زوجي خائن مع مرتبة الشرف ولقد كرهته بامتياز

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

ودي***أفرح

معلومات ودي***أفرح
زوجي خائن مع مرتبة الشرف ولقد كرهته بامتياز
السلام عليكم

كيف حالكم خواتي .....أنا أطرح سؤالي عليكن ليس للأني أريد الاجابة منكن ...ولكنني أضعه

بين أيديكن لمشاركتي همي مع إنني على يقين أن كل واحده عندها من الهموم ما يكفيها ..

مشكلتي هي زوجي الخائن جدا مع مرتبة الشرف ..أنا متزوجه من 22عاما ولدي بنات وأولاد

والحمدلله وأنا جميله جدا وكشخه وذربه وهذا كلام الجميع وليس كلامي أنا ....وتزوجت زوجي

بعد قصة حب أو هكذا اعتقدت ....أكملت تعليمي الجامعي وأصبحت معلمة لغة انجليزيه

أنا طولت عليكم وراح أدخل بالموضوع على طول....لقد اكتشفت خيانه زوجي من سنه زواجي

الاولى أيامها ما كان فيه موبايلات كان فيه تلفون البيت وكان ماخذ راحته ولكنه كعاده الرجال

أخذ يقسم إنها آخر مره ولكنها كانت ..........وقبل سنتين اكتشفت إنه يتحرش بالخادمات

وعندما شكوت الامر لأخته الكبرى صدمتني بقولها ليش أنتي أول مره تعرفين إنه له مغامرات

مع خادمات العائله وآخرها مع خادمه أخيه ولقد سفرها بعد الفضيحه .......آه ما هذا الكلام

هل أنا غبيه وعمياء حتى لا أكتشف هذه الامور واجهته بكل اللي صار إلا إنه أقسم وللمره

المليون إن هذا الكلام كذب ........ورجعت ولكنني أصبحت أكرهه وأشمئز منه ولكنه صار يتودد

لي ويحاول إنه يرضيني بأي طريقه وحالته النفسيه تدهورت والصحيه أيضا فقد أصيب بالجلطه

ولكنها كانت من النوع الخفيف ..........

آخر مسلسل الخيانه أمس وأول يوم العيد عندما كان يتكلم بالتلفون ومن غير ما يحس فيني

سمعته يقول ( سلامتج حبيبتي يمكن انتي تعبانه من الدوره أو صايبج برد ) وفجأه انصدم

ما توقع إني موجوده بالغرفه .........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت ومليت ساعدوني

شنوووووووووو الحل ؟

معلومات شباصه ورديه
اختي العزيزة

الله يجعل العوض في عيالج

الصراحه واضح انه ميئوس منه وهو معروف على مستوى العائله

لكن غريبة انتي اكتشفتي هالشي من اول سنه زواج زواج وماخطر على بالج انه ممكن يرجع لهالشي ، ممكن تكونين

انشغلتي عنه بنفسج وعيالج وتركتي المجال كبير امامه واخر شي بدت تقل اهتماماتج واكتشفتي خياناته ، اختى اسمحي

لي اعاتبج انج تركتي المجال له وانشغلتي عنه ، والحين بديتي تلاحظيين بعد 22 سنه؟ يعني صار طبع فيه (بوطبيع

مايخلي طبعه)

الله يصبرج ويهدي زوجج لج ان شاء الله

نصيحه: حاولي تتقربي اكثر منه ـ اخذي رايه انكم تروحون عمرة مع بعض لبيت الله يمكن يخاف ربه

وذكريه ان عنده بنات ولازم يخاف عليهم

لاتزعلين مني اذا كلمتج بصراحه

تحياتي

NO women NO cry

معلومات NO women NO cry
لا حول ولا قوة إلا بالله........
الله يهديه ويفرج عليج دنياااا
وآخره ......... ويسخره لج....
اللهم آمين........

لتوفي

معلومات لتوفي
شوفي ياقلبي يمكن رايي مايعجبك بس هذي قاعده عندي دام هو مغزلجي دايم قولي له ان كثير شباب يتحرشون فيك اذا طلعتي برا عشان يقول ان معي ملاك وانا مطنشه غير كذا يعرف من طق باب الناس طقو بابه حركي غيرته شوي حسسيه انك مرغوب فيك وسلامتك

معلومات مجموعة أنسان
ذكريه فان الذكرى تنفع المؤمنين ......
حاولي اتخوفينه من الله .والله يكون بعونك ويعوضك باولادك

gara3

معلومات gara3
يعني مادري بس اهوا مو صغير وشكله متعود ، انا اقول خليج بنفسج وصدي عنه قد ما تقدرين واخذي منه

كل حقوقج (الماديه ) وعامليه جنه طوفه ، ايحقلج اتسوين اكثر من جذيه بس مالا داعي احس حتى لو بيتعدل

انتي فيج شي انكسر وخلص والله ايعين ، واذا قالج شفيج قوليله مافيني بس لما اشوفك تييني اللوعه واحس

اني برجع ما ادري ليش؟!

أنا وهو

معلومات أنا وهو
حبيتى الدعاء مافيه شي بعيد على الله عزوجل

ولا تنسين ان تدعين له بالهدايه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
الله يعينك اختي

الظاهر ان زوجك مدمن خيانات .. وحالته صعبة جدا ...مستحيل بعد هذا العمر انه ينصلح حاله

انت قولي له الجزاء من جنس العمل ...انت اليوم تسوي كذا ...الظاهر انك ناسي ان عندك بنات و اولاد

اتقي الله فيهم

انت اكثر واحد تقدر تقرر اذا عندها القدرة في الاستمرار مع انسان مدمن علاقات او الانفصال عنه

لانه يا اختي حالة صعب ...مستحيل يتوب الا بمقدرة الله

ادعي له بالاهداية والقرار قرارك انت

وربي معك

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
بعد اكثر من عشرين سنه تقولين ماعاد فيني اصبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياحياتي انتي عرفتي من البدايه انه تعبان بشهادة اهله يعني مو غلطه مووووووووووووغلطه وقررتي تصبري ..كملي جميلك
وهذا اللي انا قاعده اكرره واقوله في المنتدى لكل وحده تشتكي من خيانة زوجها في بداية حياتهم الزوجيه....اما تصبرين وتكافحين او تنسحبين من البدايه....لان اللي مافيها صبر بتصير نهايتها مثلك بعد ماتجيب اطفال وتضيع عمرها معاه....تجي وتقول ماعاد فيني اصبر شوفولي حل:dunno:
كل وحده واعرف بنفسها وبظروفها وتقرر على هذا المنوال
الله يشفيه بس انا اشوف انك انكسرتي حتى لو تاب انتي ماعدتي تتقبليه

انا حره

معلومات انا حره
مدام كرهتيه بامتيااااااااااااز مبروك ح تتخرجي من اكاديميه الظلم والقهر الى هو مديرها والله يوفقك لما فيه الخير والصلاح

أم صغيرون

معلومات أم صغيرون
معلش عندي سؤال فضولي شوي كيف تزوجتينه بعد قصة حب كنت تعرفينه قبل الزواج ولا كيف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه