مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كشفني .. وانا...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محتاجه حـب

لوهوماشاف المواقع مومشكله ..لان الكلمات الي مكتوبه بقوقل سهل حلها لانك تقدرين تقولين هي موجوده من الاساس مواناكاتبتها >>تكذبين
لانه فعلآ تطلع بدون ماتكتبينها..مجرد تحطين حرف تطلع كل الكلمات الي بنفس الحرف

صموتة

اعترفي له ... زي ما قالوا الاخوات
و طمنينا عليكي ايش يصير ...

..الله يفرج عنج اختي ..
..عليك ان تقولي له الصدق وانك غلطانه وما راح تكرريها ثاني .. وقوليله انج تبين تكتسبين خبره اكثر عشان خاطره..صح انه غلط لكن شو بتسوين .. ان شالله ازمه وبتعدي ..الله يصلحنا جميعا ويبعد عنا المعاصي..

السلام عليكم اورحمه الله اختي اتني راح اتواجهين الموقف بسرعه روحي للزوجك وقولي له انا بشر والبشر مو معصوم من الخطاء سامحني وانا الحمد لله ماراح اسوي شي اكبر وانت بشر ويمكن تغلط في يوم من الايام وانا راح اذكر انك في يوم سامحتني وما راح انكر هذا الجميل وراح اسامحك لانكتفهمتني يوم من الايام وقوليله انا اعترف اني مخطيه وانت كريم وانا اطلبك انك تسامح واوعدك اني راح اسكر هذا الباب والله اني القصد ابي استفيد لاكن ابليس شاطر وحبي راسه ويديه وضميه وعطيه لمساتك الانثويه ليحن قلبه ويسامحك اختي اذا كان حلي افادك لاتنسيني من الدعاء ان الله ييسر لي حجي ويحفض اولادي في غيابي ويشفيني من مافيني

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يغفر لك اختي

لكن ما في احسن من الصراحة

وحطي في بالك ...لابد ....لا بد ...لا بد ان الخطأ في يوم من الايام راح ينكشف ... وراح تنحطي في موقف بينك وبين ربك وبينك وبين زوجك لا تحسدين عليه ...وراح تنزلي من عينه ..راح تفقدي ثقته فيك ...وعلى ايش يا بنتي ..على شي ما يسوى ..

عزيزتي ..خليك عاقلة ورزينه ..وخافي الله في كل تصرف تتصرفينه

عشان تكبري في عين زوجك وربي يرضى عليك ويوفقك

انت عاقل وكبيرة ..يعني تعرفي ان هذه الامور لا تجوز

لا تخلي يا بنتي هوى نفسك يغلبك ... وتصيري ضعيفة يلعب بك الشيطان

اكثري من قراءة القران ...شغلي قران وانت جالسة على النت او ادعية

استفيدي عزيزتي من وقتك وجلوسك على النت بشي مفيد...مثلا ادخلي مواقع طبخ ...اشغال يدوية ... مواقع علمية ثقافيه

خلي زوجك يتعلق بك من هذه الناحية ..مو من ناحية ثانية ...لان لا يدوم الا الفكر والعقل

انت الان لازم تبدي ندمك و اسفك ..مو بس عشان زوجك...قولي له انا خجلانه من رب العالمين واتمنى ان يغفر لي ...وربي غفور ...فما بالك ببني ادم ؟؟ اتمنى ان تغفر لي زلتي واواعدك اني ما اعيدها

وان شاء الله ربي يهديك

عزيزتي قوليله انك دورين حركات ومثل كذا
عشان اغريك وعشان اعرف حركات واسويلك وشان وعشان ومن هالكلام

غدير1

شكرا خواتي على ردودكن .. والله ماقصرتوا... والله يوفقك كل وحده ردت علي..
فعلا انا ندمانه على دخولي هالمواقع .. والله يمهل ولايهمل... عشان كذي جتني الضربه قويه

الحين انا يلست في بيت اهلي.. مالي عين اواجه زوجي.. لاني احس انه بيفقد الثقه فيني لانه هالشي عنده كبير... وبنحرم بعد من النت (جنت على نفسها)

على فكره هو مايحب الجنس.. ومايريدني اتعلم هالحركات

واجهته بمسج واعتذرت له واني ماراح اكررها .. بس مارد علي.. قلت له بيلس عند اهلي اليوم مارد..طرشت له مسج ثاني قلت له ايلس والا شوه ؟؟ رد بمسج وقال يلسوا .. قلت بخلي الموضوع يهدأ وبعدين بواجهه

ادعووا لي يابنات يعدي الموضوع على خير... وانه مايفقد الثقه فيني

روكا

الله يسترها معاك وعليك ويعينك يارب
ادعى ربنا وصلى ركعتين حاجة وأخلصى النية وتوبى الى الله
وبعدين اذهبى لبيت زوجك وحاولى تلطفى الجو وتتاسفى له وانك ماراح تعيديها وانك عملت كدة عشان تقدرى تتعلمى وتحاولى تسعديه لانك حاسةان يستاهل حب أكتر وانك بتحبيه جدا وهو دة اللى دفعك لكدة وفعلا متعمليش كدة تانى علشان تقدرى ترجعى ثقته فيكى وتوبى الى الله يا غالية
أعانك الله

روكا

ارجعى يا غالية الى بيت زوجك حتى لو مردش عليكى ارجعى ارجعى حتى لو مجاش ليكى فالشيطان سيوسع الموضوع اكثر ان بعدتى وسيدخل له من مداخل اخرى ربما يلعب براسه وفكره يذهب لبعيد
ارجعى ارجعى واعتذرى له وقوليلوه انا اسفة انت كتير عليا بس مقدرش اعيش من غيرك انت احسن منى متحرمنيش منك
الله يقويك يا غالية طمنينا عليكى

البنات مااقصرووووووووو بس قولي فتحت موضوع ولقيت صوره حنسيه وفضولي ابحث بقوقل
والله يهدينا ويهديك

كلكوليت

مدري بس احس انه عادي انتي مو مراهقه عشان تخافين
قليله الصدق كنت ابي اتعلم اشياء عشان ابسطك ليش زعلت
لو ما جاك وزعل ارسليها مسج في اسرع وقت قبل مايروح تفكيره لبعيد

غنوجة بابا

ارجعى يا غالية الى بيت زوجك حتى لو مردش عليكى ارجعى ارجعى حتى لو مجاش ليكى فالشيطان سيوسع الموضوع اكثر ان بعدتى وسيدخل له من مداخل اخرى ربما يلعب براسه وفكره يذهب لبعيد
ارجعى ارجعى واعتذرى له وقوليلوه انا اسفة انت كتير عليا بس مقدرش اعيش من غيرك انت احسن منى متحرمنيش منك
الله يقويك يا غالية طمنينا عليكى
زي ماقالت الحلوه روكا كلامها صحيح ميه في الميه..لاتستنينه روحي واجهي والله معاك:icon30:
ولاتطلعين من بيتك ابداااااااااااا

ام خالد2015

ماقصروا البنات ماشاء الله يعطيهم العافيه
وهو فعلا لاتبينين خوفك وخليك قويه واهم شي ربك استغفريه بعدين زوجك ان طلب تفسير قولي فعلا زي ماقالو الاخوات ادور حركات تجديد وتماديت
وبالتوفيق

ضياء الأمل

أنت غلطي أكثر من ساعت ماخرجت من البيت لأهلك.. أكثر شي يكره الشرقي أن تخرج حرمته من دون إذنه ولا فوق كدا انت بينتيله إنك تريدين البيات عند أهلك.. هو مايجول في خاطره الآن انك ضعيفة ولاتقدرين تحلين مشاكلك وتهربين من المواجهة وكمان مستنياه بعد غلطتك ييجي ياخدك من بيتك على أساس إنه هو الغلطان..
كان لازم تعملي نفسك مش عارفة انه كشفك وتخليكي في بيتك ولما يواجهك بالأمر كان لازم تصمتي بنظرة أسف وندم واعتذار للأرض وتقولي آسفة لن أكرر غلطتي مع دمعتين تبين له صدق نيتك كان ساعتها تركك مع نفسك على أساس انك تواجهين نفسك بغلطتك وتتأسفين على حالك..
الشرقي يكره المرأة التي تهرب من المواجهة وأنت بخروجك من المنزل زدت تعقيدا على مشكلتك..
بس حصل خير والفات مات الآن لو نادمة بجد من قلبك ارجعي بيتك وخليك هادية وصامتة بحزن لين يواجهك هو وبعدين اعملي اللي قلت لك عليه وهو هيسيبك مع ندمك وبعدها قومي بواجباتك بصمت ولاتناظريه في عيونه في هذه الفترة لين ينسى ةيهدى شوي عشان مايقول في نفسه ماتستحي بعد اللي سويته وتناظرني ولاكأن حصل شي..
استغفري ربك من ذنبك واعلمي جيدا أن النظر إلى الحرام سيؤدي إلى الحرام بالذات لما تخاصمين زوجك سيوسوس لك الشيطان فتشبعين رغباتك بالنظر إلى الحرام فيؤدي إلى أن تستمني بنفسك ويأتيك المشاكل والبرود الجنسي وتكثر مشاكلك..

*
كل الحوادث مبدأها من النظر... ومعظم النار من مستصغر الشرر
كم نظرة بلغت في قلب صاحبها... كمبلغ السهم بين القوس والوتر

اتق الله أخيتي ولاتستهيني بما فعلتي.. فأنت بنفسك لن ترضي أن يفعل زوجك مافعلت ومن منا ترضى بهذا..

*أيارب ياذا العرش أنت رحيم... وأنت بماتخفي الصدور عليم
فيارب هب لي منك حلما فإنني... أرى الحلم لم يندم عليه حليم
ويارب هب لي منك عزما على التقى... أقيم به في الناس حيث أقيم
ألا إن تقوى الله أكرم نسبة... يسامى بها عند القفار كريم
إذا أنت نافست الرجال على التقى... خرجت من الدنيا وأنت سليم
أراك امرءا ترجو من الله عفوه... وأنت على مالا يحب مقيم
وإن امرءا لايرتجي الناس عفوه... ولم يأمنو منه الأذى للئيم
فحتى متى تعصي الإله إلى متى... تبارز ربي إنه لرحيم

ام سوسو55

انتن من جدكن هالحين تعرضن حلول على موضوع له الان سبع سنوات الله يوفقكن ويسخر لكن قولن امين

jomanh92

الحركات واجده بالمنتدى تعلمي منها
الله يهديك حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى