زوجي دوخني

احصائياتى
الردود
59
المشاهدات
55K

جرحي كايد

معلومات جرحي كايد
زوجي دوخني
خواتي زوجي شهواني لو شافني ف اي وضع اثيره والله ما ابالغ في اليوم اقل شي خمس مرات يجامعني تعبت وتعبت نفسيتي لانه شوي عنيف وبالقوه يحدث ايلاج واذا صرخت زاد والله لا رحت عند اهلي ع طول انام احس جسمي متكسر كيف اقنعه اني اتالم وبقووه وزياده انا صغيره ماقدر اتحمل

ام رجوجي

معلومات ام رجوجي
والله مدري وش اقول بس انتي حاولي تشغلينه باي شي وهو جالس بالبيت او اخرجو اتمشوا يعني ضيعي الوقت باي شي يشغله بس انتبهي تصدينه والله يعينك ويساعدك

سكن قلبه

معلومات سكن قلبه
شكلكم توكم متزوجين عشان كذا الرجال يجيهم بلا ياشافو حريمهم الله يعينك تحملي بس اهم شي لاترفضين اذا طلب

معلومات أنا قلب زوجي
ياااااااااااااااااااربي انتي عارفة ازا ما ادتي حقة الشرعي ممكن ادور برا يعني تتحملي شوية الم ولا يروح لغيرك ياعسل زوجك شهواني وهادا انخاف منة وبعدين شكلك متزوجة قريب كل الرجال في بداية الزواج كدة
انا زوجي كان كدة اول ما اتزوجنا كان كدة ودحين الحمدلله خف كتير يعني مسألة وقت انا كنت اتضايق مرة مرة بس اتحمل لان هادا حقة ومو اخدك من بيت اهلك عشان سوا عيونك انتي تقولي لنا صغيرة يمكن تدلعي شوية بس افهمي اذا منعتتي الملائكة تلعنك والله يعينك

معلومات أجمل ابتسامة
ياحياتي بصراحه حنيت عليك ,,,
لا تأخذي الأمر وكأنه مشكله كبيره ولا تضخميها ف عقلك لأنك راح تكرهي هالشي
وبينعكس على زوجك بسلبيه ,,
بس حلو تكون الصراحة موجوده,,,
عادي صارحيه بحياء انك تتألمي وأنو لازم يراعي نفسيتك حتى ما تكرهي هالشي
والله يوفقك يارب

معلومات حلاتي بحركاتي88
شكلكم توكم متزوجين عشان كذا الرجال يجيهم بلا ياشافو حريمهم الله يعينك تحملي بس اهم شي لاترفضين اذا طلب

ههههههههههههههههههههههههه حلووه يجيهم بلا وربي موتيني ضحك

معلومات حناني متعبني
الله يعينك غلاتي

والله يخليكم لبعض اصبري وتحملي وصدقيني هو راح يراعي هالشئ مع مرور الايام بالذات اذا حملتي

وبعدين ياقلبي احمدي ربك انة يجيك غيرك والله مو لاقيها

موفقه ولا تنسيني من دعواتك

أحلى خوخه

معلومات أحلى خوخه
حبيبتي أربع شهور يعني توج عروس وهذا شي طبيعي بالبدايه يبيلكم سنه ويمكن أكثر لين يبدي الريال يطخ ويهدى.... وبعدين انتي بدورينه وطالبينه بحقج ....
والله يوفقج ويهنيج ويسعدج يارب......

ياقوتيه

معلومات ياقوتيه
الله يعينج ويهدي ريلج ويجمع بينكم على خير دوم يارب

بس نصيحتي لج اذا هو يحبج ومن النوع اللي يراعيج حاولي تتناقشين معاه بالموضوع باضرار هالشي النفسيه والجسديه لج واضرارها عليه لان اللي اعرفه ان كثرة هالشي ممكن تتعب الجسم عالمدى البعيد ,, بالنسبه لج حاولي ما تلبسين له المثيرات الا بالليل يعني اكشخي وجي بس لا ما يكون عاري طول اليوم ,, حاولي تكثرين الدعاء ان ربي يهديه ويكون الجماع طبيعي بينكم

في بعض الاكلات او المشروبات تهدي شهوة الرجال اعتقد قاريه من زمان يمكن من ضمنها الليمون والباذنجان ابحثي والله يوفقج يارب ويفرج همج قريب

ام يزن 1425

معلومات ام يزن 1425
الله يعينك بس انتي حاولي تكونين مشتهيه هالشي وراح تنبسطي وترا الحرمه ممكن تسوي وتنزل 6 او 7 مرات في اليوم والله يوفقك

همسة الحب2

معلومات همسة الحب2
حبيبتي يا حظك انا اتمنى هذا الشي وما محصلة استمتعي حبيبتي بعدين انتي بتروحين تطلبينه منه فديت زوجي

مزوح وتروح

معلومات مزوح وتروح
الله يعينك بس انتي حاولي تكونين مشتهيه هالشي وراح تنبسطي وترا الحرمه ممكن تسوي وتنزل 6 او 7 مرات في اليوم والله يوفقك
6 او 7 مرات !! مين قال ؟<< غريب الكلام هذا

معلومات وحيده في دنياي
الله يعينك غلاتي

والله يخليكم لبعض اصبري وتحملي وصدقيني هو راح يراعي هالشئ مع مرور الايام بالذات اذا حملتي

وبعدين ياقلبي احمدي ربك انة يجيك غيرك والله مو لاقيها

موفقه ولا تنسيني من دعواتك
ــــــــــــــــــــــت

فرحتي

معلومات فرحتي
خواتي زوجي شهواني لو شافني ف اي وضع اثيره والله ما ابالغ في اليوم اقل شي خمس مرات يجامعني تعبت وتعبت نفسيتي لانه شوي عنيف وبالقوه يحدث ايلاج واذا صرخت زاد والله لا رحت عند اهلي ع طول انام احس جسمي متكسر كيف اقنعه اني اتالم وبقووه وزياده انا صغيره ماقدر اتحمل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني كم لك متزوجه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه