله وتابعي وأول ماتتأخر الدورة حللي اختبارحمل عشان موضوع الحمل الخارجي وربي يرزقك الذرية

7ayrah

معلومات 7ayrah
الله يهداج بس ... اول شي الله يرزقج ذريه صالحه عاجلا وليس اجلا...

حبيبتي لازم اتكونين صبوره اتعرفين ان هالشي خير لج ... و خلي املج بالله كبير.. وان شاء الله الله ما بيخيب ظنج

عزيزتي ... انا صارلي 3 سنين متزوجه ... ولا حتى في يوم فرحت بأني حامل لأني ولا مره حملت.. انت قولي الحمدلله ان يصير عندج حمل... وان شاء الله الله بيثبته في يوم...

وانت توج متزوجه يعني عادي... بس لازم اتكلمين زوجج لأن لو كل شهر ما يصير فيه حمل تتضاربون بتتحول حياتكم لتعاسه ....

انا الحمدلله راضيه بأمر الله .. ما اقولج ما احاول احمل احاول وادعي و اسوي اللي اقدر عليه.. بس لما ما يصير اكمل حياتي طبيعي... و اقول الله بيرزقني في يوم ان شاء الله ... واضحك في ويه ريلي واقوله ما صار ... ولأني ابتسم هو يقول انه عادي... بس لو صحت لازم هو بعد بيتضايق عرفتي..

يعني انت لازم اتخلين المسأله عاديه عشان يقبلها زوجج..

والله يعينا ويرزقنا الذريه الصالحه ... :)

معلومات وشلون ماغليك
لاتيئسين ولاتفقدين الأمل ولاتبكين!

الحمدلله انتي لسى توك ماكملتي سنين كثيره ليش خايفه ! فيه حريم ماحملوا الابعد 15 سنه واكثر واقل انتي توك لاتخافي
وانتي حملتي قبل يعني ليش تزعلين ..!!
دامك حملتي مرتين يعني الحمدلله فيه امـــل

لكن اكثري من الدعاء لاتغفلي عن سهااااااام الليل .. واكثري استغفار .. وخاصه بعد صلاة الفجر

وحده اعرفها ماحملت الا بعد 5 سنوات ..من الله سبحانه
ثم لإلتزامها بالاستغفار في كل وقت وبعد الفجر كذلك تكثف الإستغفار والدعاء

واذا حملتي التزمي وداومي على قراءة الأوراد وقراءة القرأن وادعية وأيات تثبيت الحمل ..

ولاتحسسين زوجك انك خايفه ومتحسسه من موضوع الحمل ابداً خلي الأمر عادي ولاتخلين هالموضوع يسيطر على حياتكم
بالعكس اتلهي بأي شي .. واجلبي كل وسائل السعاده لكِ ولزوجك وعيشيه حياة حلوه
عشان هو ينبسط .. ومايصير موضوع الحمل يشغل تفكيره
وانتي كذلك .. لاالتهيتي ونسيتي ذا الموضوع بإذن الله تحملي .. لأن كثير من الأطباء النفسيين واطباء الحمل والولاده
ينصحون النساء المتأخرات بالحمل بألإنشغال واشغال انفسهن وعقولهن عن التفكير بموضوع الحمل والتوكل على الله سبحانه ..
لأن كثرة التفكير بالحمل والخوف والوسوسه بهذا الموضوع من اسباب تأخر الحمل ..

واحد من قرايب زوجي .. صار لهم سنين متزوجين ماتم الحمل ..
راحوا لأطباء وكلهم يقولوا سليمين مافيكم شيء بس ربي ماكتب الحمل الحين
وراحوا لدكتور كشف عليهم قال مافيكم شي الحمدلله بس اخذ الزوج على جنب وقاله انتم اللي فيكم شيء نفسي بس
مشغلين انفسكم بالموضوع وخاصه زوجتك .. خذها وسافروا واجلسوا شهر اوواكثر وونسها ولاتخلي فرصه لكم للتفكير والشرود
الحمدلله سوا اللي قال عليه الدكتور .. رجعوا وزوجته حامل ماشاءالله تبارك الله
يعني الشيء نفسي ..والحاله النفسيه لها دور كبيـــــــــر

نصيحه حطي كلامي بعين الأعتبار وان شاءالله راح تبشريننا بولادتك قريب ..

اسئل الله ان يرزقكلحمل السليم الثابت ويرزقك الذريه الصالحه وجميع المسلمين اميـــــــن

امل حياتي4

معلومات امل حياتي4
وافهمي زوجك ان الذريه كتبه من الله .. وحتى الان لم يكتب الله ان ترزقوا فلما العجله؟

اكثري اخيتي من الاستغفار والدعاء..(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما)

((رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ))

ضيفة جديدة

معلومات ضيفة جديدة
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
ربي يرزقك يا غالية

أنا مثلك وأملي بالله كبير

عودي لزوجك وكأن شيء لم يحصل وعيشي عادي واكثري من الاستغفار والدعاء

ملاحظة..

حبيت انبه على خطأ في كتابة الآية وليس المرة الاولى التي ارا هذا الخطأ فاحدى الاخوات كتبته بنفس الخطأ في توقيعها

والصحيح

((رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين)) رب بلا ياء

ولا كلمة

معلومات ولا كلمة
حافظي على اذكار الصباح والمسااء والاستغفاار ..
وقراءة القران ولله يرزقك بالحمل السليم الثابت يارب ..

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
أختي العزيزة
طلبتي منا الدعاء لك وأحنا أن شاء الله ماراح نبخل عليك بالدعاء في كل وقت ونعرف أهمية دعاء المسلم لأخيه في ظهر الغيب
لكن دعائك أنتي لنفسك أهم
ولاتقولي رحت عمرة ودعيت ولكن لم يستجاب لي ،،،لا ياحبيبتي مايصير القنوط من رحمة الله والله يقول (أدعوني أستجب لكم)
وماعليك ألا أنك تدعين الله بقلب مؤمن بقضائه وأن شاء الله يحقق لك الله كل اللي تتمنيه
وأهم شي بلاش ضيقة الصدر هذي ووسعي صدرك ترى المدة اللي جلستيها تعتبر قليلة مرة بالنسبة لغيرك اللي جلسوا سنوات كثيرة
وراضي زوجك والتمسي له العذر،،،،يمكن أنتي عشمتيه بالحمل وفجأة صدمتيه بالخبر فغصب عنه زعل وتنرفز وزين يابنت الحلال أنه رجع لنفسه وحس بخطائه وحب يعتذر ،،،،عــــــاد لاتعقدين الأمور وتخلينه يتنرفز منك زيادة ويبطل يعتذر منك
وترى زوجك ماشاء الله يحبك ولايبي يفرط فيك فبلاش تخسرينه
وبعدين مثل ماقلت لك حسني من نفسيتك شوي وأنتبهي على نفسك من الحزن والكبت والضغط لاسمح الله
أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يرزقك الذريه الصالحة وييسر أمرك ويشرح صدرك،،،،ويكتب لك الخير حيث كان ويرضيكي به
آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

معلومات العيون السهرانة
الله سبحانه يختبرج في نفسج وصبرج وكوني صابرة ولكل شيء حكمة وانتي توج مسقطة الحمل،، تسع شهور صعب عليج ألحين ورب العالمين أرحم وألطف علينا من نفسنا .. حبيبتي لا تيأسين وأكثري من الاستغفار فمعه الرزق المدرار،، ولا تظايقين ريلج وطمنيه توكم في البداية عيشوا أيام الهدوء ألحين وسيري حبيه على راسه واحضنيه وقد نيتكم وصبركم الله برزقكم البنين والبنات إن شاالله

مزيانه

معلومات مزيانه
:schmoll: معليش يا قلبي

انتي لسه توك متزوجة وفي غيرك صار لهم سنين ماحملوا

عموماً حبيبتي لا تضايقين نفسك يعني هالمرة ما حملتي المرة الجاية ان شاء الله بتحملي وبتبشرينه

:icon26::icon26: اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل :icon26::icon26:

وان شاء الله ما يمر الشهر الا وتبشرينه بحملك يارب والله يتمم لك على خير

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
احسني الظن بالله واكثري من الاستغفار وتصدقي00وان كتب لك الله حمل استودعي ربي جنينك وسلي الله ان يحفظه00وكرري في سجودك ياحي ياقيوم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين كرريها اربعين يوم سمعت ذلك من الشيخ صالح المغامسي00وحافظي على صلاة الليل قبل الفجر بساعه فهذه ساعه ينزل الرب نزول يليق بجلاله
لاتغفلي عن ذلك ربما يرزقك الله اذا الحيتي عليه بالدعاء الله سبحانه وتعالى يحب العبد اللحوح في الدعاء ويحب يسمع صوتعبده يناجيه نعمه عظيمه من منا تضرع وبكى والح بالدعاء الله وعدنا بالاجابه ولكن نحن المفرطون في جنب الله00

معلومات **روعة الحب**
ياالله سنه و7 شهور وحملتي خلالها مرتين وقد كذا زعلانه
الحمد لله هذا لوحده مؤشر خير انك سليمه ومافيكي شي
والله يااختي انا ماحملت غير بعد 3 سنين
وخلالها حملت مره خارج الرحم بس استأصلوا الحمل بس من غير القناه
وحملت بعد هذا الحمل بسنه وشهرين بس اصلا دورتي كانت ملخبطه مررره يعني التأخير بعد العمليه ماكان من الحمل خارج الرحم
والآآآآن عندي طفلين جبت الأول وولدته 7شهور حمل
ولمن كان عمره 6 شهور حملت بالثاني
شوفي سبحاان الله بدون اي علاجات او تدخل من اي احد
ربنا قدر احمل وانا كنت والده بعمليه بس ماعملت اي احتياطات لانه كنت حاطه في بالي مستحييل احمل بدون علاجات
اعرف احساسك جيدا....بس على الاقل هذه الفتره حملتي مرتين
تخيلي لو انك هذه الفتره كلها بدوووون اي حمل
صدقيني احساااااس مرررررره اصعب
لسه في اول الطريق وفي اول حياتك
صدقيني ان شاء الله راح تجيبي اطفال وتقعدي انتي وزوجك تقولوا يااااالله قد ايش البيت كان هاااااادي وراااااايق الله يحفظهم
اللهم يااااارب الارباب ارزقها ذرية صالحة تقر بها عينها وعين زوجها
داااااااائما ادعي: اللهم أنت أنت...أنقطع الرجاء الا منك وتقطعت الأسباب الا اليك
الله يامن اذا اراد شيئا انما تقول له كن فيكون....
وادعي بما تشاءين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه