زوجي صعب المواقفه من اي موضوع انا اريدة ؟؟؟ارجو افادتي استاذاتي ناعمه وموزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
957

بسينه

معلومات بسينه
زوجي صعب المواقفه من اي موضوع انا اريدة ؟؟؟ارجو افادتي استاذاتي ناعمه وموزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السللام عليكم خواتي انا اعاني من زوج صعب التفاهم للدرجت اني ساعات افكر بطلاق من اتفه الامور التي ان اريدها وهو يرفض بعطيكم اتفه موضوع اريد اشتراك نادي رياضي والنادي معرف السمعه الطيبه وقريب من البيت ونظامه موافق مع عدم تواجد اطفالي في المنزل وزوجي ايضان وللكن صعب الموافقه وانا تعبانه نفسيان والان اريد ان افاتحه في ان اكمل دراستي الثانويه واعلم كيف افاتحه في الموضوع الاني اعلم ماذا سوف يقول ولكن تعبت من الجلوس البيت وانا جميع صديقاتي واخواتي يعملان بعضهن مدرسات والبعض سكرتاري والبعض متخصص كميوتر اه اه ماذا افعل ان اقنعه ارججججججججججججججججججججججو افادتي وانا ارجو من استاذاتي الرد علي بعد اذنكن ياخواتي بلقيسات انا في رجاكم يااستاذاتي ناعمه وموزه ووووووششششششششكرا ومع العلم انا اعيش خخخيانه زوجيه اه اه اه هذا تعبير عن المشاعر

أم علي 3

معلومات أم علي 3
اذا حسستسه انك مصرة ومتأكدة من رغبتك في الشي الي تبينه صدقيني راح يوافق أما اذا حس انك خايفة ومتردده ماراح يوافق والله أعلم :shiny:

معلومات أمي الصغيره
اختي هذا شي من حقك حق من حقوقك مالو داعي يمنعك
انتي فهميه باسلوب انو هذا الموضوع القرار للاول والاخير بيدك دام انك ما راح تضرين بأحد او تقصرين بحقووو وحق عيالك واطرحي عليه موضوع الدراسه بالانتساب وشوفي ايش ردووو انا زوجي اقتنع بذي الطريقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه