زوجي زرع الشك في قلبي :(

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

احلى عيوون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات احلى عيوون
الموقع الالكتروني
www.uaewomen.net
زوجي زرع الشك في قلبي :(
فالبدايه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم حبيباتي مابطول عليكم بس انا وايد مصدومه من اللي انا فيه وابا حل وماعرف شو اسوي بلييييز شوروا عليه شو اسوي بمشكلتي اللي بدت من 3 يوم من العرس.
انا متزوجه تقريبا احين بدش فثلاث شهور اكيد الكل يستغرب انه بهاسرعه بدت مشاكلي انا روحي مستغربه من كل شي يصيرلي.
ريلي ريال وااايد زين وطيوب وحبوب ويحبني وايد واعرف اني لو طلبت عيونه بيعطيني اياه بس المشكله تكمن بشك.ببداية الموضوع انا يوم اتقدم لي اهلي غصبوا عليه عسب اتزوجه مع اني كنت ناسيه ورافضه الفكره مووول بس بعدين رضيت بالامر الواقع ماقولكم اني حبيته بس رضخت لكل شي لاني انضغط عليه وايد.والمشكله الاكبر انه يعرف اني ماكنت اباه وان اهلي هم اللي غصبوني عليه.كنت اعامله معامله جافه ماكنت اكلمه الا مره او مرتين فاليوم ايام ملجتي بس اكتشفت مع الايام وقبل عرسي بشهر تقريبا اني صدق حبيته يوم سوى حادث ووصلني الخبر كنت احس اني بموت واني بفتقد شي واايد كبير فحياتي بس الحمدلله طلع منها بسلامه وعرسنا ومن اول يوم من العرس نسيت كل اللي مضى وكل شي مر فحياتي.حتى شخصيتي تغيرت كنت انسانه قوية الشخصيه متمرده عنيده وكلمتي هي اللي تمشي.بس عسب اكسب رضاه تنازلت عن كل هذا عشان اثبتله اني احبه هو عنده اقتناع ذاتي اني ما احبه واني مغصوبه عليه لان كان عندي حب جديم.بدى الشك فقلبه يدخل وبدى يفتش فتليفوني ومسجاتي بيني وبين ربيعاتي صار يضيق عليه الحصار اكثر واكثر لدرجه انه منعني من ربيعاتي وشل تليفوني مع انه مافي شي هو اكتشفه الا مجرد كلام بيني وبين ربيعتي كانت تسالني اني احبه او لا قلتلها من يوم مابدت المشاكل احس احيانا اني احبه واحيانا لا واحيانا اباه واحيانا لا واحيانا اوله عليه واحيانا لا.ففسر الموضوع على مزاجه انه عندي حد وان فبالي حد وانا اللي اقصده بهاشي صار كل مايشوفني ساكته يقولي تفكرين فمنو كل مايرن تليفوني يقولي منو لدرجه انه كان يباني اهد دوامي عسب لا اخطلت مع الناس اللي برع.تخيلوا اخوه ماخذ اختي واتعامل مع اخوه جنه اخويه يوم يشوفني اسولف وياه بحضور اختي واهلي واهله يعصب عليه ويقولي لاتسولفين مع اي حد انا كنت وايد اجتماعيه احين كبت فيني كل شي صرت ساكته ما ارمس مع حد الا لو حد سالني او رمسني صرت اخطف جدام اخوانه ما اسلم عليهم عسب ابعد عن المشاكل.واذا صادف يوم وظهرنا سرنا مول وحصل حد يطالعني يقولي ليش يطالعونج اقوله انا شو ذنبي انهم يطالعوني.طبعا واجهته وقلتله اني تعبت من كل هالوضع اللي انا فيه يلس يقولي انا ما اقصد شي انتي كله تفهمين اني اشك فيج لا والله عادي من حقي اسال عنج هذا موب شك وعقب يرد ويقولي انا اسف ونتصالح ونرد عقب يومين على نفس الموضوع.احين بدى يهدى عن هالموضوع بس من كثر الشك اللي كان يشكه فيني احس ان العدوى انتقلتلي فحياتي ومافكرت اني امسك تليفونه واشيك على مسجاته او اشوف الارقام اللي عنده فالفون بس اللي خلاني اسوي جيه اصراره انه يبى يطلع فالليل عقب مايشوفني خلاص اتجهزت حق الرقاد لاني انش من الصبح ايي ويقولي انا ابا اطلع تعالي وياي وهو يعرف اني خلاص مسطله وما ابا اطلع.فاقوله مابا اطلع وانت لاتطلع بعد لاتخليني روحي فالبيت يقولي اوكي اوكي وعقب ما ارقد اكتشف ثاني يوم انه طلع.يوم مسكت تليفونه شفت مسجات بارقام موب مسجله مطرشيله مسجات حب وغرام وشوق بس ماقدرت اصبر واجهته وخبرته يقولي هايله ربعي انا اقولهم طرشولي مسجات عسب اطرشلج اياهم وبنفس التاريخ والوقت اللي يكون موجود عندي تخيلوا المسجات عقب عرسي بكم من يوم ويوم يلست اصيح مسك الفون وكسره وقالي بغير رقمي والفون عشانج وما سوى شي لين الحين.احين صرت اتخبل كل ما اتصل ومايرد عليه احس انه يخوني او يظهر مع حد مع العلم انه احين باجازه وانا فالدوام وينش وياي من الصبح عسب يوديني الدوام ويرد ياخذني.انا ما عرف كيف اتعامل وياه والله تعبت واحس اني متحطمه من داخلي..ساعدوني شو اسوي؟؟؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
شوفي حبيبتي ..انتي موظفه وزوجك رجل موظف ..( أتفقوا مع

بعض وخذوا اجازه متزامنه مع بعضكم ) ...وســـــــــافروا سوا ...

لمكان ( هــــــــــــــادئ ) وصفّوا النفوس بينكم ...وأتفاهمي مع

زوجك على هذا الاتفاق والصلح خير ...
...................................

المفروض زوجك ( مايعرف ماضيكي نهائيآ ) لان هذا من خصوصيّاتك

وحتى ( لا يشك فيكي ) ....فالآن >>الله يعينك ..لازم تحاولي

( تصلّحي سمعتك عنده ) ...لانه الرجل الشرقي ( صعب وعنيد)

جدّآ ..ولايتهاون بأمور هكذا ...ويعتبرها ( عار ) ...فأنتي ( أبذلي

الغالي والنفيس ..لاصلاح الترسبات ( اللي في نفس زوجك )

( وبرهنــــــــــــي له ) انك ( تحبـــــــــــــــــيه ولا ترضي له بديلآ)

...............................

أطرحي عليه فكرة السفر لوحدكم ...وثابري وأجتهدي لموافقته على

هذه الفكره ...حتى ( يقتنع زوجك ) انك ( شاريته وتحبيه ) ...

وربنا يهديه ويجعلك قرة عين له يارب..

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
ولو يكون السفر هذا ( لمكّة ...وطيبة الطيبه ..) يكون أفضل باذن

الله ...

بعدما تعتمروا وتنتهوا ....لاتخرجوا من الحرم بسرعه ...

أجلســـــــــــــــي بالســــــــــــــاحات المقابله ( للكعبه الشريفه )

وأدعي الله ( في داخلك ..بنيّة التوفيق بينكما ....

وأنظري للكعبه ( فالنظر للكعبه >>( عباده ) ..
................................................................

وقولي لزوجك ( صفحه جديده ..حبيبي الغالي ) ...

وربنا معك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه