زوجي قليل أدب كيف أتعامل معه دخلوا بسرررررررعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
84
المشاهدات
51K

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
زوجي قليل أدب كيف أتعامل معه دخلوا بسرررررررعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات معليش بس أنا مقهوورررررره ومضغوطه:tears: من زوجي
لسانه متبري منه قليل أدب بشكل يرفع الضغط كيف أتعامل معه طبعآ لي متزوجة 9 سنوات
تخيلوا يا بنات يقولي أكلي ...... طبعآ والله ما ني قادرة أكتبها ولا أحب أصلآ أقولها حتى من يوم كنت صغيرة أستكثرها من بعض الأطفال إذا قالوا هذي الكلمة وأحيانا يمد يده وأحيانا يلعن أمي وأبوي إذا كان معصب وأحيانآ يرفع صوته ويستهزأ بشكلي على إني مو قاصرني شيء الحمد لله بس شعري مو ناعم وهذا خلق الله بس ترى فيه حسنات كثير بس قلة أدبه علي تنرفزني ودي أخليه ماعاد يسويها ودي بحل:sadwalk: بنات أحس ما عد طقته من قلة الأدب:busted_red: بنات تكفوووووووووون ترى نخيتكم لا تخلوني

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
عسـэšζـــل;4231284 قال:
اسمعي حبيبتي واجهيه وقوليله ارتقي بالفاضك لو سمحت حاولي تجيبيله الموضوع بطريقه حلووووة
شكرآ على مرورك بس كل شيء سويته أبي حل صاااااااااااااارم
وشكرآ على النصيحة ياقلبي

nanaa

معلومات nanaa
انا زوجي جت فترة بد يسبني كلام بايخ في البداية كنت اسكت اقول عيب ارد بس مرة رديت و سبيته بنفس كلامه هو يسبني و انا ارد عليه نفس السبة استشرت البنات هني و قالو لي غلط ما ارد بس هو ما بطل يسب صار كل ما يسبني اقوله بخشونة لو سمحت لا تسب انا فبيت اهلي ما اسمع مثل هالكلام اذا انت عند اهلك هذا كلامكم لا تقوله لي وصرت اكرر هالجملة كل ما سبني اخيرا بطل يسب جربي تقولين شي يعور مثل هذا

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
انا زوجي جت فترة بد يسبني كلام بايخ في البداية كنت اسكت اقول عيب ارد بس مرة رديت و سبيته بنفس كلامه هو يسبني و انا ارد عليه نفس السبة استشرت البنات هني و قالو لي غلط ما ارد بس هو ما بطل يسب صار كل ما يسبني اقوله بخشونة لو سمحت لا تسب انا فبيت اهلي ما اسمع مثل هالكلام اذا انت عند اهلك هذا كلامكم لا تقوله لي وصرت اكرر هالجملة كل ما سبني اخيرا بطل يسب جربي تقولين شي يعور مثل هذا
ياقلبي قلت وسويت كل اللي قلتيه بس مدري وش فيه رفع ضغطي صراااااااااااحة والله ياحبيبتي أخرتها اليوم قلة أدب وكلام ما الله به عليم بس طفشت منه ما أقدر أتحمل أكثر

سوسو جده

معلومات سوسو جده

قولي والله احنا ناكل من نفس الصحن واذا تقولي اكله فأكيد لازم تاكل انت بعد
وقولي الناس بطلو هالكلمه من سنة جدي ياقديم بينقهر ومابيعيدها اله يعينك عليه

سوسو جده

معلومات سوسو جده
وبالنسبه اذا لعن اهلك قولي تراك ماضريتهم بترجع على امك وابوك يعني انت الخسران

معلومات امونة الاموره
انا زوجي مثللك دايما يغلط علي وبعض الاحيان يمد يده بس انا ضعيفه وما امللك غير البكاء دايما ابكي على اتفه شي وهو ولا يهمه لما يسبني او يلعني اطنشه واروح في غرفه ثانيه اتوضا واصلي وابكي واشكي همي للي خلقني احس اني ارتاح شويه وهو لما يشوفني اصلي وابكي احس انه يحزن علي ويحس بغلطه بس كبرياه ما يسمحله طبعا والله ما اقول غير الله يفرج علي وعليكي ولا يحوجنا لا احد من خلقه

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
قولي والله احنا ناكل من نفس الصحن واذا تقولي اكله فأكيد لازم تاكل انت بعد
وقولي الناس بطلو هالكلمه من سنة جدي ياقديم بينقهر ومابيعيدها اله يعينك عليه
:shiny:هههههههههههههههههههههه ضحكتيني والله وأنا مرتفع ضغطي ياعمري أنتي

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
انا زوجي مثللك دايما يغلط علي وبعض الاحيان يمد يده بس انا ضعيفه وما امللك غير البكاء دايما ابكي على اتفه شي وهو ولا يهمه لما يسبني او يلعني اطنشه واروح في غرفه ثانيه اتوضا واصلي وابكي واشكي همي للي خلقني احس اني ارتاح شويه وهو لما يشوفني اصلي وابكي احس انه يحزن علي ويحس بغلطه بس كبرياه ما يسمحله طبعا والله ما اقول غير الله يفرج علي وعليكي ولا يحوجنا لا احد من خلقه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يهديهم

معلومات ماللك غير الصبر
قولي له ان الله لا ينظر الى الفاحش المتفحش وهو صاحب اللسان القذر وان اللعنه ترجع لصاحبها وقولي بالعكس انا كل ما اشوفك تلعن افرح لانك قاعد تلعن نفسك ونتيجتها هي الطرده من رحمة الله والعياذ بالله يمكن يتقي الله ويتركها والله يهديه ويهدينا اجمعين

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
قولي له ان الله لا ينظر الى الفاحش المتفحش وهو صاحب اللسان القذر وان اللعنه ترجع لصاحبها وقولي بالعكس انا كل ما اشوفك تلعن افرح لانك قاعد تلعن نفسك ونتيجتها هي الطرده من رحمة الله والعياذ بالله يمكن يتقي الله ويتركها والله يهديه ويهدينا اجمعين
آآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااارب الله يهديه

معلومات الفراشه وزوز
لا تردين عليه وامشي اذا قعد يتكلم هالكلام اضبطي اعصابك ولا تتكلمين ولا كلمه صدقيني بنقهر ويقول هاذي مومهتمه وما عاد يقولها
يارب تهديه

صقري حبيبي

معلومات صقري حبيبي
لا تردين عليه وامشي اذا قعد يتكلم هالكلام اضبطي اعصابك ولا تتكلمين ولا كلمه صدقيني بنقهر ويقول هاذي مومهتمه وما عاد يقولها
يارب تهديه
آآآآآآآآآآآآآآآآمين ما أقول إلا الله يصبرني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه