زوجي قهرني

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
6K

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
زوجي قهرني
اهلييين حبيباتي ...... صراحة امس بالليل انقهرت من زوجي ...

السالفة ومافيها انا كنت اقلب بالتلفزيون وحطيت على فلم امريكي طالعت ففيه شوي وزوجي كان يطالع ويشتغل على النت المهم كان في الفلم وحده تسوي مساج لرجل شايب وكان لبسها فاصخ والشايب خق عندها انا على طول غيرت وزوجي قال خليه بشوف انا عييت قال هاتي الريموت عييت عليه قال يمكن كوميدي خلينا نضحك شوي قلت لا الا فاصخ هالفلم قال ارجعي قلت لا هذا اللي جابلك البرود ماتقرب لي ولاتلمسني قال مو عليك الدورة قلت من قبل قال انتي اللي بارده وتبطين الكبد قلت انا بارده قال ايه سكت وخسرته ودي ارد بس خفت تصير سالفه قلت احقره اصرف واجط على فلم ثاني واطالع قال عقب ايه وش سويتو اليوم قلت شكل الفلم حلو اسكت شوي بطالع وعقب نمت وخليته بس لما صحيت جلست افكر باللي صار يعني انا بارده اصلا حنا علاقتنا ماتتعدى الخمس دقايق هذا اذا مو اقل لانة ينزل بسرعه لا ويبطي عني كثير.... وش رايكم بكلامه

زوجي شمالي غربي وانا جنوبيه شرقيه

معلومات انين الزهور
الله يعنيك استغفري وان شاء الله
ربي يفرج عنك واذا ماعليكي الدوره استخيري وادعي
وان شاء الله ربي يهديه ويسخره لك ...

معلومات امرأه من ذهب
وسومه واذا عليك الدوره هاذا مايمنع انه يتمتع فيك وانتي كذالك فالرسول عليه الصلاة والسلام امر عائشة رضي الله عنها وهي في عذر دون الوصول الى الفرج الم تسمعي بالمفاخذه

..ضباب..

معلومات ..ضباب..
كثير يصير مثل هالمواقف بين الزوجين
بس ماشالله عليكي مسكتي اعصابك مع ان الكلمه قويييه
ليه يالغلا تمنعين زوجك وقت الدوره
اصلا الجنس مايحلا الا بالوقات الحرجه مثل لما يكون صايم ومايقدر يسوي شي او لما تكون الدوره عليك
يصير الرجل موللع ومايمسك روحه
وبعدين نصيحه هالافلام تثير الرجل وحتى الحرمه
فلاتفتحين عند زوجك الا برامج عاديه او حتى رسوم متحركه <<<هع

سيره ضعفي

معلومات سيره ضعفي
حاولي انتي تتقربين له ترى الرجال احيانا يحب المرا ه تبادر بحركاتها وتلميحاتها ودلعييييه والله يوفقك

معلومات امرأه من ذهب
اهلين وسومه كني عرفت السبب لكن انا مشغوله اللحين لازم اخرج وان شاء الله ارد في موضوعك عاد انتي باي وقت تدخلينه وتشوفين وش بقول

نور كندا

معلومات نور كندا
اولا على الفرجة عالتلفزيون ازا طلع مشهد عارى لاتعملى حالك مزعوجة بل روحى عالمطبخ واحضرى كاسة ماء بينما ينتهى المشهد ولاتلمحى ابدا انك متضايقة اتركيه يتفرج ليشبع اصلا مارح يوصل للمثله وينام معها وتانيا قال انتى باردة مشان يعصبك ويفور دمك لانك خربتى المشهد عليه مو اكتر ومو كل كلمة يقولها الزوج نعمل منها قصة ونفكر فيها طنشى

مهوره

معلومات مهوره
أنتي الي بدأتي ووصفتيه بالبرود . لما قلتي له هذا الي جابلك البرود

هو ردها لك ..

جمانه222

معلومات جمانه222
المعاصي من اسباب المشاكل الزوجيه,,
اليوم غيرتي القناة! بتقعدين عند التلفزيون وتشفرين كل اللقطات!!
نظفوا بيوتكم من المنكرات وعودوا الى الله وبتنتشر الطمأنينه والسعاده في حياتكم,,
الله يهدي سركم ويصلح حالكم.

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
امراة من ذهب وينك؟؟؟؟؟؟؟

مشكورين خواتي اللي ردوا علي بس مسالة الغي القنوات مستحييييييييل مو بكيفي

معلومات أستغفررر الله
حبيبتي تبين حل
اذا خلصت الدوره تجهزي له واذا خلص شغله قولي له كمل انا للحين مانزلت وانهكيه بالتعب خليه يعرف ان الله حق هههههههههههههههههههههههههه

نور كندا

معلومات نور كندا
يلى عم تطلب تشفير المحطات والله انك غريبة كيف تستطيع الزوجة تشفير محطات وياتى الزوج المسا يريد التفرج فلا يجد شيئا وتقوم القيامة فى البيت ومازا عن الاولاد والصبايا فى المنزل ليس الموضوع بهالسهوله وبعدين ليش بنخبى راسنا بالرمل كالنعامة فالفتن موجودة والبرامج والبلاوى موجودة وبتشفيرها مارح ينحل شىء

أنا حره

معلومات أنا حره
الله يعينك ويصبرك كلمه

صعبه لما يقولك زوجك انتي بارده

معلومات بنت ابوها1405
اختي الغاليه شوفي شغل ابليس ؟؟ عليه لعنة الله

جاك اخر اليل وذكرك ان زوجك قال انتي بارده وماقال انتي بديتي تغلطين عليه وتجرحين رجولته وقلتيها بالحرف (هذا اللي جاب لك برود)مع العلم سرعة القذف ما يتسمى برود جنسي.
فقولى اعوذ بالله منك يا ابليس
وعديها ولا تدققين واحمدي ربك ما سوى لك مشكله طول بعرض في حياتك وعلى ابسط حاجه انتقام لكلمتك
واحب اهمس في اذنك
بخصوص العلاقه الحميمة لاتنتظرينه يفرد عضلاته ويجيك لانك راح تطولين روحي بنفسك وخذي حقوقك وارتاااااحي من الانتظار والشك والحزن
الله يوفقك اختي

معلومات نوسه الحلوه
اولا تبادلتوا كلام سيء و يجرح و انتي بديتي فيه بصراحه

ثانيا الشمالي بشكل عام يقدس شي اسمه مساج
و يعشق شي اسمه تلميحات جنسيه

و اللقطه هذي فيها الاثنين و هو خق عليها

اكسبي المواقف هذي لصالحك وشوفي اللي يعجبه وسويه!!

بالنسبه للعلاقه السريعه طوليها انتي بالاستعداد والتهيئه .. عشان يحس انك تبغينه مو انه "يحتاج" انه يفرغ طاقاته بدون عاطفه

معلومات امرأه من ذهب
اللي كنت بقوله قالته نوسه انتي بادري ياحلوه وبصراحه السرعه هذا معناه انك ماخربتي وانو رحمك تمام التمام يعني اللي خربانه او فيها هوا او بارده يطول معها لكن انتي ماعندك برود بالعكس بس تنقصك الحركات الرومااااااااااااااانسيه عاد اذا ما فهمتي الله يرحم حالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه