زوجي لا يبادر جنسياً الا عندما انا ابادر

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
15K
معلومات للحياة معاني
زوجي لا يبادر جنسياً الا عندما انا ابادر
زوجي اشعر احيانا انه مختلف عن باقي الازواج فمثلاً حتى لو كان مشتهي كثيراً و ارى ذلك الا انه عندما يراني احيانا متعبة او ليس لي مزاج لا يفكر بالاقتراب
منذ بداية الزواج اخبرني لا احب ان اكون انا دائماً المبادر اريدك انتي ايضاً من تبادرين
فأصبحت ابادر و يسعد عندما انا من ابادر يتجاوب معي كثيراً ، لكن استغرب منه احيانا يكون مشتهي كثيراً و يحرك عضوه الذكري و لا يطلب مني شيء حتى عندما اكون مرتاحة و لست متعبه و عندما اراه هكذه اقول له قم نذهب للغرفة يقول لي لا اريد يقول لي ليس لي نفس ان انزل و ذات يوم اخبرني بأنه احيانا اكون مشتهي كثيراً لكن اتكاسل بأنه سأستحم بعد الجماع ،
زوجي لا يمارس الجنس معي الا مره في الاسبوع و بعض الاحيان و بشكل قليل يحدث مرتين في الاسبوع
و احيانا يمر الاسبوع دون ان يمارس
الاسبوع الماضي لم نمارس الجنس
و بالمس قبل صلاة الظهر اخبرني انه مشتهي كثيراً فأخبرته بإني الليله سأريحك فأنبسط كثيرا و اتفقنا على هذه الشيء
و خرج العصر و المغرب
استحممت و تزينت و تعطرت واهتممت بنفسي لقضاء لليله معه جاء و تعشينا بعدها جلست عنده لكن لم اراه يبادر بشيء و في البدايه شعرت مزاجه سيء لكن بعدها اصبح يمازحني
ترددت ان ابادر قلت ليس كل مره ابادر خاصه في الفترات الاخيره انا التي دائماً ابادر
و اخشى انه غير رأيه ليس له نفس لا اريد ان احرج نفسي معه فلم يبادر فقط قبلني قبله بسيطه في شفتاي و لم يعمل شيء قام ينظر بعدها الا هاتفه يتصفح لكن بعدها قال لي قومي ننام جائني النوم واصبح يلمح انه كان ينتظرني ان ابادر فلم ابادر والان يريد النوم قال لي انتي اصبحتي جافه و لست رومانسيه كالسابق فأخبرته بإنه لماذا انت لم تبادر لماذا انا كل مره ابادر ناظرني مستنكر كلامي بإنه ينظر انه ليس انا من ابادر كل مره
ثم حتى بعدما ذهبنا للنوم قال لي بإنه انتظر ساعات حتى ابادر فلم ابادر قلت له انت لم تبادر ظننت انك لا تريد قال لي صراحة نعم اشعر بتخدر كنت و ليس نفس
قلت له ارأيت قلت له حتى عندما قبلتني في شفتاي لم تكمل و تداعبني قبلت وابتعدت
قال بسبب رائحة فمك اعتقد معك مشكلة تحتاج للعلاج
( انا اعاني فعلا من مشكلة واعتقد في اللثه تخرج رائحة من فمي رغم اني قد فرشت اسناني و تمضمضت بماء وملح لكن دون فائدة وخاصه انني حامل و يظهر دائماً دم من لثتي لكن هو قبلني و انا فمي مغلق قبله بسيطه و ابتعد هو يريد ان يضع اللوم علي انا و اشعر انه يبحث عن حجج )
تضايقت كثييرا من كلامه و بكيت كثيرا دون ان يشعر
و لم ابين له شيء لكن هو شعر اني تضايقت فأصبح يمازحني و يحضنني قبل ان ننام و الغرفه مظلمه
لكن انا وجدت انه جرحني و جرح انوثتي و شعرت بكراهيه للجنس و كأن انا التي قاتله نفسي على الجنس لا اعلم لماذا اتاني هذه الشعور لكن تألمت كثيراً و شعرت بالانكسار حتى من نفسي بإن اكون مستعدة و يعلم بإنني اريد قضاء الليله معه لكن هو يبتعد و ينتظرني انا من ابادر
انا اصبح يحرجني احيانا عندما نكون جالسين امام التلفاز و اراه راغب ومشتهي احيانا انا ايضاً اشتهي و اقول له ما رأيك ان نذهب للغرفه يقول لي لا فأصمت و لا ابالي و من رحمة الله ان شهوتي ليست بالكبيره
و احيانا عندما اتيه و ابادر و المس جسده واقوم ببعض الحركات يتقاعل كثيراً ويقول قومي نذهب للغرفة

لكن هل ترون انني اخطأت عندما اصبحت انا من ابادر
و انه اعتاد على هذه الشيء
هل ترون ان هناك مشكلة عندما تصبح الزوجة جريئة كثيرا مع الزوج حتى في الكلام عن الجنس و عدم وضع خطوط حمرا و الزوج حتى لو تكلمت عن الجنس بالكلام يتفاعل معها
ما رأيكم تعبت كثيييراً
اعلم ان زوجي سيحاول ان يصلح كلامه البارحه و سيبادر هو الليله لكن اشعر بنفور منه و اشعر بكراهيه للجنس

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
أختي اهتمي بمشكله اللثه ولا تهمليها ولا تستخدمي فقط المعجون والمضمضه ..عالجيها جذريا ..وحتي تعالجيها لا تغسلي اسنانك مره واحده بل بعد كل طعام ..اهتمي باختيار نوع فرشاه مناسب للثتك...انظري معطرات الفم الملائمه التي لا تضرك. ولمحي له

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
هن
هناك حلقة مفقودة
هناك احتمالات ..احدها موضوع اللثه لذا نبدا به...موضوع انه يكسل يستحم غريب...تحل موضوع اللثه وتلمح امامه انها عالجته فاذا لم يفلح الامر فننتقل الي احتمالات اخري

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
عالجي مشكله اللثه في اسرع وقت ...
فهي تفقدك الثقه بنفسك وتجعل من حولك يتضايق منك وليس زوجك فقط ..

ثم .... مالمشكله ان كنتي انتي من يبادر :)..

اساسا المرأه هي من تبادر بطرق غير مباشره مثل التزين واللبس والدلع وغيرها ..
زوجك ربما يريد ان يشعر بنشوه الحب والرغبه والاعجاب لهذا دائما ينتظر منك المبادره ..

اذا انتي انتظرتي منه المبادره وهو انتظر منك المبادره فلن نصل الى حل ابدا :whistle:

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
الراحه مهمه جدا في العلاقات الانسانيه كلها وفي العلاقات الزوجيه على وجه الخصوص

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
قد يحدث هذا مافي مشكله ..... بس
نظرات للاشتهاء اللي ينظرها لك زوجك احيانا بتكون او يفسرها مثل الاستلطاف لك وتواصل حميمي لا أكثر
حتى رغباته قد يكون فعلا يتجنب لأنه خائف عليك نعم الرجال يخافون علي زوجاتهم من أنفسهم يخافون علي الجنين في بطونهم يخافون من ممارسه العلاقة معهم قد تضر بك او بالجنين خصوصا إذا كان هذا أول طفل لهم هناك من الرجال فكرة أنه هناك جنين يتكون ترغبتهم ومن حبهم له يخاف عليه منه لهذا يتجنبك ويعطي مبررات غير منطقيه القصه هنا أنه إذا تعود معك علي هذه المبررات ووجد استجابه تأكدي أنه سيستخدمها معك لكي يبعد عنه إذا أراد ذلك
كل تصرفات الرجل هي تجارب ليرى ردات فعلك إذا اقتنعت ونجح في اقناعك والتهائك بنفسك وبالخطاء اللي فيك ومجأهدتك في تغيير نفسك لأجله سيتصرف به معك بنفس الطريقه عندما يريد الهروب لأنه أيضا يفكر في المستقبل وبالحريه ويفكر في غدا
بيلعب معك لعبه المتاهه
بيخلي تفكيرك مشغول به وتجاهدي علي شأنه
الفكرة هنا معاه هي قدرته علي التحكم رغباته لا النظر لاعذاره أهي منطقيه او لا ... لا تنظري لهذه القصه كمشكله الاعذار تستطيعي تجاوزها عندما تفهمي هذه الشخصيه واسلوب تفكيرها ....
الشخص الذي يستطيع التحكم في نفسه ورغباته هذا رجل قوي هذا الرجل لاينظر العلاقة بحد ذاتها علي أنها تعبير للحب معك لأنه أصلا يحبك
هو رجل يحب التعبير عندما يشعر بذلك وعندما يشعر بذلك راح تلاقيه أنه يعبر بكل أحاسيسه ونظرته لنفسه ينظر العلاقه كقيمة
هو رجل بصري حسي هذه هي نقطة ضعفه مع المراءة
الواجب عليك نحوه أن توقفي جماح شغفكك وعواطفك وتكوني اكثر تركيز وتاخذي الأمور بعقلانية أكثر
راح يكون هناك تواصل وحب لكن بعد أن تستخدمي أسلوبه وعواطف لا اسلوبك وعواطف يعني بتمشي بنفس أسلوبه ترجعين لك
قلتها لك وركزي عليها هو رجل بصري حسي
يعني ألبسي الملابس المثيره بجمال وتعاملت علي أساس أنه ليس بطلب ممارسه علاقة لا البسي علي أساس أنت كذلك علي أساس انوثتك وجمالها فقط وهذه أنت
لا اطلبي وراء ذلك أي شيء
إذا رأيتني أنه الموضوع يستوجب إذا اللمس هو ما يحتاجه لا العلاقة المسي جسمه قبليه علي رقبته هكذا فقط لا أكثر ثم اجلسي في مكان بعيد ستجدينه هو من بطلبك وأنت زاد غرورك الأنثوي
مثل هؤلاء الرجل يحب هو من يذهب المراءة لا هي لأنه يشعره رجولته ويشعرون بأنها امرأته مرغوبة وأنه علاقته بها له مردود له
لديه فضول قوي للمراءة ويحب المرءاه التي تعز نفسها وغير ضعيفه أمام عواطفهأ
انصحك أنه كل ما يخصك اجعليه مثير وجميل يجذبه اجعليه صوت لانوتثك اشعلي فضوله فيك هذا هو الحب الذي يريده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه