زوجي شماالي شرقي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
زوجي شماالي شرقي
السلامم عليكم ورحمة الله وبركاته ااخواتي الله يسعدكم وحده وحده اللي تفيدني انا زوجي شمالي شرقي يحب العمل انا مشكلتي يطول مايعطيني حقي كيف أتعامل معاه هل ابادر اذا بادرت يجي من غيير نفس وش الحل ؟ الله يسعدكم

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
الشمالي الشرقي يحب عمله مره قال انا واحد من اخوياه يشرب الكورددد قال صار معاه عدم انتصاب انا فهمته صح انه زوجي
اقصده انه واحد من اخوياه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي انت لم تذكري تفاصيلا .اولا هل حدثت مشاكلا بينكما .كيف شخصيتك معه .انت ذكرني أنه يستجيب مرغما أو دون نفس طيب اذن هو ليس مريضا كما ذكر أحد اخويه .

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
اختي انت لم تذكري تفاصيلا .اولا هل حدثت مشاكلا بينكما .كيف شخصيتك معه .انت ذكرني أنه يستجيب مرغما أو دون نفس طيب اذن هو ليس مريضا كما ذكر أحد اخويه .
لا الحمدالله والشكر ماابيينا مشاكل بس زوجي معه قالون عصبي ويأخذ حبوب ومره اخبرني انه قال له الدكتور لا تجامع زوجتك وانت مرهق تووقعون ليش ؟ هل تاثر الحبوب اللي ياخذها افيدوني

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
العلم عند الله تعالي .بالنسبه لموضوع الحبوب.اسالي حبيبتي ولو هو السبب لابد من إيجاد حل.وبعدين هل هو دائما مرهق؟

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
العلم عند الله تعالي .بالنسبه لموضوع الحبوب.اسالي حبيبتي ولو هو السبب لابد من إيجاد حل.وبعدين هل هو دائما مرهق؟
نعم دائماً

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شافاه الله وعافاك بس حبيبتي لازم من حل لارهاقه الدائم عشان صحته نعمه لابد من الحفاظ عليها وبنفس الوقت انت تعيشي حياه طبيعيه.لابد من البحث عن سبب الإرهاق.والاولي له تجنب الاطعمه التي تتعب القولون والبعد عن العصبيه.ساعديه ع العلاج وشجعيه بعمل اطعمه صحيه وكوني لطيفه معه

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
خدى بالك طالما هو متعود على البعاد يبقى مينفعش معاه أصلا انك تتقلى و تبعدى و الكلام ده لانه أصلا هو بعيد و مش هتفرق معاه و حله انك تاخدى حقك منه بالعافية و الاغراء و الغزل و الحاجات ديه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه