زوجي تزوج علي وهو يحبني شو اسوي

احصائياتى
الردود
70
المشاهدات
18K

جرح العشره

معلومات جرح العشره
زوجي تزوج علي وهو يحبني شو اسوي
السلام عليكم ورحمه الله خواتي اول شي انا ضيفه جديده توي مسجله في المنتدى وحبيت تشاركوني وتنصحوني لاني تعبت والله مش قادره اتحمل اكثر
قصتي انا متزوجه من 10سنه وعندي اطفال
زوجي انسان محترم ويحبني ويحب عيالي ويحاول قد مايقدر يرضيني واي شي اباه بيسوه لي
بس هو من شهر سافر سفره سياحيه
وجلس اسبوعين ورجع بعد مارجع حسيته متغير حسيت في شي يعني زي الانسان الي يحس بتانيب الضمير او غلط في شي بس ماتكلم في شي انا شكيت في الموضوع ونبشت وراه وعرفت انه تزوج وحده وانا ماقدرت اتحمل وواجهته وعترف لي وقالي غلطه والله الشيطان خلاني اروح والمشكله جلس عندها بس يوم وتركها ولارجغ لها واهلها يتصلون عليه ويقولون له ارجع لها كم يوم وطلقها اذا ماتباها عشان الناس ماتتكلم عليه المهم هو سبب زواجه يبا عيال زياده المهم ماقتنعت انا قلت له عندي عيال انا وباجيب لك زياده بس لاتتزوج وهذي الحرمه شو بتسوي فيها قال لازم اسافر عندها اجلس اسبوع عشان ماظلمها معاي ماريد اضلم بنت الناس معاي وبعدين بطلقها عشان ماحد بيتكلم عليها ويمكن حد يجي ياخذها ومرات يقول بشوف يمكن اطلقها حتى لو طلقتها باخذ ثانيه عشان تجيب عيال ابي اكثر من30 طفل وهي برع البلاد لابتشوفينها ولا بتشوفك وانا عايش معاكي انتي هيا في السنه ولا في السته شهور بروح لها 20 يوم او شهر وانا منهاره كيف يتزوج علي مش مستوعبه ولامصدقه وهو يفكر والله فيني مايباني ازعل ولا اضايق يقولي مافي شي يستاهلويحاول يراضينيبكل الطرق عشان اقتنع وهو جالس عندي طول اليوم بس انا مش قادره اتقبل الفكره ولا اتقبله حتى اذا اجاء عندي ابعد احس كرامتي انهانت والحين اقوله اذا ماطلقتها انا مابا اجلس عندك بروح عند اهلي واهلي قريبين مني بينا ساعتين بس هو الحيين بيسافر عشان يحل الموضوع يا يطلقها او تجلس معاه قال الي ربي كاتبه بيصير وانا نفسيتي تعبانه ابا اجلس مع عيالي اسولف واضحك ابا ارجع لطبيعتي ابا اعيش حياتي كسرني وطعني في قلبي مسح الضحكه والابتسامه ولا اقدر من موضوع زوجي والمشكله لما قلت له بخليك قالي انا ماستغني عنك ولابخليكي بس اذا انتي تبين هذا الشي وبيريحك سويه بس من عندي انا مابا اخليك شو اسوي والله انصحوني ياخواتي والله تعبت
بنات الله يخليكم من دون تجريح ابا نصيحه منكم والله اشوفكم خواتي وجيت اباكم تشوفون لي حل كيف اتعامل معاها عادي ولا كانه في شي صااار وانا اخاف اعامله معامله عاديه اضحك واسولف ولاكانه شي صار ويفكرني راضيه بزواجه ويخليها على ذمته وانا ماقدر اعيش معاه وهو عنده وحده ثانيه

معلومات الراقيه جدا
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم والله اني تاترت جدا حسيت روحي مكانك لانه زوجي دايما يردد ويقول انه يبي يتزوج 3 علشان يبي عيال كتر وانا عروس بس سنتين مجرد الفكره بتدبحني بموت منها يابال تصير واقع يااختى مصابك كبير والله حاسه بجرح قلبك بس الله يجبرك من عنده استغلي هالشهر الكريم تقربي من الله واساليه انه يبرد نارك وبراي ماتعطي زوجك وجه ابتعدي عنه وحسسيه بحزنك والمك وجرحك منه وايضا لازم اهلك يعرفون اسالي حد ناضج وعاقل طبعا ماانصحك بفكرة الطلاق نهائيا بس مع انك تاخدي موقف قوي منه حتى يرتدع عن فكرة تكرار جرحه وليس زواجه

جرح العشره

معلومات جرح العشره
مشكوره اختي الراقيه جدا على النصيحه والله اهلي مابيهم يعرفون بينصمون من زوجي لانه محد متوقع يسويها بس اختي الكبيره خبرتها وقالت مابي الايادي شي غير رب العالمين دعيه وتقربي منه
وانا الحمد لله قريبا جدا من ربي ادعي واتصدق واقوم قيام الليل ربي يستجب دعواتي يارب دعواتكم لي خواتي الجرح كبيرررر واليم الله لايحط احد في هذي المواقف يارب

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
اول شي الله يصبرك ويعينك .. موقف صعب كثير كثير ..
ثاني شيء لازم تاخذي موقف قوي .. لا تضحكي معو .. لا تحكي معو شي أبدا ..
قومي بواجباتك اتجاهه فقط ..
رممي نفسك شوي شوي .. أشك انه متزوج من شان الأولاد .. في سبب وجيه أكثر من هيكً ،، هو مو حابب بجرحك أو بحكيلك السبب ،، ابحثي عن هذا السبب ..
وما أظن انه راح يطلق الزوجة الجديدة .. كل مرة راح يطلع بسبب حتى مايتزوجها ..
ومتاكده انه قرار الزواج مو فجاة .. عّم بيفكر فيه أيه وقت وإنتي نايمة بالعسل ..
لي عودة .. مساء

معلومات الراقيه جدا
صح كلامك روز الظاهر انه يفكر فيه من وقت ولااعتقد انه جاد في انه يطلقها ربي يجبرها يارب ويعطيها القوه روز ابيك في استشاره حكتبها لك في ملفات الشرقي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
صح كلامك روز الظاهر انه يفكر فيه من وقت ولااعتقد انه جاد في انه يطلقها ربي يجبرها يارب ويعطيها القوه روز ابيك في استشاره حكتبها لك في ملفات الشرقي
اوكي راح شوفها ..

جرح العشره

معلومات جرح العشره
مشكورين حبايبي على الرد
اول شي هو فكره الزواج في باله من زماان يقولي بتزوج بس كان يقول في المستقبل
وهو الحين قالي بشوف كيف بتصرف معاها يايطلقها او اتم على ذمته لانها مب عاجبته يقول الله واعلم انا من الي سواه زوجي ماصدق الرجال خلاص اي شي يقوله اقول في قلبي يكذب بس المشكله الحين شو اسوي انا اتركه ولا استنى اشوف لما يسافر ويرجع يبين اذا تركها كانا بها بجلس اذا ماطلقها بتركه وبعيش انا وعيالي انا مافكر في الطلاق افكر اني احرمه من نفسي ولا يشوفني ولا اشوفه يعيش معنا بس في المجلس واكله وشربه الخدامه توديه له لاني لو فكرت في اني اطلق عيالي بيتبهذلون ولابقدر على تربيتهم اش رايكم هذا حل صح ولا اش تقولو

hend 123

Member
معلومات hend 123
مشكورين حبايبي على الرد
وهو الحين قالي بشوف كيف بتصرف معاها يايطلقها او اتم على ذمته لانها مب عاجبته يقول الله واعلم انا من الي سواه زوجي ماصدق الرجال خلاص اي شي يقوله اقول في قلبي يكذب بس المشكله الحين شو اسوي انا اتركه ولا استنى اشوف لما يسافر ويرجع يبين اذا تركها كانا بها بجلس اذا ماطلقها بتركه وبعيش انا وعيالي انا مافكر في الطلاق افكر اني احرمه من نفسي ولا يشوفني ولا اشوفه يعيش معنا بس في المجلس واكله وشربه الخدامه توديه له لاني لو فكرت في اني اطلق عيالي بيتبهذلون ولابقدر على تربيتهم اش رايكم هذا حل صح ولا اش تقولو
انتظرى وشوفى والله يسهل امرك

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مشكورين حبايبي على الرد
وهو الحين قالي بشوف كيف بتصرف معاها يايطلقها او اتم على ذمته لانها مب عاجبته يقول الله واعلم انا من الي سواه زوجي ماصدق الرجال خلاص اي شي يقوله اقول في قلبي يكذب بس المشكله الحين شو اسوي انا اتركه ولا استنى اشوف لما يسافر ويرجع يبين اذا تركها كانا بها بجلس اذا ماطلقها بتركه وبعيش انا وعيالي انا مافكر في الطلاق افكر اني احرمه من نفسي ولا يشوفني ولا اشوفه يعيش معنا بس في المجلس واكله وشربه الخدامه توديه له لاني لو فكرت في اني اطلق عيالي بيتبهذلون ولابقدر على تربيتهم اش رايكم هذا حل صح ولا اش تقولو[/QUOTE

لا تصدقيه .. عّم يقول هيك لحتى يراضيك .. ويخفف من هول الصدمة .. إنتي قولتي إنسان طيب وعاقل .. وماراح يخطي هالخطوة الا ما يكون دارسها منيح .. في حدت بيتزوج من شان الأولاد بهي الطريقة ،، وخصوصا انك قادرة تجيبي اولاد .

كم عمرك وعمره شو نمطكم ..؟ كم عندك اولا.د ؟ شو طبيعة العلاقة بينكم ؟

لا تاركي بيتك وهو طنشيه ؟ احمي بالتفصيل لما واجهتيه ؟ شو عملتي وشو عمل ؟

خليك إيمانك بالله قوي ...!

جرح العشره

معلومات جرح العشره
اكيد روز انا ماصدقته لاني
عمري 30 و40 سنه وعندي 6 اطفال الحمدلله وطبيعة علاقتي فيه كان كثير زينه
كانت بس بعد ماعرفت انا حياتي تدمرت حسيت انه باعني واني مالي قيمه احساس موالم كل يوم ابكي والله من القهر والمشكله تنقهرين لما يقول لك يمكن اطلقها او لا مع اني قلت له ماريدك اذا ماطلقتها لهذي الدرجه انا مالي قيمه عنده مع انه يموووت في الارض الي امشي عليها وقالي في وجهي اذا طلقت هذي باخذ ثانيه وثالثه يعني مش انتي بس وانا ماقدر ولا برضى على نفسي صح هذا شي مش حرام وربي حلل لهم بس ماقدر احس كرامتي ماتسمح لي بعد ماحسيت انه فضلها ومارضى يطلقها والمشكله اقول في بالي شو الفايده حتى لو طلقها بياخذ غيرها ليش افكر يمكن هذا احسن من غيرها والله ياخواتي احس نفس في دوامه بين اتركه وبين عيالي اخاف اخذ خطوه او قرار اندممن بعده

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
اسفة بس بدي احكي العدل وما تزعلي مني زوجك ما عمل شي حرام او غلط تزوج عليكي وهاد الشي بحلال طيب هاد اتزوج وانتي زعلانه قولي الحمد لله انه بالحلال ما راح للحرام اذا زوجك قادر يتحمل مصروفك ومصروفها ما لك حق تزعلي لان هاد شرع الله
بده ولد مابدها ولد راح للحلال
ما تصيري عابسة بوش زوجك خوف من انه يكرهك ويفضل الزوجة الثانية عليكي بالعكس ورجيه انك انتي الافضل اضحكي بوشو ودلعيه
بنهاية هو اتزوج حلال حلال حلال يا ناس في كتير من النساء بحاجة للرجال للزواج واذا زوجك ستر ع مسلمة متلك قولي الحمد لله والله يجعلها لخير نحن بزمن كله فتن ومعاصي حطي حالك مكان وحدة غير متزوجة وعمرها فوق 25 اليس هذة بشر مثلنا ومن حقها الزواج رجاء ما نكون انانية انظري لجانب الجيد هل زوجك يعطيكي حقوقك اذا جوابك نعم قولي الحمد لله لان في ستات متزوجة وما تاخد حقوقها
اخر شي لو قلتيلي تقبلي زوجك يتزوج عليكي لح قلك اي لانه لح يستر ع اخت الي مسلمة ويفها عن الحرام
اليوم الحلال صعب والحرام سهل والعياذ بالله

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
بعدين تعالي لقلك زوجك حاسس انه مزنب خليه هيك وخدي الي بدك ياه منه ههههه بالعكس انتي زعلانه لح يدلعك اكتر واكتر بس ما تبقى زعلان ع مدار السنة
اوك

جرح العشره

معلومات جرح العشره
هلا اختي انا ادري انه تزوج حلال بس مش متقبله ومش مستوعبه الوضع احسن اني في حلم واحس صعب الوحده تكون عندها ضره احساس اليم والله ويكسر المره والاصعب ان العذر اقبح من الذنب انه يبي عيال وانا اجيب عيال ومش مقصره معاه في شي ابد حتى واجباته وحقوقه الحمدلله يعني مافي عذر

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
استقلي بنفسك .. هلا اللي صار صار .. مافيكي تغيري شي ..
ماشاء الله لساتك صغيرة .. اهتمي بحالك وبولادك .. وقفي ولادات اذا بتقدري ..
البركة باللي عندك .. والله يجعلهم صالحين بارين بك وبوالدهم ..

اذا رجع .. اطلبي منو .. مابيحيب سيرتها لا بخير ولا بشر في بيتك وقدامك .. وانتي تعاملي معو .. في حدود الشرع والدين .. ابني شخصيتك الخاصة فيكي ..

لا تعملي اَي رد فعل قدام العالم .. خليكي ساكتة وغامضة .. خليه يحتار فيكي .. وادللي واطلبي شو مابدك .. بما ان قادر يفتح بيتين ويصرف ع ثلاثين ولد ..

هلا اطلبي مصروف العيد .. وافرحي واطلعي وغيري جو .. وسافري .. اعملي اَي شيء .. لا تتركي مجال للتفكير فيها حلوة مو خلوة .. فقط ركزي طاقتك ع نفسك وولادك ..

فقط اطلبي منه طلبين .. قوليلو انا ماراح كوّن ضد شرع الله .. بس لا تجمعنا ببيت واحد .. وطول ما انت بالبيت لا تجيب سيرتها بخير ولا شر .. لا تحتكي فيها نهائيا .. ما بتعرفي شو مخبيتلك .. هيك احسنلك وأحسن لنفسيتك ..

الله يجبر بخاطرك .. ويقويك .. والله مو سهلةً ..

اطلبي انك تشتغلي او تعملي شغل خاص فيكي .. المهم استقلي عنه شوي .. لحتى لا يكون عندك مجال للوسواس واختلاق المشاكل ..

هلا فرصتك ،، لانه راح يحاول يراضيك باي طريقةً .. استغلي هالشي ..

اعملي تغييرات للبيت .. لغرفة نومك .. للأولاد .. شوفي شو ظروفك واعملي مايناسبك .. لا تترددي في طلباتك ..

موفقة ..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

ربي يهونها عليك حبيبتي ، ما بعرف شو حاسة لأني مامريت بهيك موقف بس بدعي لك عسى ربي يفرج همك .

أول شئ برأيي زوجك كما وصفتيه ، إنسان طيب وفيه الخير وحتى صادق ، وتزوج بالحلال هذا يجعله إنسان محترم مو خائن لربه ولا لنفسه .

معليش ربما كلامي سيؤلمك لكن بتمنى تتوقفي عن دفعه لطلاقها ، هذا الزواج تم وانتهى ، مو زواج سيقع وتقدري تمنعيه . برأيي لا تحملي نفسك مسؤولية هدم بيت قائم مهما كان السبب . الله أعلم بظروف هالانسانة ، والله أعلم شو قالها عشان توافق تتزوجه وكمان شوفي شو صار فيها ، تركها من أول يوم . برأيي مصيبتها أكبر من مصيبتك .

زوجك مدري ليش هيك عمل ، بظن كلامه صادق لما قال " غلطة " . والاغلب لو تركتيه لحاله رح يطلقها . اللي يتزوج عشان العيال وبس مايهمه أيا كانت المرأة غالبا وكأن ماتركها هيك ، ولا تزوجها حبا فيها لأنه ما كان تركها . يبقى ضغط من أحد ما من حواليه ، فكرة مفاجئة خلال السفر ، مغامرة ممكن ، أزمة منتصف العمر . الله أعلم السبب لكن هالزواج ما فكر فيه بشكل جيد ودخله سريعا . في احتمال صغير يبقي عليها وما يطلقها لأنه إنسان طيب ومايحب يظلم حدا ، الله أعلم .

زوجك يحبك ، ويحترمك ، لك في قلبه مكانة عالية ، لكن حاطك بجيبتو بمعنى مطمن مية مية أنك مارح تتركيه . حافظك ودارسك عشرة سنوات . موال الزواج برأسه من زمان كما قلت ، أظن أن هناك حاجة معينة تنقص علاقتكما ، زوجك يبدو لي كنت يستطيع الاكتفاء بامرأة واحدة ، اكتشفي موضع النقص واشبعيه .

ردة فعلك رغم عاطفتك الشديدة عقلانية جدا وهو عارف أنك مارح تتركيه ولا تتخلي عن أطفالك ولا أنك رح تفرقيهم عن أبوهم وأن أمومتك لهم ستتغلب على تلك الأنثى الجامحة . عارف ومخطط وهيئ لكل شئ للمستقبل بشكل عام ، هذا الزواج بالذات تسرع فيه وما أظن كان في باله هلا .

الحب لوحده لا يكفي . ممكن اللي يحبك يعمل أي شئ عشان مصلحته . فلا تعتمدي كثيرا على حبه وإن كانت نقطة في صالحك . الحب القوي المفيد هو الذي له جذور عميقة والجذور هنا هي الحاجات الضرورية النفسية والعاطفية والجسدية التي يشبعها كل منكم للطرف الآخر ، وبعدين يأتي الجذع والساق القوي الاحترام والمكانة المهمة ، برأيي مكانتك عند زوجك مهمة لكن ما أقصده هنا شئ مختلف ، المكانة والهيبة لأنك شخصية رائعة ومستقلة وناجحة في جوانب الحياة الأخرى ، هذه المكانة التي تزرع الخوف من فقدانك لو أنه قصر أو تعدى الحدود أو لم يعد الرجل الذي يليق بك ، وبعد الساق يأتي الحب بالأوراق الخضراء ويزهر بالعشق في مواسم معينة .

اهتمي بهالاشياء ، مع الحب والاحترام والعشرة الطويلة ، لديك فرصة ذهبية لأن تعيشي مالم تعيشيه معه قط . اقرئي قصص ناعمة أيضا .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
حسيت كلامي ملخبط ، معليش .
اعتقادي هذا الزواج بالتحديد كان غلطة وبس
لكن موال التعدد لن يتوقف
والمرة الثانية رح يكون دارس الموضوع من كل جهاته
لكن بإمكانك توقفيه ، كل شئ يعتمد عليك
شوفي أنا لو زوجي عمل هيك كنت رح أشوف وين مصلحتي ، لو البقاء أبقى ، لو تركه رح أتركه
لكن بما أنك مارح تحتملي الوضع ، فكوني قوية وقدها
خلي أمومتك على جنب شوية
استدعي الأنثى الجامحة
هو مابدو يفقدك
ولا بدو يفقد أطفاله
رح يتراجع لما يشوفك جادة
أما لو بقيتي كذا
معليش إنتي الخسرانة
يعني هو يعيش و الأطفال يعيشو حياتهم
وإنتي موقفة حياتك !

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي جرح الله يسر عليك هالمحنة بس في شي كتير مهم انك تتقبلي الواقع كما هو يعني هو تزوج و خلاص و شو يفرق في تفكيره يخليها او يبقى معاها اشوف يلي صار صار و لو طلق و ماعاد يشوفها ابدا بس لسى في قلبك هذه الذكري المألمة انو زوجك تزوج عليك ! و مادام في حلال الله مافيك تخربي بيت اخر و خاصة قلتي سابقا كان يقلك انه بده يتزوج في المستقبل يعني هذه مو مفاجأة كبري خبر زواجه و خاصه كان يعلمك سابقا بنواياه من المفروض هيأتي نفسيتك لهيك موقف لانك تدري سيحصل يوما ما لحتى لا تنصدمي و تقولي ليش ...
طيب اختي جرح اشوف الحل انك تعيشي حياتك كماهي و ارضي بالقضاء و نصيب
الله يفرج عليك يا رب

جرح العشره

معلومات جرح العشره
خواتي والله مانحرم منكم ربي يسعدكم ويريحكم مثل مااسعتوني بردودكم وريحتوني
والله ارتحت بعد ماشفت ردكم وان شاءالله بحاول اصبررر واشوف شو بيصير والله الي كاتبه رح يصير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه