زوجي لا يعاشرني 00000ما الحل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
4K

الأبجورة

معلومات الأبجورة
زوجي لا يعاشرني 00000ما الحل
السلام عليييكم يا خواتي الحبيبات
مشكلتي هي كالآتي متزوجة ولي ثلاث سنوات وثمرة هذا الزواج طفله عمرها سنتان وشهر وكانت الولادة بعملية قيصرية وبعد إنتهاء مدة النفاس زوجي ظل مقلا في معاشرتي وعذرة أن العملية مازالت تشكل خطورة كبيرة لي وبعد مضي اشهر وإمتثالي للشفاء الكامل ولله الحمد استمر في الإبتعاد عني وعندما أخبرتة بأني بصحه جيده ولله الحمد احتج بصراخ ابنتي الصغيرة وإزعاجها له ومضت الإيام وكبرت ابنتي وأصبح نومها متواصلا قال لي ان وزني زائد وقمت بعمل رجيم ونزلت معه 7 كيلو ولم أجد منه أي إقبال يذكر وبدأت تدريجيا أترك الرجيم لأني مللت منه ومن أعذارة السخيفة وصارحتة بأني أريد الجنس وقال لي بكل بساطة أن أسلوبي تغير معاه وأسلوبي هو اللي ينفره مني والله أني أبدأ بحبوب منع الحمل وأنتهي منها ما يعاشرني غير مره وحده واحيانا ولا مره وقد أكتشفته يمارس العادة السريه وصارحته فيها وأنكر وزعل مني المهم هو ينام في المجلس له فتره وأنا اروح عنده أحاول فيه بس يرفض ويقول مالي مزاج ونمطه غربي شمالي وأنا جنوبيه شرقيه وآسفه لأني طرحت موضوع عن الجنس لكني تعبت وربي وأبي مساعدتكم وسلامتكم من كل شر

الأبجورة

معلومات الأبجورة
أم ملوك آسفة لم أستطع قرآءت رسالتك بسبب جهلي في إستخدام الكبيوتر وربي شاهد علي أرجوك ردي على موضوعي علني الله يخليك

معلومات زمردة زرقاء
حبيبتي .....استعيني بالله
واقراي كتير في فهرس الانماط.....وحاولي تطبقي
اظن ان الغربي ما يحب الطلب الصريح.....ويحب الميكب الخفييييف....ولبس البجايم الاقطان الحركات....واهتمامك بشكل جسمك...والنفس الطويييل...يعني ماتكوني حساسة زيادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه