زوجي شحيح كيف اتعامل معاه كرهته

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
4K
معلومات أحب الله وأخشاه
زوجي شحيح كيف اتعامل معاه كرهته
السلام عليكم
كيفكم بلقيسات
وش رايكم بالمثل هذا اناكرهته من كثرزوجي مايردده تصدقون لواسمع هذاالمثل من احد امكن اقتله من كثر ماني كارهته
زوجي شحيح تخيلواراتبه جداعالي ومعيشنافي جحيم لايطاق حتى مرات ابغى ايس كريم يقول ماعندي فلوس
مايحب يشتري لنا ملابس ولااثاث ولا شي غيراللهم الاكل بس شي ثاني
مايعترف به حتى ملابس بناتي تقطعت وماعندهم بجايم وموراضي يشتري لهم تصدقون كرهته من بخله
مره كشفته وهويصرف عندالصراف هووقتها قال ماعندي وجيت وارتبك بغى يكسرالصراف عشان مااشوف الرصيد
ذكرني بابوهباش وحنضل
شورواعلي تكفون لان الحياه معاه اصبحت مستحيله

معلومات تألمت حتى تعلمت
لاتزعلي حبيبتي الحال من بعضه لو مو اهلي يصرفون علي كان الله المستعان وش بيكون حالي في كثييييييييييير كذا بس لاتسكتين خخاصه لعياله اجلسي اطلبي واطلبي الين شوي تكسرين هالشح تدرين اختي انه من تزوجته ماشترالي حاجه الا لبس عيدالفطر العام وكمان قال لاهله عن السوق والمحل وعلم الناس عشانه اشترالي وباقي خصوصياااااااتي من اهلي حتى جوالي اهلي يسدوونه وبنتي هم يهدوووون لها دايم لانه مره فالسنه يفتكرها بس الله يرزقني بوظيفه تغنيني عنه والله صرت استحي من اهلي

صدق العطاء

معلومات صدق العطاء
لا تسكتين اطلبي منه بإستمرار

لين يمل ويعطيك

لاشافك راضية قال مو محتاجة

لكن لمن تصري عليه بيطفش ويعطيك

الله المستعان

دمتي بحفظ الرحمن

لاتنسي ذكر الله

معلومات المتغيرة للأفضل
اول شيء اختي يجب ان تعرفي نمط زوجك يمكن يكون نمطه شمالي وهذا النوع يصرف فقط الاشياء الضروريه ويحاول ان يدخر للمستقبل فهو يريد ان يوفر لكم حياة سعيده امنه فعليك ان تطلبي الضروريات ولاتبذري ولاتسكتي على عدم احضاره لماتحتاجين لانك عندما تسكتين سيشعر انك لست بحاجه لماتطلبين وكذلك لاتحاولي ان تجعلي احد من اهلك يحضر لك طلباتك لانك بهذاستعوديه على عدم الصرف عليك وعلى ابنائك.
عليك اختي ان تتعلمي كيف تطلبين من زوجك اقراي في هذا المنتدى الرائع وستتعلمي

معلومات ملكة بإحساسي

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
معلومات الـحـاالـمـه
ياعمري كانك تحكين عني

كنت بحطلك الرابط حق المضووع بس حطو الاخت اللي قبلي

ادخليه وانشاء الله تستفيدي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه