زوجي رجع يعيدها وبعدين مع هالوضع

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

zienaa

معلومات zienaa
زوجي رجع يعيدها وبعدين مع هالوضع
كيف حالكم. ياخوات. بدخل بالموضوع علا. طول. انا كنت فاتحه موضوع عن خيانات زوجي. وطبعا. أهو عرف. انا. انا. شفت. الاميل وشفت البلاوي خاف وقال بس. مجرد. كلام. كنت. أتسلا وقاالي انا. اسف قتلا كيف تسليه وفي عناوين ومقابلات وفنادق قال بس تسليه. بس انا. الي اليوم هدامخنوقه مو بأيدي والله صدمه قويه علاطول أفكر بالموضوع وأمس سافر سفر عمل ونا قلتلا يغير. عملا ينقل قسم تاني لان عمله بالرقوق طبعا في تلفون ارضي وأكلمه عليه واشوفا تانجو بس من كم يوم قبل لايسافر جا وراح بدل ملابسه علا طول. ومغسل قميصا شكيت في شي مش مضبوط واشيك علا ملابسه وعلا الداخلي الاندروير ناشف بس ريحه الحيوان المنوي فيه. طبعا قلتلا تالي ليش قميصك ماي سكت طبعا ما قلتلا عن. الداخلي وهوفي الصباح حالق ومنظف المهم رد عادها مرتين. انحرقت حرق والحين هو برا البيت بسفر عمل والوضع متأزم معاه مع اني عملت بنصيحه الأخوات واشتركت بدوره ناعمه الهاشمي كيفيه التعامل مع الزوج الخائن وطبقت الخطوات صار يجيلا وسواس ههههههبس يستاهل اخ الي يحرق لين متا كدا الوضع. وفي شي بعد كيف اعرف انا انعدل وصار مايخون هوا من النوع الي مايتكلم بس زين ربي فضحو قدامي عطوني خبرتكم

ملك ناصر

معلومات ملك ناصر
نصيحتي لكي اختي أما الخلاص منه للأبد أو التعايش مع وضعه واستخدام أسلوب الطناش اذا كنتي متمسكة به وتحبينه وارحمي نفسك من كثرة التفكير والبحث والمطارات التي لن تجلب لك إلا وجع الرأس ..كوني جريئة أما الاستمرار معه على حاله أو التركيه ..وربنا يريح بالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه